أبدأ البحث

تأشيرة الاستثمار إلى تايلاند

 تأشيرة الاستثمار إلى تايلاند
 

تأشيرة الاستثمار إلى تايلاند

تأشيرة المستثمر الجنسية التايلندية الحكومة التايلندية تأشيرة مستثمر برنامج تأشيرة التأشيرة التايلندية تأشيرة إقامة السفارة التايلندية الدولة التايلندية المستثمر التايلندي visa تأشيرة عمل.

حول بلد تايلاندا

 تأشيرة الاستثمار إلى تايلاند

لطالما كانت دولة تايلاند موقعًا جذابًا للمستثمرين الأجانب الذين يسعون إلى الحصول على جزء من الأعمال و التجارة الدولية المزدهرة التي تزدهر في بانكوك  يتسم اقتصاد تايلاند بالقوة الشديدة باستمرار ، و يعتمد على الصادرات الرئيسية مثل الأرز و المنسوجات و المنتجات السمكية و السيارات و أجهزة الكمبيوتر و المجوهرات  بالإضافة إلى فوائدها المربحة   تقدم تايلاند أيضًا مناظر طبيعية جميلة و ريفًا هادئًا و مدينة صاخبة و مأكولات لذيذة و تراثًا ثقافيًا فريدًا يتم عرضه في الأسواق المحلية و المعارض و المهرجانات.

تقدم تايلاند العديد من المزايا للمستثمرين المحتملين  ليس أقلها كونها طريقًا إلى الإقامة الدائمة التايلاندية والمواطنة في نهاية المطاف.

تأشيرة المستثمر المؤقتة

 تأشيرة الاستثمار إلى تايلاند

تسمى تأشيرة المستثمر المؤقتة في تايلاند تأشيرة الاستثمار و الأعمال أو تأشيرة  "IB"  يتم إصدارها للمواطنين الأجانب الذين يعملون في مشاريع استثمارية تمت الموافقة عليها من قبل مجلس الاستثمار التايلاندي. الغرض من هذه المشاريع هو إفادة الدولة من خلال زيادة فرص العمل ، و تعزيز الصادرات التايلاندية، و استخدام موادها الخام ، و تشجيع نقل التكنولوجيا إلى المواطنين التايلانديين.

متطلبات تأشيرة المستثمر التايلاندي

 تأشيرة الاستثمار إلى تايلاند

للتأهل للحصول على تأشيرة البكالوريا الدولية   يجب على الرعايا الأجانب امتلاك جواز سفر ساري المفعول   و تقديم طلب تأشيرة إلى مكتب الهجرة التايلاندي ، و الذي يتضمن دليلًا على أن المستثمر يمتلك موارد مالية كافية لدعم المستثمر أثناء الإقامة في الدولة ، و خطاب من شركة المستثمر التي تؤكد موقف الشركة المستثمرة ، و مدة العمل ، و الراتب ، و سبب القدوم إلى تايلاند ، و أي من المستندات التالية القابلة للتطبيق: المراسلات مع شركاء الأعمال التايلانديين ؛ خطاب دعوة من شركة تايلندية إلى المستثمر ؛ و / أو مستندات الشركة (مثل التسجيل التجاري و الترخيص و ما إلى ذلك) للشركات التايلاندية المرتبطة.

بمجرد الموافقة ، سيحصل المستثمر على تأشيرة IB لمدة ثلاثة أشهر يمكن تمديدها بزيادات سنوية.

إقامة دائمة

 تأشيرة الاستثمار إلى تايلاند

اللجنة الملكية التايلاندية للهجرة هي الوكالة الحكومية التي تعالج جميع طلبات الإقامة الدائمة  الأهم من ذلك   هناك سقف سنوي لعدد تصاريح الإقامة الدائمة التي ستصدرها الدولة و هذا الحد الأقصى هو 100 شخص لكل دولة في السنة.

للتأهل للحصول على الإقامة الدائمة في تايلاند   يجب أن يكون المستثمر قد حصل على تأشيرة البكالوريا الدولية لمدة ثلاث سنوات متتالية على الأقل. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون المواطن الأجنبي قد استثمر ما لا يقل عن 3،000،000 بات. من خلال تقديم دليل على هذه المتطلبات ، بالإضافة إلى إثبات أن المستثمر لم ينتهك أي قوانين جنائية أو قوانين هجرة تايلاندية ، سيحصل المستثمر على تصريح إقامة دائمة له و لأسرته.

فوائد الإقامة الدائمة التايلاندية

 تأشيرة الاستثمار إلى تايلاند

هناك العديد من الفوائد للحصول على الإقامة الدائمة التايلاندية  تمنح هذه الحالة المستثمر الأجنبي حقًا غير مقيد في العيش و العمل و الدراسة و القيام بأعمال تجارية في الدولة  بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستثمر أن يصبح مديرًا لشركة عامة يقع مقرها الرئيسي في تايلاند  لا تنتهي صلاحية تصريح الإقامة الدائمة التايلاندية أبدًا و يمكن تجديده كل عشر سنوات  و مع ذلك   إذا أراد المستثمر السفر دوليًا   فيجب عليه التقدم بطلب للحصول على تصريح إعادة الدخول قبل مغادرة البلاد.

بعد عشر سنوات من الإقامة الدائمة في تايلاند ، يمكن للمستثمر التقدم بطلب للحصول على الجنسية والحصول على جواز السفر التايلاندي.

يتم تشجيع المستثمرين المهتمين على الاتصال بمحامين متخصصين في مجال الأعمال و الهجرة للحصول على مزيد من المعلومات حول فرص الاستثمار الهائلة في تايلاند. نظرًا لوجود عملية متعددة الخطوات للحصول على الجنسية التايلاندية (أولاً تأشيرة غير المهاجرين ، من تصريح الإقامة الدائمة ، من الجنسية) التخطيط الدقيق طويل الأجل ضروري.

اقرأ أيضًا

 

افضل فنادق بوكيت مع مسبح خاص