أبدأ البحث

أفضل فنادق الجونة.. تمتع بأجمل الشواطئ العالمية

 أفضل فنادق الجونة.. تمتع بأجمل الشواطئ العالمية

الجونة هي مدينة ومنتجع حديثة على البحر الأحمر في مصر بالقرب من الغردقة، وهي مبنية على طول الشاطئ وعلى الجزر الصغيرة، ومعروفة ببحيراتها الرائعة والشعاب المرجانية والشواطئ الرملية، والتي من بينها شاطئ مانجروفي الواسع والشائع بين هواة المراكب الشراعية.

وتقدم الجونة أسلوب حياة لا مثيل له اجتذب مجتمعًا متعدد الجنسيات ويتزايد باستمرار، وأشعة الشمس هناك ساطعة على مدار السنة وبحيراتها متلألئة دائما مع شواطئ فيروزية مبهرة، كما أنها على بعد 4 ساعات بالطائرة من أوروبا.

وتتميز ببنية تحتية عالمية المستوى وخدمات متميزة، وهو موطن لبعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم في مجال السياحة والترفيه لذا احجز رحلتك المقبلة في واحد أفضل فنادق الجونة.

 

فندق La Maison Bleue El Gouna

أفضل فنادق الجونة

يقع La Maison Bleue El Gouna في الجونة ، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وسبا ومركزًا صحيًا مع حمام تركي. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. ويمكنك الاستمتاع بإطلالة على البحر والجبل من الغرفة.

العنوان: طريق مركز كايت، الغردقة، محافظة البحر الأحمر

رقم التليفون: 01283591110

التقييم: 9.3 ممتاز

سعر الليلة الواحدة: 292 دولار

 

فندق Sheraton Miramar Resort El Gouna من أفضل فنادق الجونة

أفضل فنادق الجونة

يقع هذا المنتجع الشاطئي ذو الـ 5 نجوم في وسط مدينة الجونة ، على بُعد 20 كم شمال الغردقة ، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وشاطئًا خاصًا ومتجر مجوهرات وأروقة للتسوق وأنشطة للأطفال تحت الإشراف. تتميز جميع الغرف بتراس أو شرفة فسيحة ومعزولة توفر إطلالات خلابة على البحيرات والمسابح والشواطئ الخاصة.

العنوان: الجونة، الغردقة، محافظة البحر الأحمر

رقم التليفون: 0653545606

التقييم: 8.5  جيد جدا

سعر الليلة الواحدة: 175دولار

 

فندق Mövenpick Resort & Spa El Gouna

أفضل فنادق الجونة

يتميز هذا المنتجع المواجه للشاطئ بمنتجع صحي كامل الخدمات وبركة سباحة على شكل بحيرة محاطة بأشجار النخيل. يقع على بعد كيلومتر واحد من نادي الجونة للغولف ، ويتميز بإطلالة بانورامية على البحر الأحمر.

العنوان: طريق هيل فيلا، الغردقة، محافظة البحر الأحمر

رقم التليفون: 0653544501

التقييم: 8.4  جيد جدا

سعر الليلة الواحدة: 145 دولار

 

فندق Steigenberger Golf Resort El Gouna من أفضل فنادق الجونة

أفضل فنادق الجونة

يقع هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم في ملعب US PGA Championship للغولف ، ويوفر غرفًا واسعة مع شرفة. ويضم سبا متكامل الخدمات ومسبحًا في الهواء الطلق مع تراس للتشمس. يقع Steigenberger على شاطئ El Gouna Lagoon Beach ويمكن للضيوف الوصول إلى الشاطئ الخاص القريب على البحر الأحمر. يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة بالفندق وغرف الضيوف.

العنوان: جزيرة الجولف، محافظة البحر الأحمر

رقم التليفون: 0653580140

التقييم: 8.1  جيد جدا

سعر الليلة الواحدة: 186 دولار

 

فندق Ancient Sands Golf Resort and Residences

أفضل فنادق الجونة

يقع Ancient Sands Resort على ساحل البحر الأحمر المذهل في مصر مع موقع مرتفع، ويوفر مزيجًا فريدًا من الإقامة في الفنادق والشقق مع إطلالات رائعة على البحر وملعب الغولف والبحيرات والجبال الساحلية. يبعد مطار الغردقة الدولي 30 دقيقة فقط بالسيارة.

العنوان: 84513 الغردقة، محافظة البحر الأحمر

رقم التليفون: 0653545682

التقييم: 8.3  جيد جدا

سعر الليلة الواحدة: 126 دولار

 

فندق Casa Cook El Gouna من أفضل فنادق الجونة

أفضل فنادق الجونة

يقع Casa Cook El Gouna في الغردقة ، على بعد 32 كم من نيو مارينا ، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم وموقف خاص مجاني للسيارات ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية.

العنوان: 84513 الغردقة، محافظة البحر الأحمر

رقم التليفون: 0653561760

التقييم: تمت إضافته حديثا

سعر الليلة الواحدة: 113 دولار

 

لحجز واحد من أفضل فنادق الجونة دوووس هنا