أبدأ البحث

حمام سباحة طبيعي مذهل على ارتفاع 2000 متر فوق شلال

 حمام سباحة طبيعي مذهل على ارتفاع 2000 متر فوق شلال

إذا رغبت في تجربة مثيرة ولم تخش من الارتفاعات وترغب في السرية التامة مع مياه وساحرة ومناظر خلابة، فلا يجب أن يفوتك زيارة حمام السباحة السري في ألمانيا أعلى شلال ارتفاعه 2000 متر على الأقل، حيث تتمتع بتجربة مذهلة من الغطس في المياه النقية ومشاهدة أجمل الأماكن من هذا الارتفاع الكبير.

 

فقد التقطت إحدى الطائرات بدون طيار صور مذهلة لحمام السباحة السري العجيب على شلال كونجيسباس في ألمانيا والذي يبلغ ارتفاعه أكثر من 650 قدم، وهو واحد من أعلى الشلالات في البلاد.

 حمام سباحة سري

واصطحبت الطائرة المغامرة بريدجيت ثاكوراي، والتي تبلغ من العمر 25 عاما والتقطت صورا مذهلة لها وهي تسبح وحيدة تماما على ارتفاع شاهق في حمام سباحة مثير ومكتشف حديثا.

وكشف موقع ديلي ميل عن تفاصيل الرحلة مؤكدا أن التصوير تم في 20 أغسطس 2019، ويظهر فيه حوض السباحة الصخري الطبيعي، ثم يبتعد التصوير قليلا ليكشف مدى ارتفاع الحمام.

 

مش ممكن تشوفه من الأرض أبدا

حمام سباحة سري

وتقول بريدجيت وهي مواطنة من نيوزيلندا أن هذا الحمام تم ذكره كثيرا على لسان السكان المحليين، فهو مخفي للغاية وليس من السهل رؤيته بالعين المجردة حتى من أعلى نظرا لارتفاع الشلال، ويتطلب الوصول إليه القفز إلى أقرب نقطة على بعد 30 دقيقة منه ثم المشي في طريق عبر الأدغال يتمتع أيضا بمناظر مبهرة للغاية وعليك وقتها ابتاع ضوضاء سقوط المياه.

وبمجرد الوصول إلى الشلال ستجد شجرة عملاقة للغاية يمكن عن طريق تسلقها الوصول إلى حمام السباحة، فالأمر يتطلب قدرة كبيرة على المشي والقفز والتسلق وغيرها من مهارات للتمتع بهذا المنظر الساحر أعلى شلال ألمانيا.

 

شوف الدنيا من فوق وانت وسط مياه طبيعية نقية لوحدك

حمام سباحة سري

وعلى الرغم من قوة التيار فإن هناك حافة صلبة تمنع السباح من السقوط في الشلال ليتمتع بمياه نقية ومنظر يخلب الأنفاس من أعلى.

والنصيحة التي تؤكد عليها بريدجيت لزيارة هذا الشلال وحمام السباحة هي الاستعانة بالسكان المحليين وارتداء أحذية مناسبة للمشي لمسافات طويلة في طريق وعر وغير ممهد حيث أن الزيارات لم تصبح رسمية بعد وقد تمكن السلطات العام الماضي من إنقاذ سائح بأعجوبة سقط في الشلال.

 

وليس هذه هي المغامرة الأولى لبريدجيت خيث ظهرت أيضا وهي داخل سهل الملح في أثيوبيا وداخل شرفة من حمامات الكبريت داخل نفس البلد.. فهل لديك القدرة على تقليدها؟

 

 

السياحة في بروج

السياحة في بروج