أبدأ البحث

أدوات ومعدات لتصليح منزلك في الطوارئ وأوقات العزل

 أدوات ومعدات لتصليح منزلك في الطوارئ وأوقات العزل
 

أدوات ومعدات لتصليح منزلك في الطوارئ وأوقات العزل

 

استخدام أدوات لتصليح منزلك ليس شيئا من الرفاهيات أو من الأمور التي تلجأ إليها فقط عند عدم القدرة المالية أو الوجود  في مكان بعيد، ولكنها تساعدك في توفير الكثير من الوقت والأموال، ومع استمرار الحجر الصحي نتيجة انتشار فيروس كورونا، وحتى في الأوقات العادية بعد انتهاء الأزمة إن شاء الله، فإن تصليح منزلك بيدك ليس شيئا صعبا على الإطلاق.

فمن إصلاح الصنبور إلى تسليك الأحواض والبلاعات بشكل احترافي أو لحام الأسلاك أو غيرها من أمور يمكنك القيام بها بساطة بنفسك، كما يمكنك ببساطة مشاهدة فيديو على يوتيوب، حيث توجد آلاف الفيديوهات التي تشرح لك طريقة تركيب وإصلاح كل شيء في المنزل، فما يكون عليك إلا انتقاء الأداة المناسبة للتصليح والبدء في المهمة بنفسك.

ونقدم لك هنا مجموعة أدوات بسيطة لإصلاحات يمكن للجميع القيام بها، وإذا رغبت في الوصول إلى مستوى احترافي أكبر فيمكنك هذا ببعض التدريب ومشاهدة المزيد من الفيديوهات.

 

سلاكة مواسير بطول 3 متر من اس جي اس

أدوات ومعدات لتصليح المنزل

هل مررت يوما بتجربة انسداد البالوعة أو حوض المطبخ أو المغطس؟ بالتأكيد عانيت من هذه المشكلة وبدأت في تجربة الماء الساخن والمضخة وبعض مستحضرات التسليك المختلفة والتي يمكن أن تحل المشكلة مؤقتا ثم تعود من جديد أو لا تحلها على الإطلاق، فتضطر للاستعانة بخبير يأتي لك بعد أيام عدة.

 ولكن مع هذه السلاكة فإنك تستطيع حل الكثير من مشاكل الانسداد بنفسك وبطريقة سهلة وبسيطة للغاية، حيث تتسم بمرونة شديدة وصلابة في الوقت نفسه، وللشراء يمكنك الضغط هنا.

 

توصيلة مرنة يمكن تركيبها على المثقاب الكهربائي أو مفتاح المفكات اليدوي

 أدوات ومعدات لتصليح المنزل

إذا كان لديك مسمار صعب الوصول إليه أو كان صنبور المنزل الأساسي في مكان ضيق أو بعيد للغاية عن يدك، وللمزيد من الأمان عند التعامل مع المثقاب الكهربائي، فإن هذه التوصيلة المرنة تساعدك في الوصول إلى الأماكن الضيقة او البعيدة للغاية لفك أو ربط أي شيء بسهولة وبأمان تام، ولطلب المنتج الأصلي مع الاستفادة من كوبونات الخصم يمكنك الضغط هنا.

 

أداة لحام سائل للبلاستيك من فايف سكند فيكس

 أدوات ومعدات لتصليح المنزل

سواء كانت قطعة بلاستيك أسفل الحوض أو جزء خشبي تعرض إلى الكسر في منضدة أو سرير، أو حتى زجاج حدث به شرخ نتيجة لهو الأطفال أو أي غرض بلاستيكي فإن هذا اللحام الجديد والمذهل قادر على إيقاف التسرب فورا ولفترة طويلة للغاية، وهو شديد المرونة وعملي ويصلح حتى للقماش، ولكن بالنسبة إلى مواسير الغاز فيجب الاستعانة بالمسؤولين افضل وعدم تجربته على ماسورة الغاز، ولطلب المنتج الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

مفك لجميع انواع المسامير والصواميل وجميع المقاسات

 أدوات ومعدات لتصليح المنزل

وجود الكثير من أدوات وعدات لتصليح المنزل بقدر ما هو أمر ضروري إلا أنه يمكن أن يكون مزعجا بشدة للبعض من حيث مكان التخزين والفوضى المتسببة فيه، ولكن مع هذا المفك المذهل فإنك ستستغنى به عن الكثير من المعدات الأخرى لتصليح منزلك وفك وربط أي نوع مسمار أيا كان نوعه أو شكله وحتى إذا كان الرأس تالفا من الأساس، وهو يجد الكثير من الإقبال لسهولة استخدامه الكبيرة، ولطلب المنتج بخصم كبير يمكنك الشراء من هنا.

 

مفتاح ربط يدوي بتصميم عالمي بمحول مثقاب قوي - 3 قطع

أدوات ومعدات لتصليح المنزل

هل تجد مشكلة كبيرة في استخدامة المثقاب الكهربائي وتخشى من استخدامه؟ هذا حال الجميع، لذا إذا رغبت في وضع لوحة أو ساعة او حتى شماعة على الحائط فإنك في العادة تستعين بشخص لديه المثقاب الذي يكلفك في اليوم 100 جنيه على الأقل، ولكن مع هذا المثقاب اليدوي الآمن الذي يأتي مع 3 قطع مختلفة فإنه يمكنك فك وربط أي مسمار في الحائط وتثبيت ما تريده حتى في الأسمنت أو الأسطح العنيدة، ولطلب المنتج مع خصومات قوية يمكنك الضغط هنا.

 

وللتعرف على المزيد من أدوات ومعدات ضرورية لإصلاح المنزل يمكنك الضغط هنا.

 

فندق سوفتيل جدة

فندق سوفتيل جدة