أبدأ البحث

حجز مسرح مصر

 حجز مسرح مصر
 

حجز مسرح مصر

حجز مسرح مصر، من لا يعرف المسرحيات أو يحب عروضها، والمسرح بمفهومه التقليدي هو تقديم عرض كوميدي حي، يناقش قضية ما، وله هدف وهو تقديم القضية التي يناقشها في قالب كوميدي يمتع المشاهدين، ومدة المسرحية الواحدة من ساعتين إلي ثلاث أو أربع ساعات، ويستمر عرضها لأسابيع، وأحيانا عدة شهور أو عام كامل بصورة يومية.

مسرح مصر

حجز مسرح مصر

حجز مسرح مصر مكانه كنوع جديد من المسرحيات على شكل حلقات، يتم عرضها يوميا وبثها علي شاشات التليفزيون، وتناقش كل حلقة قضية ما، وكل حلقة لها مضمون مختلف عن الحلقة السابقة، لكنها حلقات منفصلة متصلة، في إطار كوميدي ترفيهي ساخر.

مواعيد عرض مسرح مصر2020

تم عرض مسرح مصر، لأول مرة في 17 يناير 2014، وتوالت العروض أسبوعيًا على المسرح إلى أن وصل إلى 21 عرضًا، وقد لاقى نجاحًا واسعًا لدي الجمهور، مما حفز الفرقة على عرض موسم ثاني، وقد تم عرض الموسم الثاني على نفس المسرح في 21 نوفمبر 2015، وقد تم عرض الموسم الأول والثاني على شاشة قناة الحياة تحت اسم تيارات جمهورية مصر العربية، عقب هذا حصلت قناة mbc على حقوق بث المواسم الآتية، ويعرض مسرح مصر بالثامنة مساء، من داخل فندق جراند نايل تاورة بجاردن سيتي، ويتم عرض الموسم علي قناة MBC مصر، أيضا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.

حجز مسرح مصر

حجز مسرح مصر

يمكن لكل شخص شراء تذكرة له ولأحد أصدقائه، فالحد الأدنى للتذاكر خمس تذاكر للفرد الواحد، حتى تتاح الفرصة لأكثر من فرد بإيجاد تذكرة للمشاهدة، ويعرض مسرح مصر داخل فندق جراند نايل تاورة بجاردن سيتي، حيث يبدأ العرض في تمام الساعة الثامنة بحسب توقيت جمهورية مصر العربية، كما تَستطيع  الحصول علي تذاكر حجز مسرح مصر، من خلال الموقع المعترف به رسميا لهم، وهو موقع تكتس مارية.

اماكن بيع تذاكر مسرح مصر2020

حجز مسرح مصر

أماكن بيع تذاكر حجز مسرح مصر، يمكن الحجز عبر الانترنت من هذا الموقع: موقع tickets Marche بالضغط هنا.

كيف يمكن حجز مسرح مصر؟ يمكن أيضا حجز تذاكر عروض مسرح مصر، من خلال موقع تكتس مارية للبرمجيات، وعرضه سيكون على مسرح فندق جراند نايل تاورة بجاردن سيتي بوسط القاهرة، وأسعار التذاكر تبدأ من أول 220 و 350 , 400 جنية للفرد علي حسب المقعد، بالإضافة إلي وجود أماكن VIP، والحد الأقصى المسموح لأجل الشراء 5 تذاكر للشخص.

أرقام حجز مسرح مصر

يمكن الاتصال للاستعلام عن حجز مسرح مصر عبر هذه الأرقام التالية:

16826/+202 24637000

201008425387

+20100TICKETS

·         وفكرة مسرح مصر تنتمي للفنان أشرف عبد الباقي، وهو رئيس فرقة مسرح مصر، ويشاركه في الفرقة كلا من: على ربيع، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، إبرام سمير، مصطفى طفيف، محمد أنور، محمد أسامة، دينا محسن، عمر مصطفى متولي، سارة درزاي، حامد الشراب، محمد السيد، بشوى طاهر، وائل العونية، إسراء عبد الفتاح، محمد عبد الرحمن.

حجز تذاكر مسرحية صباحية مباركة

من حجز مسرح مصر، لحجز تذاكر مسرحية صباحية مباركة يا عريس، فالمسرحيتين من بطولة الفنان أشرف عبد الباقي، وتعتبر مسرحية "صباحية مباركة" أول مسرحية يخوضها أشرف عبد الباقي بعد انتهاء الموسم السابع من مسرح مصر، وأيضًا هي أول بطولة مطلقة يخوضها النجمان علي ربيع وأوس أوس عبر المسرح، وستحتوي المسرحية على فصلين بهما استعراضات غنائية، وقد بدؤوا في بروفاتها خلال الأسابيع الماضية، وسيكون أول عرض للمسرحية يوم ٦ أغسطس المقبل، في تمام الساعة ٩ مساءً على مسرح جراند نايل تاورز.