أبدأ البحث

أفضل كافيهات عجمان

 أفضل كافيهات عجمان
 

أفضل كافيهات عجمان

تتنوع أفضل كافيهات عجمان بين تلك التي تقدم وجبات ساخنة مع القهوة والشاي والمشروبات المتنوعة، وتلك التي تحتوي على خدمات بسيطة مع مساحات أكبر لجلوس الأصدقاء، ومنها ما يتمتع بإطلالات مميزة على الكورنيش لتكون نزهة محببة مع خطيبتك أو زوجتك، وسنتعرف فيما يلي على مجموعة من أفضل كافيهات عجمان.

 

1. كافيه موون Moon Cafe:

وهو واحد من أفضل كافيهات عجمان والتي ستستمتع بداخلها بمجموعة مميزة من الخدمات إلى جوار منطقة جلوس مريحة ومساحة واسعة مع إطلالة رائعة أيضا على جرف عجمان.

فهناك يمكنك متابعة أهم المباريات المحلية والعالمية مع أوقات للعروض المميزة وأماكن خاصة للمدخنين وتقديم الشيشة بنحو 20 نكهة مختلفة سواء النعناع أو العني والتفاح والبرتقال وغيرها، بالإضافة إلى واي فاي مجاني أيضًا.

ويمكنك بكل بساطة الدفع ببطاقة الائتمان وستستمتع بعروض مميزة للعملاء الدائمين مع هدايا خاصة للزوّار عمومًا حتى الجُدد منهم.

وإلى جوار المشروبات الساخنة من قهوة وشاي وكابتشينو وغيرها فإن هذا الكافيه يقدم لك مجموعة متنوعة من الأطعمة السريعة مثل الكريب والسمبوسة والمعكرونة والسلطات المتنوعة، بالإضافة إلى أنواع متعددة من الحلوى والعصائر الطازجة، لتجد كل ما ترغب فيه سواء كنت تريد العمل أو الدراسة أو لقاء الأصدقاء أو أخذ استراحة من عناء العمل.

 

العنوان: عجمان الجرف 2 خلف السفير هايبر ماركت- الإمارات العربية المتحدة.

التليفون: 97167411271 - 0555923401 - 0544077544

الموقع علي خرائط جوجل shorturl.at/eloP2

 

2. كافيه لا فيلا عجمان La Villa Cafe Ajman:

أفضل كافيهات عجمان

وهو واحد من الكافيهات شديدة التميز هناك، إذ يتمتع بتصميم فرنسية أنيق مع لمسة إماراتية محببة، ومجموعة من المشروبات الدافئة والباردة ووجبات متنوعة، ويمكنك تناول الإفطار او الغداء أو العشاء فيه والاستمتاع بأجمل الأكلات.

ويتميز بتصميمات أنيقة ومريحة ونكهات متنوعة من القهوة المميزة والتي جعلته من أهم أسماء المطاعم والكافيهات في عجمان.

العنوان: الجرف 1- عجمان.

التليفون: 97167476888

 

3. كافيه بلو كب Blue Cup Cafe:

أفضل كافيهات عجمان

وهو يعتمد على شعار شديد الأهمية لمن يبدأون صباحهم عادة بكوب من القهوة، فقد أخذ على عاتقه تقديم أجود أنواع البن لمزاج معتدل طول اليوم متخذا شعار قهوة جيدة = مزاج رائع لذا ستجد هناك كل أنواع القهوة التي تخطر في بالك سواء اسبريسو أو عادية وسواء بالشكولاتة أو الحليب وغيرها من طُرق تٌفضل بها قهوتك لتبدأ يومك دائمًا بمزاج رائع.

العنوان: شارع الشيخ عمار بن حميد- الروضة

الهاتف: 0091585383873

 

4. كافيه باركود:

أفضل كافيهات عجمان

قسائم شراء ومسابقات واحتفالات ومنافسات ومشاهدة ممتعة لمباريات الدوريات العالمية وعروض حيّة مميزة جعلت من كافيه باركود واحدًا من العلامات شديدة التميز في إمارة عجمان.

فالمكان شديد الاتساع شرقي الطابع مع لمسات شديدة التميز تجعلك لا تستغنى عنه مطلقا خصوصًا إذا كنت من محبي الشيشة بالنكهات المتعددة.

ومن أشد ما يميزه عن غيره من المقاهي أنه مفتوح خلال 24 ساعة، لذا يناسب الجميع سواء مُحبي السهر أو الراغبين في كوب صباحي مميز من القهوة، كما يقدم أشهى العصائر الطبيعية الملائمة لكل الفئات.

العنوان: شارع الشيخ زايد- الجرف 2

الهاتف: 97167435575- 0508885039

 

5. سلاش كافيه:

أفضل كافيهات عجمان

وهو من الكافيهات التي أصبحت ذات شعبية كبيرة في الإمارات العربية المتحدة عمومًا، فهي عبارة عن سلسلة تم افتتاحها لخدمة أهل الإمارات والزوّار في كل مدينة، واشتهرت بحبوب البن الطازجة على الدوام مع أجمل النكهات التي ترغب في بدء يومك بها.

ومن الأمور شديدة التميز هناك أن الخدمة سريعة للغاية وعالية الجودة والاحترافية مما يجعله من الوجهات الأولى للراغبين في الاستمتاع بكوب من القهوة الطازج.

 

فنادق عجمان على البحر