أبدأ البحث

افضل هوستل في الغردقة ممنوع المصريين والكلاب

 افضل هوستل في الغردقة ممنوع المصريين والكلاب
 

افضل هوستل في الغردقة ممنوع المصريين والكلاب

افضل هوستل في الغردقة سؤال يفرض ذاته دائمًا عند السفر، حيث الغردقة مليئة بالسحر والعجائب، وهى مثل العديد من مدن المنتجعات، تعج كافيهات الفاخرة والمطاعم الأنيقة، حيث تصطف المقاهي اللطيفة وبائعي المواد الغذائية على الشواطئ، ويتمتع الزوار بأشعة الشمس على مدار العام، وبالمناظر الطبيعية الخلابة، والسباحة والغطس فوق وتحت الماء، فلطالما كانت العطلات في الغردقة وجهة مفضلة للحمامات الشمسية والغوص على مستوى عالمي.

افضل هوستل في الغردقة

 افضل  هوستل في الغردقة

تعج الغردقة بالمئات من الفنادق والكافيهات الفخمة والمطاعم الأنيقة، هناك أكثر من مائة فندق للاختيار من بينها،  واليوم سنتحدث عن افضل هوستل في الغردقة ، فندق Marina Square Hostel

مكان لطيف للغاية خمس دقائق سيرا على الأقدام إلى الغردقة، حيث يقع Marina Square Hostel على بعد كيلومتر واحد من شاطئ أورانج ، وحوالي 1.9 كم من نيو مارينا، وعلى بعد 2.9 كم من جزيرة الجفتون، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية، ومكتب استقبال الفندق يعمل على مدار 24 ساعة.

كما يوجد به مطبخ مشترك، وخدمة تحويل العملات للضيوف، ويضم غرفا مكيفة وصالة مشتركة، غرف الفندق نظيفة للغاية وحديثة، يشع فندق Marina Square Hostel  بأجواء مريحة وودية للغاية، والموظفون متعاونون ومرنون، فهو الفندق المثالي، ودود للغاية، ومريح، كما أنه يوفر وجبة إفطار يوميا.

ولكن هناك عيب صغير إن كنت مصريًا أو عربيا لن يقبل الفندق حجزك وسيطالبك بإلغاءه حتى لو قمت بالحجز أونلاين.

لماذا يرفض الفندق المصريين والعرب

 افضل هوستل في الغردقة

لن يحظر أي فندق في مصر علانية جميع المصريين من التواجد به، ولكن هناك قوانين منظمة للمكان إن تجاوزتها أو كانت تخالف القانون فتلقئيًا لن يمكنك التواجد وهذاما يحدث في Marina Square Hostel.

حيث غرف الفندق مشتركة، ووفقا للقانون المصري، لا يسمح للضيوف المصريين أو العرب بالإقامة في غرفة نوم مشتركة مختلطة في أي منشأة فندقية سياحية، إلا للمتزوجين فقط ولابد من وجود عقد الزواج.

لذا ففعليًا الفندق لا يرفضك كمصري أو عبري ولكنه مجبر على الرفض لتطبيق القانون، ستد أن الفندق موجه بالأساس للسياح حيث يسمح القانون بواجد سياح من جنسين مختلفين في غرف مشتركة دون وثيقة زواج.

 لذا رفض فندق Marina Square Hostel إقامة العرب والمصريين ليس أمر عنصريا، بل هو مراعاة للدين وللعادات والتقاليد والقوانين المصرية والعربية.

حجز مرفوض من Marina Square Hostel

 افضل هوستل في الغردقة

رغم لقبه افضل هوستل في الغردقة ورغم كل ما قيل، فالبعض يتسائل لماذا لا يوجد حجز في غرف موحدة الجنس للشباب وحدهم والفتيات وحدهم، متهمين أن كثيرا ما يرفض بعض الحجوزات دون أي سبب منطقي، ومتسائلين هل هذا يعكس سياسة رسمية أم مجرد تحيز في صناعة السياحة المحلية الموجهة نحو التفضيل والأحكام الغربية المتصورة، ربما يكون السبب أن طالب الحجز من فئة اجتماعية منخفضة، أو في حالة السفر الجماعي، مجموعة قد ينظر إليها على أنها مزعجة أو غير مرغوب فيها للضيوف الآخرين، ويتم التحجج بوجود غرف مشتركة.

 وهذا أمر عادى في بعض الفنادق حيث لن تقبل الحجوزات لـ مجموعات من الجامعات والكليات والنوادي الرياضية وغيرها، وفندق  Marina Square Hoste ليس استثناء ولكن لا يوجد ما يؤكد ذلك على الأرض الواقع رغم اتهام البعض الفندق بتنفيذه.

الحيوانات الأليفة أيضا مرفوضة

 افضل هوستل في الغردقة

عندما تقيم  مجموعة في فندق، تحت سقف واحد، من العدل أن يكون الوضع الافتراضي خاليا من الحيوانات الأليفة لأنه لا يحب الجميع الكلاب، وبسبب التصرفات غير المسئولة لعدد قليل من الأشخاص الذين يتركون كلابهم تفعل ما يحلو لها وأينما أرادوا، لا يسمح فندق Marina Square Hostel بدخول الكلاب، لهذا ففندق Marina Square Hoste وجهة مثالية لأولئك الذين يعانون من الحساسية وخوفا من الكلاب، أو الشعور الدائم بالاشمئزاز من رائحة الكلاب والفوضى التي تصنعها، ومثالي أكثر لمرضى الصداع النصفي لتجنب نباح الحيوانات المزعج.

أخيرا يمكنك إبلاغ Marina Square Hostel بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع، وتأكيد الحجز، ويمكنك استخدام مربع الطلبات الخاصة عند الحجز، أو الاتصال بالفندق مباشرة باستخدام تفاصيل الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.

تجربة شخصية

 افضل هوستل في الغردقة

وهكذا ورغم معرفتنا بإلغاء الحجز كنا حريصين على إتمامه عبر موقع booking وما توقعناه حدث حيث ارسل الفندق يطالب بإلغاء الحجز لأن جنسية العميل مصرية، لهجة خطاب الرفض جيدة ولا تحمل ضيق، وتواصلهم مع صاحب الحجز لتوضيح الموقف القانوني تجعل الأمر أكثر سهولة ولكنها تفتح باب قلق لكل من يملك ميزانية محددة ويريد مكان متميز، ولا يستطيع النزول في أفضل هستل في الغردقة ، حيث علية البحث عن مكان جديد.

في النهاية فإن التفاصيل الصغيرة هي المهمة، لذا فإن أفضل مميزات فندق Marina Square Hoste أنه يوفر هذه التفاصيل التي تجعل الإقامة هناك مريحة، كما أن متحف أكواريوم للأحياء المائية بالغردقة على بعد 13 كم من Marina Square Hostel، في حين يقع مركز سنزو على بعد 18 كم، ويقع أقرب مطار وهو مطار الغردقة الدولي على بعد 6 كم من الفندق، ويوفر الفندق خدمة نقل المطار مقابل تكلفة.

 

كامب المعجنة حيث الهدوء والاسترخاء بالقرب من طابا

كامب المعجنة حيث الهدوء والاسترخاء بالقرب من طابا