أبدأ البحث

أشيك موديلات البوركيني

 أشيك موديلات البوركيني
 

أشيك موديلات البوركيني

 

في خناقة حادة تتكرر كل موسم بين البيكني والبوركيني، تتساءل كثير من الفتيات والسيدات ما هو البوركيني، والحقيقة أنه ما يعرفونه بالمايوة الشرعي، ولكن تحول اسم الأنواع التابعة للماركات العالمية منه إلى بوركيني، وأصبح هناك أشيك موديلات البوركيني التي تباع بأسعار مرتفعة، ليتحول البوركيني لحالة عامة، و ليتحول بعد فترة اسم كافة أنواع المايوه الشرعي إلى بوركيني بعد ذلك.

البوركيني يغطي الجسم بالكامل وهو مصنوع من خامات ووتر بروف، ويستخدمه البعض في دول كثيرة لغرض عدم تعرض الجسم لحروق الشمس، وليس فقط من أجل الحشمة وتغطية الجسد أثناء السباحة.

مع موقع أمازون اليوم نقد لك عرض لمجموعة من أشيك موديلات البوركيني لتختاري منها ما تحبين.

بوركيني أزرق مطرز

 بوركيني

من أشيك موديلات البوركيني يتكون من 3 قطع فستان قصير مطرز وبنطلون وحجاب، الخامة ووتر بروف متوفر باللون الأزرق وتوجد مقاسات من S حتى XL، سعرة حسب القاس يتراوح بين 75 إلى 110 درهم.

اشيك موديلات البوركيني

بوركيني أسود واسع

 بوركيني

الموديل ملائم لذوات الوزن الزائد حيث توجد كسرة في الأمام تعمل على جعل البوركيني فضفاض وواسع بالإضافة لتداخل اللون البنفسجي مع الأسود الذي يعطية مظهر مميز كواحد من أشيك موديلات البوركيني.

اشيك موديلات البوركيني

بوركيني لامع ومميز

 بوركيني

هذا النوع من البوركيني مميز لدى الفتيات المحبات للأناقة والألوان والخامات المبهجة فهو من البوليستر المريح جدًا في الارتداء، وله ملمس ناعم. ذو جودة ممتازة وتبقيك مغطاة أثناء السباحة

وهو ذو مظهر عصري. من أشيك موديلات البوركيني حاليا، وهو ذو غطاء الكامل ويغسل يدويًا بماء بارد، يعلق ليجف، ويتوفر بألوان فاتحة ومبهجة.

موديل بوركيني لغير المحجبات

 بوركيني

كما قلنا من قبل لا يوجد شرط بأن يكون البوركيني هو ملابس بحر للمحجبات، وهذا الموديل مصنع لمن تريد أن تهرب من أشعة الشمس الحارقة ولكنها غير محجبة حيث يتكون من فستان أزرق مطرز بحزام أنيق وبنطلون قصير بارمودا وبالطبع من خامات ووتر بروف.

اشيك موديلات البوركيني

بوركيني قطعة واحدة

 بوركيني

من اسهل و أشيك موديلات البوريكني القطعة الواحدة، حيث يكون ثوب السباحة بدلة أشبه ببدلة الغطس، وهذا الموديل ذو تصميم كلاسيكي بسيط، له سحاب سهل السحب لمزيد من الراحة. يتميز بنسيج ناعم، مضاد للبكتيريا والتآكل كما أنه مسامي وسريع الجفاف وخفيف الوزن وناعم على البشرة.

وهو بدلة سباحة كاملة الطول توفر تغطية كاملة للجسم مصممة لتحقيق أقصى قدر من حرية الحركة مع تمدد ممتاز.

اشيك موديلات البوركيني

بوركيني 4 قطع

 بوركيني

هذا الموديل من أشيك موديلات البوريكني حيث يتكون من 4 قطع مميزة، بنطلون وبودي ثم فستان قصير أنيق بلا أكمام وغطاء رأس، وكل القطع ووتر بروف، تصميم الفستان الخارجي يجعله وكأنه فستان عادي أنيق وليس مجرد رداء سباحة.

بدلة من قطعتين

 بوركيني

هذا الموديل يشبة التريننج الرياضي البسيط والعملي فهو من أشيك موديلات البوريكني وهو مكون من قطعتين فقط بنطلون وسويتر بسحاب أمامي متوفر بألوان جميلة ومكون من 80% بوليستر و 20% ألياف لدنة كلها من نوعية ووتر بروف، ذو تصميم كلاسيكي بسيط، سحاب سهل السحب من أجل الراحة وملمس ناعم، مضاد للبكتيريا وسريع الجفاف، خفيف الوزن.

اشيك موديلات البوركيني