أبدأ البحث

موقع التعريب والترجمة

 موقع التعريب  والترجمة
 موقع التعريب  والترجمة

 

يقدم موقع التعريب والترجمة خدمات لغوية متكاملة تلبي احتياجات كافة العملاء من المنظمات والشركات والأفراد بأسعار تنافسية. وتتضمن هذه الخدمات خدمة الترجمة والتعريب الاحترافية في مختلف المجالات والتخصصات، فضلا عن الترجمة الإبداعية وكتابة الإعلانات لأغراض الدعاية والتسويق، إلى جانب خدمات التحرير وتدقيق النصوص. ويوفر الموقع أيضًا خدمة الترجمة المعتمدة لكافة الوثائق والمستندات والعقود والشهادات الرسمية التي تقبلها كافة الجهات الرسمية والحكومية والسفارات.

 

كما يقدم موقع التعريب والترجمة خدمة توطين (أقلمة) المواقع الإلكترونية والبرمجيات ودورات التعلم الإلكتروني وأدلة استخدام البرمجيات والهواتف المحمولة والمواد التعليمية والملفات الصوتية وعروض الوسائط المتعددة ونشرات الدعاية والكتيبات والمطويات، فضلا عن خدمات النشر المكتبي والتنضيد. هذا إلى جانب خدمة تفريغ الملفات الصوتية وترجمة الأفلام الإنجليزية وترجمة الأفلام العربية ومقاطع فيديو الاجتماعات والمؤتمرات.

فضلًا عن الترجمة في كافة المجالات، يتخصص فريق العمل في الترجمة السياحية وتوطين المواقع الإلكترونية السياحية والمواقع الإلكترونية للفنادق وشركات الطيران وشركات تأجير السيارات والأدلة السياحية وكل ما يتعلق بأعمال الترجمة والتوطين والتعريب وترجمة الوسائط المتعددة من أفلام دعائية عن السياحة في مختلف البلدان ومقاطع الفيديو الوثائقية في مختلف مجالات السياحة والضيافة والسفر. وقد عملنا مع عدة مواقع سياحية وسلاسل ضيافة خمس نجوم وأربع نجوم وما زلنا نتعاون معهم في تقديم خدمة ترجمة عربية احترافية وترجمة إنجليزية عالية الجودة.

ونظرًا لخبرة الموقع الواسعة في الترجمة في مجال السياحة والضيافة والسفر، يسرنا أن نقدم لزوارنا من موقع يلابوك خصمًا قدره 10% على أول طلب ترجمة، إلى جانب كوبون بخصم إضافي قدره 5% عن كل عميل يطلب ترجمة من طرفه.

ويساعدنا في تقديم هذه الخدمات المتميزة فريق عمل متخصص يضم مجموعة من  المترجمين المعتمدين و اللغويين ذوي الخبرة ومصممي الجرافيك المحترمين  ، الذين يبذلون قصارى جهدهم لتسليم العمل المترجم أو الخدمة المطلوبة في الوقت المتفق عليه وإخراجها في أفضل صورة ممكنة تحوز رضا العملاء وتضمن ولائهم لنا وتعاملهم معنا في مشاريعهم القادمة في المستقبل.

يعمل موقع التعريب والترجمة في تقديم خدمة الترجمة من الإنجليزية إلى العربية والترجمة من العربية إلى الإنجليزية والترجمة من الفرنسية إلى العربية والعكس للعديد من العملاء، ونعمل الآن على توفير خدماتنا باللغات الإسبانية والروسية والصينية والإيطالية والبرتغالية والتركية، ونحن على استعداد لتقديم خدمات ترجمة وتعريب عالية الجودة بأي لغات أخرى عند الطلب.

إن كنت في حاجة إلى ترجمة ملف للعربية أو ترجمة للإنجليزية أو لأي لغة، لا تتردد وسارع بالتواصل معنا أو اطلب عرض الأسعار مجانا دون أي التزام.