أبدأ البحث

افضل المتاجر الالكترونية التي تقدم خصومات للرحلات السياحية

 افضل المتاجر الالكترونية التي تقدم خصومات للرحلات السياحية
 

افضل المتاجر الالكترونية التي تقدم خصومات للرحلات السياحية

 

تعتبر الرحلات السياحية أحد أهم وسائل الترفيه والتسلية حيث يبحث الناس عن أماكن تمتاز بالطبيعة الهادئة والمناظر الطبيعية، وأحيانًا بوجود البحر والسماء الصافية ليساعدهم ذلك على الاسترخاء، وتجديد النشاط للعودة للمسئوليات الخاصة بهم بهمة وحماس، ويستطيعوا مواكبة ما تتطلبه الحياة اليومية من جهد وعمل ولذلك نستعرض معكم من خلال موقع كوبونافا العديد من الخصومات التي يبحث عنها العديد من الاشخاص عن خطوط طيران مريحة ومناسبة لتخفف عنهم عبء التفكير في كيفية الذهاب والعودة من رحلات أعمالهم، وكذلك العائلات تبحث عن أفضل المتاجر التي تقدم خصومات للرحلات السياحية لتستمتع الأسرة بأكملها في جو يسوده الود والمحبة، وسواء كنت من هذه الأنواع أو غيرها وتبحث عن رحلات سياحية بخصومات رائعة سنقدم لك مجموعة من أفضل هذه المتاجر.

 

 

أولًا: متجر اجودا  agoda 

Agoda

 

يعتبر متجر اجودا من أهم المتاجر التي تقدم مجموعة كبيرة من الخصومات علي العديد من الفنادق والرحلات السياحية التي تُناسِب كافة الأطياف، وتشمل هذه الخصومات جميع الرحلات بأي قطر في العالم بالإضافة لمجموعة مميزة من الملابس والاكسسوارات التي قد تحتاجها خلال رحلتك، كما يوفر لك مجموعة من الأجهزة الإلكترونية المميزة والفريدة؛ لذا إذا كنت تحب السفر لأماكن عدة وتحتاج تذاكر سفر مخفضة أو حجوزات فنادق مميزة، وترشيحات لأماكن يمكنك الاستمتاع فيها فيجب أن تكون وجهتك هي أجمل لضمان أفضل خدمة بأقل سعر.

 

ثانيًا: متجر المسافر almosafer

 

متجر المسافر

 

هو أحد المواقع السعودية الرقمية المميزة التي تنافس على الصدارة في مجال حجوزات الطيران والفنادق وخصوماتها، ويقدم مجموعة من الكوبونات التي تساعدك على الاستمتاع برحلتك، وقد تم إنشاؤه عام 2013 وقام بالتعاقد مع مليون فندق حول العالم عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالمتجر والتطبيق الخاص به.

 

مميزات متجر المُسافِر

 

    كود خصم المسافر الذي يتيح تخفيضات على جميع الرحلات، ومستلزماتها من تنقل وإقامة.

   إمكانية الاختيار بين مليون فندق حول العالم و1500 وجهة طيران مع التخفيضات الهائلة، وأسعار تناسب كل فرد.

   إمكانية البحث عن رحلات الطيران والفنادق والاختيار من بينها حيث يمكن للمستخدم المقارنة بين الأماكن والعروض واختيار ما يناسبك، بالإضافة لـ 450 خط طيران يمكن الحجز منها.

   بساطة خطوات الحجز عن طريق تطبيق مسافر فبمجرد تحميل التطبيق مجانًا من متجر بلاي يمكنك حجز تذاكر الطيران والإقامة في الفنادق في أي مكان في العالم بمجرد اختيار اسم الفندق أو الرحلة المناسبة.

 

ثالثًا: متجر فلاي إن

 

متجر فلاي ان

 

هو أحد أكبر المواقع السعودية التي تقوم بتقديم خدمات السفر في العالم العربي والشرق الأوسط منذ عام 2012 ويقدم لمستخدميه باقة من الخصومات لتجعلهم رحلات سفرهم ممتعة، وتتوفر لهم الرفاهية، ويوفر المتجر باقات من الخصومات التي تجعل رحلة السفر أجمل ما يكون عن طريق أعلى قيمة خصم ممكنة، وتوفير وقتك وجهدك اللازمين لإتمام إجراءات السفر.

 

مميزات متجر فلاي إن

يوفر المتجر لعملائه مجموعة من المميزات التي تتيح لك التنقل بين الفنادق وحجز أفضل عروض تناسبك، ومن أهم هذه المميزات:

   التعامل باللغتين الإنجليزية والعربية.

   إمكانية إلغاء الحجز أو تعديله.

   التعامل مع شركات طيران عالمية وفنادق على أعلى مستوى.

   وجود باقات سياحية مختلفة تجمع كل شيء خاص برحلتك.

   وجود عدة طرق للدفع والحجز منها التحويل البنكي، فوري، الكريديت كارد وخدمة بي.

   تخفيضات وخصومات على مدار السنة، وعلى كافة الخدمات والفنادق.

 

كل هذه المتاجر تسعى لراحتك، وتوفر لك مجموعة مختلفة من الخصومات وأكواد الخصم، وكل هذا حرصًا على أفضل خدمة لك، وسعيًا للحفاظ على صدارتها ومكانتها المرموقة، وهو ما يزيد المنافسة ويجعلها على أشدها بين الشركات الخاصة بالسفر والحجوزات.