أبدأ البحث

السياحة في شيكاغو وأجمل المعالم التي تبهر الأنفاس

 السياحة في شيكاغو وأجمل المعالم التي تبهر الأنفاس

السياحة في شيكاغو حققت الكثير من الأرقام القياسية في السنوات الأخيرة، فوصل إليها عام 2018 نحو 58 مليون زائر بزيادة 4.4% عن عام 2017، وهي نسب مبهرة في عالم السياحة والترفيه، فهي مدينة الرياح النابضة بالحياة والتي تجد فيها الكثير من المزارات المبهرة والمشاهد التي لن تتخيلها على الإطلاق مع أجمل التصميمات الفنية، وسنحاول الآن التجول في أهم وأجمل معالم شيكاغو

 

معهد شيكاغو للفنون

السياحة في شيكاغو

وهو من المتاحف العالمية المبهرة والذي يضم مئات الآلاف من الأعمال الفنية، ويمتد عمر المجموعة المتنوعة بداخله إلى آلاف السنين، ويحتوي على أعمل فنية متنوعة من رسومات ومطبوعات وتماثيل ومنسوجات وغيرها، وهو تجربة مبهرة لمحبي الفنون والمزارات الغريبة والفريدة.

 

ميلينيوم بارك

السياحة في شيكاغو

أو حديقة الأليفة وهي حديقة مذهلة تقع في وسط شيكاغو وأهم جزء فيها هي بوابتها المذهلة بكل المقاييس والتي تم صنعها من سطح مصقول من الفولاذ المقاوم للصدأ مما جعله يشبه المرآة ويعكس جميع الأشياء المحيطة به كأنك تشاهد مرآه عملاقة للمدينة المبهرة والسياح الذين يزورونها، كما تتمتع الحديقة بإقامة حفلات موسيقية دائمة وأيضا زيارة حديقة لوري وهي حديقة مجانية مفتوحة للجمهور على مدار العام.

 

الرصيف البحري

السياحة في شيكاغو

تم إنشاء Navy Pier أو الرصيف البحري في شيكاغو عام 1916 كمنطقة للتسلية وأماكن الشحن، ولكنه أصبح الآن واحدا من أهم المعالم وسببا أساسيا لازدهار السياحة في شيكاغو، وهو يتكون الآن من 50 فدانا من الحدائق والمعالم السياحية والمتاجر والمطاعم وأماكن الحفلات الموسيقية، كما يضم عجلة دوارة ضخمة يصل ارتفاعها إلى 50 متر تقريبا، كما يمكن للزوار التمتع بالحديقة الكريستالية وهي حديقة نباتية داخلية من فدان واحد ومكونة من 6 طوابق، كما أن هناك أماكن مبهرة للأطفال.

 

متحف العلوم والصناعة

السياحة في شيكاغو

ويمكن القول أنه المتحف الأكثر إثارة للإعجاب في شيكاغو، وهو يهتم بتطبيق قوانين الطبيعة لتنمية الصناعة وتطوير التكنولوجيا، ويتم السماح للزوار بالتفاعل مع مئات المعروضات الموجودة، كما يتميز بتقديم عروض دائمة ومتغيرة من آن إلى آخر.

 

نافورة باكنجهام

السياحة في شيكاغو

تم بناء نافورة باكنجهام كتبرع من العائلة الملكية عام 1927، وهي واحدة من أكبر النافورات على مستوى العالم، وصمتت على طراز آرت ديكو المشهور في تلك الفترة ويحيط بها 4 أفراس بحرية تمثل كل منها واحدة من الولايات الأمريكية المحيطة بشيكاغو، وابتداءً من الساعة 8 صباحا حتى 11 مساءً تنطلق نافورة باكنجهام مرة واحدة كل ساعة لتطلق 15 ألف جالون من المياه عبر 200 فوهة وهو مظهر خرافي لا يمكن تصديقه على الإطلاق.

 

أهم مناطق الإقامة للتمتع بالسياحة في شيكاغو

السياحة في شيكاغو

تحتوي شيكاغو على الكثير من أماكن الإقامة التي تلائم كل الميزانيات، سواء المرتفعة أو المتوسطة أو المنخفضة، والتي يمكن منها الوصول إلى أهم المناطق السياحية في شيكاغو.

الفنادق الفاخرة في شيكاغو: وهي مثل فندق Langham والذي يعتبر على قمة الفنادق الفاخرة هناك وقريبا من الرصيف البحري وميلينيوم بارك، كما أن هناك فندق Hyatt Chicago وهو يتمتع بموقع رائع وسعر مناسب بالنظر إلى الخدمات الفاخرة التي يقدمها، وهناك أيضا Radisson Blu Aqua Hotel، وهو على مقربة من معظم أماكن التسوق في شيكاغو.

 

الفنادق المتوسطة في شيكاغو: في منطقة متوسطة وقريبة من مناطق التسوق والمزارات المهمة يوجد فندق The Kinzie Hotel البوتيكي المعاصر، كما أن هناك فندق ACME Hotel Company مفعم بالحيوية وغريب ومريح في الوقت نفسه.

 

الفنادق الاقتصادية: وهي تلائم الموازنات المحدودة، فإذا أردت السكن في وسط المدينة مع ميزانية محدودة فنرشح لك كل من The Hampton Inn وهو يتسم بغرف صغيرة وخدمة رائعة، أما أفضل الخيارات بعيدا عن وسط المدينة وستحتاج معها إلى وسيلة مواصلات فيمكن أن نرشح كل من  Best Western Plus Hawthorne Terrace Hotel و Majestic Hotel، وكليهما في شمال وسط المدينة بأسعار ملائمة وخدمة رائعة.

 

لحجز أفضل الفنادق في شيكاغو دوس هنا