أبدأ البحث

أفضل فنادق الحي المالي في سان فرانسيسكو

 أفضل فنادق الحي المالي في سان فرانسيسكو
 

أفضل فنادق الحي المالي في سان فرانسيسكو

سوف نتعرف على أفضل فنادق الحي المالي في سان فرانسيسكو التي تتميز بالموقع المميز وكذلك تقدم أفضل الخدمات الموجودة في تلك المنطقة عن طريق العمل على توفير كل ما يحتاجه النزيل لقضاء وقت ممتع في الفندق. 

 

1- فندق كلوب كوارترز إن سان فرانسيسكو 

 أفضل فنادق الحي المالي في سان فرانسيسكو

يقع فندق Club Quartersفي وسط الحي المالي والتجاري في سان فرانسيسكو، ويوفر خدمة شخصية وأماكن إقامة مريحة في بيئة خاصة تشبه النادي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق. يقع مبنى العبارة على بعد 10 أميال. دقائق سيرا على الأقدام.

 

تم تجهيز الغرف المكيفة في هذا الفندق بتلفزيون إل سي دي بشاشة مسطحة ومنطقة مكتب متعددة الوظائف مع مكتب وكراسي مريحة، وتحتوي جميع الغرف على آلة صنع القهوة الفريدة مع القهوة والشاي مجانًا، وحمام داخلي مع لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.

 

يمكن للضيوف في San Francisco Club Quartersالاستمتاع بمرافق وخدمات لا مثيل لها، بما في ذلك مركز للياقة البدنية وخدمة الكونسيرج وخدمة مكتب استقبال على مدار الساعة، كما يوفر للضيوف خدمة توصيل البقالة وخدمة الغرف.

 

يقع فندق Club Quartersفي سان فرانسيسكو على بعد كيلومتر واحد من ساحة Union Squareالنابضة بالحيوية وعلى بعد 8 دقائق بالسيارة من Little Italyفي سان فرانسيسكو.

 

العنوان: 424 Clay Street، الحي المالي، سان فرانسيسكو

التقييم: 8.2 جيد جداً

رقم التليفون: 0014153927400

سعر الليلة الواحدة: 98 دولار

 حجز فنادق الحي المالي في سان فرانسيسكو

2- فندق حياة ريجنسي سان فرانسيسكو

 أفضل فنادق الحي المالي في سان فرانسيسكو

يقع هذا الفندق الفاخر في مدينة سان فرانسيسكو، على بُعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من المحلات التجارية في مبنى فيري والعبّارة التي يمكن أن تصل إلى جزيرة الكاتراز، وتوفر غرفه إطلالات على خليج سان فرانسيسكو والمنطقة المالية.

 

تم تجهيز جميع غرف الضيوف الفسيحة في فندق حياة ريجنسي سان فرانسيسكو بشكل أساسي بتلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآي بود ومرافق حمام فاخر، كما تم تجهيزها بأثاث خشبي داكن عصري وتجهيزات من الصلب وأسرّة فخمة بيضاء.

 

لمزيد من الراحة، يتوفر مركز اللياقة البدنية ومكتب الاستقبال ومركز رجال الأعمال على مدار الساعة، ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالكوكتيلات في صالة Eclipseفي اللوبي.

 

يقدم مطعم Eclipseمجموعة مختارة من النبيذ الفاخر والطعام في فندق حياة ريجنسي سان فرانسيسكو.

 

يمكنك المشي إلى Union Squareفي غضون 10 دقائق، ولكن قد يتأخر الوقت، يقع فندقHyatt Regency San Franciscoعلى بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من Pier 39و Fisherman’s Wharf.

 

العنوان: 5 Embarcadero Center، الحي المالي، سان فرانسيسكو

التقييم: 8.5 جيد جداً 

رقم التليفون: 0014157881234

سعر الليلة الواحدة: 179 دولار

 

3- هيلتون سان فرانسيسكو فاينانشال ديستريكت 

 أفضل فنادق الحي المالي في سان فرانسيسكو

يقع فندق هيلتون في قلب سان فرانسيسكو، عند مفترق طرق الحي المالي والحي الصيني والشاطئ الشمالي، مع وسائل نقل مريحة ومطاعم وبارات وخدمات كونسيرج حائزة على جوائز.

 

تم تجهيز جميع الغرف المكيفة في Hilton San Francisco Financial Districtبآلات صنع القهوة وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مقاس 55 بوصة، كما تم تجهيزها بمكاتب عمل كبيرة ومكاتب وكراسي مريحة.

 

يقدم مطعم وبار 750 الموجود في الموقع مجموعة متنوعة من المأكولات على طراز كاليفورنيا.

 

يحتوي فندق San Francisco Financial District Hiltonعلى مركز للياقة البدنية ومركز لرجال الأعمال ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

 

يقع هذا الفندق على بعد 5 دقائق بالسيارة من Fisherman’s Wharf، بينما تبعد العبارة المتجهة إلى جزيرة Alcatrazمسافة 2.1 كم.

 

العنوان: 750 Kearny Street، الحي المالي، سان فرانسيسكو 

التقييم: 7.4 جيد

رقم التليفون: 0014154336600

سعر الليلة الواحدة: 99 دولار

 

4- فندق تاج كامبتون بليس

 أفضل فنادق الحي المالي في سان فرانسيسكو

يقع هذا الفندق التاريخي والأحدث على بُعد خطوات فقط من Union Square، ويتميز بسحر أوروبي كلاسيكي وخدمات سبا داخل الغرف، كما يضم مطعمًا حائزًا على نجمتين ميشلين وميدان كامبتون وسطح يعمل على مدار الساعة. نادي رياضي.

 

تم تجهيز الغرف الأنيقة في Taj Campton Placeبأنظمة صوت حديثة، وتحتوي معظم الغرف على مقاعد مريحة بجانب النوافذ، وتم تزيين الحمامات بالحجر الجيري مع أحواض استحمام عميقة، كما تتوفر بياضات أسرّة ووسائل راحة فاخرة.

 

يقدم مطعم Campton Placeالحائز على نجمة ميشلان مأكولات كاليفورنيا المتوسطية وقائمة نبيذ شاملة؛ يقدم Campton Place Bar & Bistroمأكولات البيسترو في وقت متأخر من الليل والنبيذ المتخصص والكوكتيلات وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

 

يقع الفندق على بُعد بضع بنايات فقط من العديد من محطات السكك الحديدية الخفيفة، ويقع فيشرمانز وارف على بُعد أقل من 3.2 كم، ويقع تاج بليس على بُعد 2.4 كم، بينما يبعُد جسر غولدن غيت مسافة 2.4 كم.

 

العنوان: 340 Stockton Street، ساحة الاتحاد، سان فرانسيسكو

التقييم: 8.9 رائع

رقم التليفون: 0014157815555 

سعر الليلة الواحدة: 285 دولار

 

5- فندق سانت ريجيس سان فرانسيسكو 

 أفضل فنادق الحي المالي في سان فرانسيسكو

يقع هذا الفندق الفاخر بالقرب من Somaفي سان فرانسيسكو، ويضم سبا متكامل الخدمات ومسبحًا داخليًا لا متناهيًا ومطعمًا. وتم تجهيز جميع الغرف بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، ويبعدUnion Squareمسافة 8 دقائق سيرًا على الأقدام. مسافة.

 

تحتوي جميع الغرف في فندق St. Regis San Franciscoعلى حمامات فاخرة مع أحواض استحمام صغيرة وأجهزة تلفزيون، وتم تجهيز الغرف المزينة بأناقة بميني بار ومشغل دي في دي.

 

يمكن لضيوف "سانت ريجيس سان فرانسيسكو" الاستمتاع بوجبات الإفطار والغداء والعشاء في مطعم الشواء؛ ويقدم المطعم اللحوم المشوية والأسماك والبرغر وبارات المحار في بيئة خاصة؛ كما تقدم صالة اللوبي سانت ريجيس الكوكتيلات المتخصصة وقوائم البار.

 

يحتوي سبا Remedeالموجود في الموقع على حمامات مساج منفصلة وغرف بخار وساونا للرجال والنساء، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالشمبانيا المثلجة والكمأ المصنوع يدويًا قبل الذهاب إلى معالج السبا.

 

يمكن الحصول على معلومات حول الأحداث والأنشطة في المنطقة من مكتب الكونسيرج.

 

العنوان: 125 Third Street، سان فرانسيسكو 

التقييم: 8.9 رائع

رقم التليفون: 0225979000

سعر الليلة الواحدة: 449 دولار