أبدأ البحث

حجز طيران ويز اير Wizz Air

 حجز طيران ويز اير Wizz Air
 

حجز طيران ويز اير Wizz Air

 تعد شركات الطيران ذات الميزانية المحدودة خيارًا رائعًا للرحلات ذات الحد الأدنى من الأمتعة، ويز اير  Wizz Air تخدم احتياجاتك وكذلك احتياجات المسافرين ذوي الميزانية المحدودة، قد تكون ويز اير Wizz Air هي حلك السحري لتجوب العالم بتذاكر ذات أسعار مناسبة.

تجربة طيران ويز

 ويز اير  Wizz Air

Wizz Air ويز اير شركة طيران مجرية منخفضة التكلفة ومقرها في بودابست، على الرغم من تواجدهم منذ عام 2003، فقد زادوا من عرض وجهاتهم في السنوات الأخيرة وعززوا مكانتهم كمنافس قوي في أوروبا الشرقية.

حجز طيران ويز اير Wizz Air

تنتشر شركة الطيران الأوروبية الشرقية في جميع أنحاء أوروبا، ويبلغ عمر شركة Wizz Air المجرية 15 عامًا فقط، لكنها بالفعل أكبر شركة طيران اقتصادية في أوروبا الشرقية - ولديها تصميمات تجعلها رائدة في القارة بأكملها، حيث تغطي شبكتها أكثر من 550 مسارًا عبر 43 دولة، ولديها أكبر أسطول طائرات 119 طائرة، يتألف أسطول خطوط طيران ويز من نوع واحد فقط من الطائرات، الإيرباصA320، وكل منها مجهز بـ180 مقعد جلدي مريح، تساهم الطائرات الحديثة أيضاً في الإبقاء على التكاليف التشغيلية لخطوط الطيران هذه منخفضة، تمتلك الشركة أيضًا أكبر مركز في مطار بودابست مع 115 وجهة.

حجز طيران من ابو ظبي الي الاسكندريه 

  طيران من الاسكندريه الي ابو ظبي

 

مقالات ذات صلة

 حجز طيران Wizz من برج العرب  

 طيران ويز أبو ظبي الي إسكندرية 

 حجز طيران ويز ابو ظبي

  حجز شركة طيران wizz

 

شركة طيران Wizz ارخص طيران

 ويز اير  Wizz Air

أسطول شركة الطيران Wizz Air مكون بالكامل من طائرات مزودة بالدرجات الاقتصادية، بمعنى الشركة تقدم لك مقعد على طائرة لتوصلك لوجهتك هذا المقعد خالي من أي رفاهية هو فقط مقعد على طائرة ولكن ميزته هو كونه منخفض السعر فيمكنك أن تجد مقعد من الإمارات لمصر بسعر 42$ فقط على سبيل المثال.

أما إن أردت المزيد من الرفاهية فيمكنك الدفع مقابلها، حيث  يستطيع الركاب دفع رسوم إضافية لحجز أماكن الجلوس والمقاعد المفضلة والأطعمة والمشروبات، أو حجز إضافة حقائق على متن الطائرة وغيرها من المرافق، حيث توفر Wizz Air مقصورات الدرجة الاقتصادية فقط والتي تتميز بـ:

-         توفر الدرجة الاقتصادية للركاب مقاعد واسعة ومساحة إضافية للأرجل، يوجد مساحة جيدة للأمتعة المدفوعة.

-         يمكن لمسافرين Wizz Air الحصول على أمتعة محمولة مجانية يصل وزنها إلى 10 كجم في بعض الرحلات، ولكن إن أردت المزيد يجب ويجب شراء وزن للأمتعة.

-         يمكن للمسافرين التسجيل عبر الإنترنت من 24 ساعة إلى 3 ساعات قبل موعد المغادرة المحدد.

-         الرحلات الدولية - يمكن للمسافرين التسجيل عبر الإنترنت من 24 ساعة إلى 3 ساعات قبل موعد المغادرة المحدد.

حجز طيران ويز اير Wizz Air

Wizz Air ويز اير هناك خدمات مدفوعة أخرى

 ويز اير  Wizz Air

حصلت Wizz Air ويز اير على تصنيف "7 نجوم للسلامة الجوية" من الوكالة الرائدة في مجال السلامة وتقييم المنتجات AirlineRatings.com، فالشركة تقدم العديد من المزايا والامتيازات المدفوعة، منها الآتي:

-         تقدم Wizz Air للركاب قائمة شراء على متن الطائرة تتكون من الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة / الباردة، حيث يمكن طلب جميع الوجبات الخاصة قبل 24 ساعة من المغادرة عن طريق الاتصال بشركة الطيران مباشرة لمعرفة المزيد عن الخيارات.

-         تقدم Wizz Air المساعدة للمسافرين من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث يتم توفير الكراسي المتحركة، وتوفير المساعدة في المطار أثناء تسجيل الوصول من قبل الموظفين على الأرض، ويمكن للمسافرين اختيار الخدمة التي تناسب احتياجاتهم على أفضل وجه.

-         تقديم المساعدة للأمهات الحوامل والأطفال غير المصحوبين بذويهم والأشخاص ذوي القدرات المختلفة عن طريق الاتصال المباشر بخدمة العملاء.

حجز طيران WIZZ

 ويز اير  Wizz Air

حصلت شركة طيران Wizz Air على جائزة "أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة" في عام 2020، حيث تقدم Wizz Air خدمة ممتازة وأسعارًا تنافسية للغاية، مما يجعل Wizz Air خيارًا ممتازًا للجميع، حيث تطير إلى جميع الوجهات في أوروبا، ويمكنك حجز التذاكر كالتالي:

الحجز عن طريق الإنترنت

أرخص وأسرع طرق الحجز وبدون تكلفة، فقط يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل لتتمكن من الحجز، كالتالي: فقط املأ المعلومات المطلوبة، كتفاصيل الراكب، ومعلومات الاتصال، ومعلومات الدفع، وسيتم تزويدك بدليل خط سير الرحلة، ولا تنس طباعة بطاقة الصعود إلى الطائرة الخاصة بك والحضور عند بوابة الصعود إلى الطائرة بالإضافة لغيرها من وثائق السفر المطلوبة، يمكن أيضا شراء الحجز في المطار عبر الأنترنت لقاء رسم رمزي وسيكون هناك ارتفاع في التكلفة عند شرائها في المطار.

تقدم ويز اير اختيار المقاعد عبر الإنترنت مقابل رسوم رمزية أو مجانًا، و ذلك يعتمد على حجز رحلتك.

الحجز عن طريق الهاتف 

قم بالاتصال بمركز اتصالات Wizz Air ويز اير على الأرقام المميزة الخاصة بكل بلد.

تذكر تأكيد حالة سجل معلومات المسافر(PNR) على متن طيران ويز خاصتك قبل ساعات قليلة من مغادرة رحلتك.

يمكن للمسافرين إلغاء حجزهم إما من خلال مكاتب مبيعات Wizz Air أو موقع الويب. تخضع جميع الإلغاءات لدفع رسوم الإلغاء.

يسمح لكل مسافر بحمل قطعة واحدة من أمتعة المقصورة لا تتجاوز 42سم* 32سم* 25سم يمكن أخذ القطع الأكبر من الأمتعة على متن الطائرة بمقابل مادي مدفوع.

طيران ويز أبوظبي

 ويز اير  Wizz Air

شركة طيران منخفضة التكلفة مقرها في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، يتألف أسطول الشركة من طائرات A321neo، ففي أواخر عام 2019، أعلنت شركة أبوظبي التنموية القابضة عن اتفاقية مع Wizz Air Holdings لإطلاق ناقلة منخفضة التكلفة في أبو ظبي، تم تشكيل شركة الطيران كمشروع مشترك، يهدف إلى جعل السفر من وإلى أبوظبي أكثر سهولة، ويركز طيران ويز أبوظبي على إنشاء مسارات إلى الأسواق التي تمتلك فيها Wizz Air خطوط طيران، وتحديداً وسط وشرق وغرب أوروبا وشبه القارة الهندية والشرق الأوسط وأفريقيا على المدى الطويل.

حاليا أبو ظبي مفتوحة للسياحة الدولية للدول المدرجة في "القائمة الخضراء" والتي يتم تحديثها كل أسبوعين لضمان سلامة الركاب والمقيمين.

لذا يمكنك دائمًا أن تستفيد بشدة من التذاكر ذات الأسعار المبهرة أثناء سفرك من الإمارات لمصر في رحلة لك أو لأسرتك إن كنت لن تحتاج للكثير من الأمتعة أو لا تبحث عن الرفاهية الزائدة.