أبدأ البحث

فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في الغردقة

 فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في الغردقة
 

فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في الغردقة

إن كنت من محبي الحيوانات الأليفة فأنت تعرف جيدا أهمية وجود فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في الغردقة ، فعندما تسافر لتستمتع بإجازتك لا يمكنك أن تترك حيوانك الأليف بلا رعاية حقيقية، كما أن تركه في ملجأ للحيوانات سيكون تكلفة إضافية وكذلك لا يمكنك تركه عند الأقارب والأصدقاء فكثيرًا من الأشخاص لا يعلمون كيفية التعامل مع حيوان أليف جديد.

فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في مصر

 فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في الغردقة

سنستعرض هنا فنادق الغردقة التي تسمح بتواجد الحيوانات الأليفة، ليست الغردقة فقط التي توفر هذه الخدمة فيمكنك ببساطة أن تجد فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في مصر بأكملها،  هناك فنادق تسمح بدخول الحيوانات في القاهرة ، و فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في دهب ، بالإضافة فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في الساحل الشمالي ، بل هناك فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في العين السخنة متميزة للغاية، وأخيرًا فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في شرم الشيخ .

لذا فلم يعد هذا التوجه في قبول وجود الحيوانات الأليفة في الفنادق أمر غير مقبول بل مرحب به في كثير من المحافظات السياحية.

فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في الغردقة

اليوم سنركز على فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في الغردقة لنتعرف عليها عن قريب.

Elaria Hotel Hurgada

فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في الغردقة

يقع Elaria Hotel Hurgada على بعد 3.1 كم من نيو مارينا يتواجد في الفندق مركز سبا وحوض استحمام حار، تتميز كل غرفة في الفندق بتكييف وشاشة مسطحة. بينما بعض الغرف لها إطلالة على البحر أو المدينة. جميع الغرف لها حمام خاص

مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وللفندق شاطئ خاص وهناك خدمة تأجير الدراجات وتأجير السيارات. ولعب البلياردو، بالإضافة بالطبع للسماح لحيوانك الأليف بالتواجد معك تحت سقف واحد.

عنوان الفندق: طريق الشيراتون القديم ، بجوار شاطئ أولد فيك ، 84511 الغردقة ، مصر

تقييم: 7.4

تليفون: 00201202020094

سعر الليلة: 37$

بوكينج

Chalet stella makadi

فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في الغردقة

من أهم فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في الغردقة هو فندق Chalet stella makadi تحتوي الغرف على تكييف والفندق به حديقة مع مسبح خارجي، كما يوجد ساونا، وإطلالات على البحيرة.

عنوان الفندق: خليج مكادي, 84511 الغردقة, مصر

تليفون: 00201225555076

سعر الليلة: 60 $

 بوكينج

مواضيع ذات صلة

هوستل ممنوع دخول المصرين والكلاب

ارخص فنادق الغردقة

افضل فنادق شهر العسل

فنادق تسمح بالحيوانات الاليفة في شرم الشيخ 

اماكن سياحية نادرة في مصر

makadi chalet

فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في الغردقة

شاليه مكادي هو شالية فندقي ضمن فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في الغردقة يقع على بعد 3 كم من شاطئ فورت أرابيسك، ويحتوي على حديقة يمكن لحيواناتك الأليفة اللعب بها.

المكان مكيف بالكامل وبه تلفزيون بشاشة مسطحة.

عنوان الفندق: خليج مكادي, 25412 الغردقة

تليفون: 00201222260613

سعر الليلة: 42 $

 بوكينج 

أماكن استضافة الكلاب في الغردقة

فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في الغردقة

على الرغم من وجود فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في الغردقة ولكنها مازالت أماكن قليلة واغلبها شقق فندقية، لذا إن كان حيوانك الألف هو كلب، فإن الغردقة تحتوي على فندق خاص بالكلاب يمكنك الاطمئنان عليه هناك بينما تقييم أنت في فندق عادي من اختيارك يوجد أحد أماكن استضافة الكلاب في الغردقة بمنطقة المزارع وهي تبعد 20 كم عن الغردقة حيث مركز إيواء فندقي للحيوانات أليفة.

يتواجد بالمركز حمام سباحة للحيوانات وسعر الليلة بين 80 - 100 جنيه مصري أو ما يوازيها بالدولار.

فندق خاص بالقطط في الغردقة

 فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في الغردقة

ليست القطط بأقل من الكلاب أهمية لدى محب الحيوانات الأليفة لذا إن لم تتوفر لك فرصة الحجز في فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في الغردقة فيمكنك أن تحجز لقططتك في فندق القطط بمبلغ 200ج مصري يوميًا، الفندق تم تأسيسه من قبل سيدة ألمانية تقيم في مصر في منطقة الهضبة، ولا يستطيع أصحاب القطط زيارة حيواناتهم الأليفة إلا في مواعيد ثابتة من الساعة 9 ص ويغلق في 5 م، حيث في منطقة الهضبة السياحية بجنوب الغردقة يحوي على الفندق على أماكن خاصة للقطط، ومائدة طعام، ومنطقة جلوس، وحمام مائي للعب، وألعاب وأماكن للتسلية.

لذا أيًا كان الوضع فلا تقلق يمكنك أن تزور الغردقة مع حيوانك الأليف وستجد حل إما بالحجز في فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في الغردقة أو بالحجز لحيوانك الأليف في فندق خاص به.