أبدأ البحث

فندق الحرم الاسكندرية

 فندق الحرم الاسكندرية
Booking.com
 

فندق الحرم الإسكندرية

فندق الحرم الإسكندرية، أحد فنادق الإسكندرية العديدة المنتشرة في كل المناطق، باعتبار الإسكندرية مدينة ساحلية سياحية، والإسكندرية عروس البحر المتوسط، الإسكندرية ماريا وترابها الزعفران بأحيائها التاريخية المتطبع فيها آثار الحضارات الرومانية واليونانية، وشواطئها الرملية، تمتاز بالإقبال الشديد من السياح والمصطافين خصوصا في فصل الصيف، مما يستلزم البحث عن فنادق الإسكندرية وأسعارها بالجنيه المصري.

أهم فنادق الإسكندرية

تنقسم الفنادق لعدة فئات نجوم، لذا نستعرض هنا بعض من هذه الفنادق بنجومها المختلفة:

فندق الحرم الاسكندرية

 فندق الحرم الإسكندرية

فندق 3 نجوم، ويمتاز بموقعه في وسط المدينة، وعنوان فندق الحرم الاسكندرية هو: 162 طريق الجيش، منطقة كليوباترا، بجوار فندق كليوباترا، سيدي جابر، الإسكندرية

رقم فندق الحرم الاسكندرية:  035464059 

فندق الحرم الاسكندرية يقع بالقرب من حديقة الحيوان، و مكتبة الاسكندرية، وجرين بلازا مول، وتمتاز غرف فندق الحرم الاسكندرية بإطلالتها علي البحر الأبيض المتوسط، وغرف الفندق 221 غرفةتتنوع ما بين غرف مزدوجة أو أجنحة أو غرف بسرير مزدوج أو سريرين فرديين، ويوفر الفندق خدمة الواى فاى المجانية في جميع مناطق الإقامة، ويقدم مطعم فندق الحرم الاسكندرية الأطباق المحلية والعالمية، كما يحتوي الفندق علي مقهى يقدم المشروبات.

أسعار فندق الحرم الاسكندرية: متوسط سعر الليلة الواحدة كالتالي:

       للفرد الواحد 1020 جنيه.

       غرفة ثنائية    700    550.

       غرفة فردية    550    450.

فندق مكة الإسكندرية

 فندق الحرم الاسكندرية

 فندق آخر من فئة 3 نجوم، يمتاز بقربه من مكتبة الإسكندرية، وكاتدرائية سانت مارك القبطية الأرثوذكسية، ويقع فندق مكة بالعنوان التالي: 44 طريق الجيش، كامب شيزار، قسم باب شرقي، الإسكندرية

رقم فندق مكة الإسكندرية: 03 5923925

يوفر فندق مكة الإسكندرية في الغرف تكييف هواء وثلاجة، كما يوفر خدمة واي فاي مجانية للنزلاء، وإفطار مجاني، وموقف خاص لذوي الاحتياجات الخاصة، موقع  الفندق ممتاز كموقع فندق الحرم الإسكندرية، ومباشر للبحر حتى انه يمكنك من رؤية قلعة قايتباي من غرفتك.

موضوعات ذات صلة

حجز أرخص فنادق أسكندرية 

أقدم مطعم في اسكندرية 

احلي بيتزا في اسكندرية

 أفضل  فنادق محطة الرمل 

فندق كليوباترا الإسكندرية

 فندق الحرم الاسكندرية

أهم مميزات فندق كليوباترا احتوائه علي مرآب داخلي لركن السيارات، كما يوفر الفندق خدمة تأجير الدراجات الهوائية، وعنوان فندق كليوباترا الاسكندرية: 160 طريق الجيش، سيدي جابر، الإسكندرية.

رقم فندق كليوباترا الإسكندرية: 03 5424870

غرف الفندق مكيفة، كما هناك ميني بار، وخدمة واي فاي مجانية، كما يوفر خدمة حفظ الأمتعة وخدمة الغرف.

فندق جدة الاسكندرية

 فندق الحرم الاسكندرية

يمتاز الفندق بمنظر رائع على البحر مباشره، مع إمكانية الدخول إلى الشاطئ، وعنوان فندق جدة الاسكندرية: 137 طريق الجيش، سيدي جابر، الإسكندرية 21523

رقم فندق جدة الاسكندرية: 0100 400 1212

أسعار الفندق ممتازة وخدمة متميزة حيث يتيح خدمة الغسيل وخدمة الغرف وكذلك الانترنت المجاني.

فنادق الإسكندرية القديمة

 فندق الحرم الاسكندرية

فندق الحرم الاسكندرية من الفنادق الحديثة نوعا بالإسكندرية، حيث تحتوي المدينة الساحرة علي فنادق قديمة عريقة تعود لمائة عام وأكثر، نستعرض هنا بعض هذه الفنادق:

فندق وكازينو سان ستيفانو

 فندق الحرم الاسكندرية

 أحد أقدم فنادق الاسكندرية العريقة، بني الفندق محل قصر للكونت استيفان زيزينيا عام 1854، وبني الفندق المعماري بوجوس نوبار ابن نوبار باشا رئيس وزراء مصر، افتتح الفندق في 26 يونيو1887، حيث قام بافتتاحه الخديوي توفيق.

كان فندق وكازينو سان ستيفانو  فندق النخبة  والأسرة المالكة وعلية القوم في أوائل القرن العشرين، وميز الفندق وقتها أن خط  ترام الإسكندرية الذي كان يعمل 24 ساعة يوميا (شوتس وباكوس)، ينتهيان في محطة سان ستيفانو، كان من زوار الفندق الدائمين الخديوي عباس حلمي الثاني، والأرشيدوق الإمبراطوري "لو سالفاتور من هابسبورغ" من الإمبراطورية النمساوية المجرية، أيضا من.

وفي العام 1978 شهدت قاعات الفندق مباحثات السلام بين الرئيس المصري أنور السادات ورئيس الوزراء الإسرائيلي مناحم بيجين.

فندق "قصر وندسور"

 فندق الحرم الاسكندرية

بغرفه المزينة بالثريات البرّاقة والأسقف المرسومة باليد، يعتبر أحد أقدم الفنادق في مصر، كان قصراً في الماضي أسسه الخديوي إسماعيل في عام 1869، وكان قديما قصرا ملكيا، ثم افتتاحه في عام 1869 في جزيرة الزمالك بطلب الخديوي إسماعيل، كبيت ضيافة لكبار الشخصيات، الذين حضروا افتتاح قناة السويس في ذلك العام، وقد تأثر الفندق بالاستعمار البريطاني، فلا تزال حتي اليوم العديد من غرفه تحمل أسماء الملوك البريطانيين، والفندق قريب من جامع القائد إبراهيم ومكتبة الإسكندرية ومسجد المرسي أبو العباس.

 فندق الحرم الاسكندرية

فنادق اسكندريه علي الكورنيش

 فندق الحرم الاسكندرية

الاسكندرية مدينة ساحلية يحدها البحر الأبيض المتوسط من جوانبها، لدرجة أن يقال للوافدين إليها مادام البحر علي مرمي بصرك فلن تتوه أبدا، ونستعرض هنا بعض فنادق الاسكندرية المطلة علي الكورنيش مثلما استعرضنا مميزات فندق الحرم الاسكندرية:

-        فندق فورسيزونز الإسكندرية بسان ستيفانو: يقع على البحر مباشرة ، ويبعد الفندق عن مطار برج العرب الدولي بمسافة 56 كم، ويمتاز بمعماره المميز الفريد من نوعه، كما يحتوي علي 9مطاعم مختلفة، ولدي الفندق شاطئ خاص، ومركز ضخم للياقة البدنية، وملعب للاسكواش وبرنامج ترفيهي للأطفال، ويقدم الفندق خدمة نقل المطار.

-        فندق هلنان فلسطين الإسكندرية: يطل الفندق من جهة علي قصر المتنزه ومن جهة أخري يطل علي البحر مباشرة، ويبعد الفندق عن مطار برج العرب بمسافة 63 كم، ويمتاز بحديقة واسعة وشاطئ خاص ومسبح خارجي، ويقدم الفندق انترنت مجاني، ويحتوي علي مطاعم داخلية وخارجية.

-        فندق توليب الإسكندرية: أفضل فندق بالإسكندرية على البحر، ويقع الفندق على بعد 55 كم من مطار برج العرب، ويمتاز بجودة خدماته الكاملة التجهيزات والمزودة بإنترنت، ويحتوي علي صالة للياقة البدنية ومسبح خارجي، كما أنه قريب من مسرح ومحطة قطار وجسر ستانلي.

-        فندق ايتاب الاسكندرية:  يقع الفندق في سابا باشا أحد أرقى الأحياء بالإسكندرية،  يمتاز بقربه من محطة ستانلي، ويوفر الفندق غرف فاخرة ويحتوي علي مطعمين، ويحتوي الفندق علي مركز لياقة، ويتيح خدمة الإنترنت المجاني.

ارخص فنادق الاسكندرية

 فندق الحرم الاسكندرية

قدمنا فندق الحرم الاسكندرية كواحد من فنادق فئة الثلاث نجوم، نقدم هنا المزيد من فنادق الثلاث نجوم ذات الأسعار الرخيصة:

-        فندق سان جيوفانى ستانلى الإسكندرية:  فندق كلاسيكي من فئة 3 نجوم، مطل على البحر، ويحتوي علي مقهى يعمل 24 ساعة، ويقدم معزوفات البيانو مباشرة بالخلفية، كما يوفر الفندق خدمات للإنترنت وصف السيارات ونقل المطار.

-        فندق ستانلي الاسكندرية: أحد أرقى فنادق الاسكندرية على البحر مباشرة، ويوفر الفندق خدمات النقل للمطار وصف السيارات، ويحتوي علي وحدات عائلية أنيقة مزودة بتراس ومطبخ مجهز.

فنادق المنشية الإسكندرية

 فندق الحرم الاسكندرية

منطقة المنشية منطقة المجمعات التجارية والمتاجر والأسواق الشعبية بالإضافة إلى المطاعم، كما أنها قريبة من أشهر شوارع الإسكندرية كشارع”سعد زغلول” وميدان” محمد علي”، وشارع “السبع بنات” و...الخ الخ، فنقدم لكم هنا أفضل فنادق اسكندرية بالمنشية:

-        فندق النصر الاسكندرية: يعتبر الفندق أحد أفضل فنادق المنشية، فأسعاره ممتازة  مقارنة بغيره من بقية فنادق المنشية الاسكندرية، ويتميز بموقعه الممتاز وجودة مرافقه، ويحتوي علي غرف عائلية وغرف فردية، ومركز للياقة البدنية، كما يوفر خدمة نقل المطار، وإنترنت مجاني.

-        فندق متروبول الاسكندرية: فندق من فئة 4 نجوم، ويعتبر الفندق الأكثر جذبا للزوار كل عام، حيث يعتبر أفضل فنادق المنشية، وتمتاز غرف وأجنحة الفندق بديكوراتها الكلاسيكية، وبإطلالتها المباشرة على البحر، يوفر الفندق إنترنت مجاني، وموقف سيارات.

فنادق الإسكندرية محطة الرمل

 فندق الحرم الاسكندرية

محطة الرمل منطقة حيوية بقربها من المنشية وأسواقها، ومن مراكز الخدمات والتسوق والمعالم السياحية، ونستعرض هنا أفضل فنادق محطة الرمل:

-        فندق فورسيزون الاسكندرية: فندق فاخر من فئة 5 نجوم، يمتاز بمرافقه الترفيهية، وإطلالة غرفه علي البحر.

-        فندق باراديس إن لو متروبول: فندق من فئة 4 نجوم، ويمتاز بخدماته المتنوعة الضرورية والترفيهية التي يقدمها للزبون.

-        فندق ميركيور الاسكندرية: يمتاز الفندق بموقعه الحيوي بقربه من ساحل البحر، وموقعه وسط المعالم السياحية.

فنادق الإسكندرية قوات مسلحة

 فندق الحرم الاسكندرية

تنتشر بالمحافظة فنادق القوات المسلحة، وسنقدم هنا أشهر فنادق القوات المسلحة في الإسكندرية:

 

-        فندق صن رايز: أحد فنادق القوات المسلحة الأخرى من فئة 5 نجوم، يتميز الفندق بموقعه المميز على البحر، كما أن الفندق بشاطئ خاص كما تتطل جميع الغرف على البحر.

-        فندق عمارات العصافرة لضباط القوات المسلحة: أحد فنادق القوات المسلحه من فئة 3 نجوم، بغرف مكيفة، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

-        عمارات المعمورة لضباط القوات المسلحة: تقع بالقرب من حديقة حيوانات الاسكندرية، والشقق تطل على حديقة، ومكيفة وبحمام خاص ومطبخ وتلفزيون.

-        فندق سميراميس: فندق من فئة 3 نجوم، يقع على واجهة شاطئ البحر، ويضم  غرف مكيفة ومطعم وميني بار، وخدمة واى فاى مجانية، ومكان مخصص لركن السيارات.

-        فندق دلتا: فندق للقوات المسلحة من فئة 3 نجوم، ويقع بالقرب من حديقة حيوانات الاسكندرية، ومطار الاسكندرية الدولى، يحتوي علي مطعم ومخبز يقدم المعجنات الفرنسية.

-        فندق 26 يوليو: فندق من فئة 3 نجوم، ويتميز بقربه من مكتبة الاسكندرية، وكوبري ستانلي، ومسجد المرسي أبو العباس، وجميع غرف الفندق مكيفة، وتحتوى على ثلاجة.

منظر الغروب على البحر من نافذة احدي غرف فندق الحرم الاسكندرية، غاية في الجمال، عامة من الممتع مراقبة شروق وغروب الشمس علي البحر الأبيض المتوسط بالاسكندرية.