أبدأ البحث

مدينة الجلالة الجديدة(هضبة الجلالة)

 مدينة الجلالة الجديدة(هضبة الجلالة)
 

كل ما تريد معرفته عن مدينة الجلالة الجديدة(هضبة الجلالة)


مشروع الجلالة أو ما يعرف بأكثر من اسم مثل مدينة الجلالة الجديدة أو هضبة الجلالة هي مدينة مثل مدينة العاصمة الإدارية الجديدة او مدينتي و يسعي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الذي بدأها ان يقوم باستخراج مدينة أخرى بمنشآت عالمية و كلف المشروع للهيئة الهندسية للقوات المسلحة بمساعدة القطاع المدني.

هذه المعلومات مقدمة من موقع نيو ستارت للتسويق العقاري ، هو موقع للتسويق العقاري يقوم بطرح كافة المشاريع السكنية والتجارية والسياحية.

أين تقع الجلالة 

توجد مدينة الجلالة فى محافظة السويس في مصر وتقع مدينة الجلالة الجديدة على أعلى هضبة جبلية في منطقة البحر الأحمر بين العين السخنه وزعفرانة.

و تقع الهضبة على ارتفاع 700 متر فوق مستوى سطح البحر على أعلى ارتفاع، الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والشركات تقوم بإنشاء مدينة متكاملة على هضبة الجلالة.

تقع المدينة في موقع متميز على بعد 20 كم من العين السخنة، و 60 كم من العاصمة الإدارية، و 60 دقيقة من القاهرة.

ويتكون من ثلاثة أجزاء هم:

الطريق الرئيسي 82 كم، ويمتد من نفق وادي هجول على طريق السخنة حتى الكيلومتر 10 على زعفرانة بني سويف الطريق، المدينة المتكاملة والمدينة السياحية المتكاملة في رأس أبو الدراج.


أبرز المطورين العقاريين و المشاريع داخل الجلالة

  • شركة إيوان العقارية وهي شركة ممتازة و رائدة في مجال العقارات و تسعي دائما في تقديم الأفضل و بالفعل قدمت لنا قرية داخل مدينة الجلالة بالعين السخنة تسمى قرية ماجدا و هي قرية تبعد عن القاهرة بحوالي 126 كيلو متر ويقام المشروع على مساحة 101 فدان و تتنوع الوحدات داخل المشروع من فلل و شاليهات و تاون هاوس و المساحات داخل القرية تبدأ من 76 متر.

  • شركة تطوير مصر وهي من الشركات التي لها سابقة اعمال كثيرة داخل مصر و اطلقت مشروعين مميزين جدا الاول وهو المونت جلالة العين السخنة و هو يقع علي مساحة 2.2 مليون متر مربع وتبدأ أسعار الوحدات داخل المونت جلالة من 2.100.000 مليون جنيه مصري .

  • أما المشروع الثالث فهو من تطوير شركة نيو جيرسي و هو مشروع جورا الجلالة وهو يقع على مساحة 10 فدان والمساحات تبدا من 75 متر و115 متر و من مميزات هذا المشروع أن كل الوحدات ترى البحر بصورة ممتازة و هذا دائما ما يطلبه العميل.


اهم المعلومات عن الجلالة 

  • تقع مدينة جلالة على مساحة 17,000 فدان على قمة أعلى هضبة في المنطقة عبر خليج السويس.

  • تقع المدينة فى موقع متميز على بعد 20 كم من العين السخنة، و60 كم من العاصمة الإدارية، و60 دقيقة من القاهرة.

  • تتضمن مدينة الجلالة فندقين علي اعلي مستوي، الفندق الاول و هو جبلي و الثاني ساحلي، كما أن يتضمن الفندق الجبلي 300 غرفة و 40 شاليه، علي الجانب الآخر يتضمن الساحلي 300 غرفة و 60 شاليه.

  • يوجد بالمدينة أطول تلفريك في الشرق الأوسط بمسافة 4.5 كم يربط بين المنطقة العليا للمدينة و فندقين آخرين هما الفندق الجبلي والفندق الساحلي.

  • وتضمن أكوا بارك وهي من أشهر الأماكن في الالعاب المائية حيث تضمن 73 لعبة و 10 حمامات سباحة.