أبدأ البحث

ارخص فنادق تبليسي

 ارخص فنادق تبليسي
 

ارخص فنادق تبليسي

ارخص فنادق تبليسي، تبليسي الساحرة المدينة القديمة الخلابة متعددة الخلفيات الثقافية والعرقية والدينية، عاصمة دولة جورجيا المطلة على البحر الأسود، تبليسي قلب جورجيا النابض بالحياة لكن أين تقع تبليسي؟ تقع تبليسي على ضفاف نهر متكفاري وتبليسي مركز ثقافي وتعليمي رئيسي، بها جامعة والعديد من مؤسسات التعليم العالي الأخرى.

إن كنت تريد السفر إلى تبليسي جورجيا وميزانيتك محددة فسوف نعرض لك اليوم خيارات عدة تناسب كافة الميزانيات لتستطيع الإقامة في تبليسي بلا عناء.

ارخص هوستل في تبليسي

الهوستل أو بيت الشباب هو فندق محدود يتميز بغرفه البسيطة الجماعية يحتوي في الأغلب على غرف للفتيات وأخرى للسباب وثالثة مزدوجة للجنسين، وهي ارخص مكان إقامة في تبليسي. لذا دعنا نتعرف على أرخص بين شباب في تبليسي.

ما هو ارخص بيت شباب في تبليسي؟

ارخص بيت شباب في تبليسي هو هوستل your hostel

your hostel

 ارخص فنادق تبليسي

يقع بيت الشباب في مدينة تبليسي ويوفر صالة مشتركة وغرف مع خدمة الواي فاي المجانية، ويقع مطار تبليسي الدولي على بعد 17 كم منه.

تقييم بوكينج: 7.1 جيد

عنوان: 18 تسخيمي، فانو ساراجيشفيلي، Mtatsminda، 0179 تبليسي سيتي، جورجيا

السعر: 45 جنيه مصري في الليلة

 ارخص فنادق تبليسي

بيت شباب شيني

 ارخص فنادق تبليسي

شينى هوستل يبعد عن محطة مترو Avlabari  فقط 700 متر، و2.5 كم من ساحة الحرية. يحوي على مطبخ وحمامات مشتركة. ويقع مطار تبليسي على بعد 14 كم منه.

تقييم بوكينج: 8.3 جيد جدا

عنوان: 73 شارع ألكسندر تسورتسوميا ، تبليسي

السعر: 50 جنيه مصري لليلة الواحدة

 ارخص فنادق تبليسي

Rainbow Hostel

 ارخص فنادق تبليسي

يقع بيت الشباب بمدينة تبليسي به صالة مشتركة ومطبخ مشترك ويحتوي على ميكروويف وثلاجة وغلاية ودش. تحتوي جميع الغرف على خزانة ملابس وحمام مشترك. مطار تبليسي الدولي يقع على بعد 14 كم منه وهناك خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

تقييم بوكينج: 8.6 ممتاز

عنوان: 36 شارع أرنولد تشيكوبافا، تشوجوريتي، تبليسي

السعر: 50 جنيه مصر لليلة

 ارخص فنادق تبليسي

Paradise hostel

 ارخص فنادق تبليسي

يتمتع بيت شباب بارادايس في حي تشوغوريتي في تبليسي وبه مطبخ مشترك وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، ويشتمل على الحمام المشترك ويقع مطار تبليسي الدولي المطار على بعد 15 كم منه.

تقييم بوكينج: 8.6 ممتاز

عنوان: 104 شارع دافيت أغماشنيبيلي، تشوجوريتي، تبليسي

السعر: 60 جنيه مصري لليلة

 ارخص فنادق تبليسي

للتعرف على كافة بيوت شباب تبليسي الرخيصة والحجز من هنا

ارخص فنادق تبليسي

ارخص فنادق تبليسي

ارخص فنادق تبليسي

تبليسي مدينة جذابة، مدينة قديمة، بشوارع ضيقة ومتعرجة، علي ضفتها نهر متكفاري، ويهيمن عليها أنقاض القلعة القديمة والشكل الرمزي الضخم لجورجيا على منحدر فوقها، وفي البلدة القديمة توجد كاتدرائية Sioni، التي يعود تاريخها إلى القرن الخامس، وقصر Metekhi للملوك الجورجيين، وكنيسة Anchikhati التي تعود إلى القرن السادس، كل هذه عوامل جذب وتنشيط السياحة في تبليسي، لذا نقدم هنا بعضا من ارخص فنادق تبليسي:

فندق Iota Tbilisi

 ارخص فنادق تبليسي

فندق تصنيفه 5 نجوم وأفضل فنادق تبليسي المسافرون العرب وموقع الفندق ممتاز حيث يقع الفندق علي بعد 300 متر من ساحة فريدوم بمدينة تبليسي، ويحتوي علي غرف نظيفة ومريحة ومكيفة ومشتملة علي كافة المرافق، كما يقدم خدمة الواي فاي مجانا في جميع أنحاء الفندق.

تقييم بوكينج: 8.4، جيد جدا

تليفون: 00995322403010

عنوان: 10 شارع ميخائيل ليرمونتوفي ، تبليسي 0105، جورجيا

السعر: يبدأ السعر من 913 جنيه مصري لليلة

 ارخص فنادق تبليسي

Hotel Tbilisi Tower

 ارخص فنادق تبليسي

فندق تصنيفه  4 نجوم ويبعد الفندق 10 كم عن مسرح رستافلي، وعلى بعد حوالي 10 كم من أوبرا تبليسي، ويوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات، ويحتوي علي غرف جيدة ونظيفة وكبيرة، ومطعم الفندق رائع.

تقييم: 9.1، ممتاز

تليفون: 00995599818888

عنوان: زقاق أغماشينيبيلي الجادة 7 كم تبليسي، 0131، جورجيا

السعر: سعر الليلة الواحدة يبدأ من787 جنيه مصري

 ارخص فنادق تبليسي

Ornament Boutique Hotel

 ارخص فنادق تبليسي

فندق بوتيكي مزخرف ذو 3نجوم، ويحتوي علي مطعم وغرف مفردة ومزدوجة، وحديقة في مدينة تبليسي. ويوفر مكتبا للجولات السياحية وخدمة حجز التذاكر.

تقييم: 9.3 ممتاز

تليفون: 00995596232233

عنوان: 4 موس تويدز منطقة تبليسي، تبليسي 0102، جورجيا

سعر: 525 جنية مصري

 ارخص فنادق تبليسي

Hotel Leo Palace Tbilisi

 ارخص فنادق تبليسي

فندق من فئة 3 نجوم، ويتيح موقعه سهولة الوصول إلى المترو، حيث يقع على بعد حوالي 3.4 كم من أوبرا تبليسي ومسرح الباليه، والفندق بصالة مشتركة وجميع نوافذ الغرف بإطلالات على المدينة.

تقييم: 8.0، جيد جدا

العنوان: 26 شارع نيكولاي غوغول، تبليسي، جورجيا

التليفون: 00995577566475

السعر: 297 جنية مصري

 ارخص فنادق تبليسي

ibis Styles Tbilisi Center

 ارخص فنادق تبليسي

فندق 4 نجوم بقلب مدينة تبليسي، ويبعد 120 م فقط من ساحة الحرية، ويحتوي علي تراس ملون ممتاز.

تقييم: 9.2، ممتاز

العنوان: 4 غالاكتيون  شارع تابيدزه، تبليسي 0105، جورجيا

التليفون: 00995322002424

سعر: بسعر يبدأ بــ  1262 جنيه مصري لليلة الواحدة وقد يبدو السعر مرتفع ولكنه بالنسبة لجودة الفندق ملائم جدا.

 ارخص فنادق تبليسي

فندق يور كمفورت

 ارخص فنادق تبليسي

فندق من فنه 2 نجمة، ويقع على بعد مسافة قصيرة من طريق الترام الهوائي في تبليسي، 300 متر من مركز المدينة، ويوفر الفندق خدمة واي فاي مجانية،

تقييم: 9.0، ممتاز

العنوان: 72 أوزنادزي، تشوغوريتي، تبليسي، جورجيا

سعر: بسعر يبدأ بــ  262 جنيه مصري لليلة الواحدة.

 ارخص فنادق تبليسي

موضوعات ذات صلة

افضل شركة للسياحة في جورجيا

السياحة في جورجيا للشباب

تكلفة السفر في جورجيا

السياحة في جورجيا واسرارها

تجربة بجد.. رحلة حقيقية إلى تبليسي جورجيا

فنادق جورجيا تبليسي شارع العرب

ارخص فنادق تبليسي

مرجان شويلي Marjanishvili أو شارع العرب، حسبما يطلق عليه المقيمين العرب  فيما بينهم، وذلك لانتشار المطاعم الحلال بالشارع، لذا مثلما قدمنا ارخص فنادق تبليسي، نقدم الآن فنادق تبليسي شارع العرب:

-        فندق راديسون بلو إيفيرا Radisson Blu

يقع الفندق بقلب الحي التجاري، علي مقربة من المدينة القديمة، ويتميز بإطلالته الساحرة، وديكوراته العصرية، وغرفه الواسعة المريحة، ويحتوي علي مركز سبا، ويناسب ذوي الاحتياجات الخاصة.

-        فندق بوتيك خوخوبي أولد تبليسي Boutique Hotel Khokhobi Old Tbilisi

فندق مصنف 4 نجوم، يقع في وسط المدينة وقريب من كل الخدمات والأماكن السياحية، حيث يبعد عن ميدان الحرية بمسافة1.3 كم فقط، و يحتوي علي شطاف في دورة المياه، كما يوفر فطور مجاني، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمات نقل المطار وصالة مشتركة وخدمة الواي فاي مجانا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

-        فندق ريفر سايد تبليسيRiver Side Hotel Tbilisi

فندق 4 نجوم، مكون من 5 طوابق بتصميم خاص مميز، ويقع علي الضفة اليمنى من نهر متكفاري (كورا)، ويوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات، وخدمة الواي فاي مجانية، وغرف الفندق واسعة ذات شرفات بالطراز الفرنسي، والغرف كبيرة ومريحة بأثاث خشبي صديق للبيئة وحمام من الرخام، كما يوجد شطاف في دورة المياه.

-        فندق أمباسادوري تبليسي

يتكون من 120 غرفة، ويحتوي علي مركز اللياقة البدنية، وتراس وساونا بالإضافة إلي قاعة المؤتمرات، والمطاعم والمقاهي الخارجية، وغرف الفندق واسعة بأثاث عصري، ويوفر الفندق منطقة خاصة لوقوف السيارات.

-        فندق بيلتمور تبليسي The Biltmore Tbilisi Hotelا

يبعد الفندق 300 متر من أوبرا تبليسي ومسرح الباليه،  ويضم الفندق تراس ومسبح وسبا ومركز للياقة البدنية وساونا، كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانا، يتمتع الفندق بإطلالة رائعة والغرف واسعة ومريحة للغاية، بتكييف هواء وشطاف في دورة المياه.

فنادق جورجيا باتومي

ارخص فنادق تبليسي

ياطوم أو باطومي هي عاصمة مقاطعة أجاريا في جورجيا، باتومي ذات الرمال السوداء والمرتفعات الداخلية الخصبة، بهندستها المعمارية الغريبة والطبيعة الجميلة، والآثار الرومانية، إلي أكبر الحدائق النباتية في المنطقة، حتى أفضل المتنزهات الوطنية في جورجيا، تتمتع بالحكم الذاتي بعلمها ولهجتها الخاصة، واستكمالا لموضوعنا ارخص فنادق تبليسي، نستعرض الآن فنادق باتومي:

-        فندق ديفان سويتس باتومي / افضل فندق في باتومي، يقع بموقع ممتاز في وسط المدينة،  وعلى مقربة من شاطئ البحر الأسود، ويحتوي الفندق علي مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ومركز للياقة البدنية، وجناح للمتزوجين حديثا.

-        فندق هيلتون باتومي / فندق فخم علي البحر، وأحد افضل فنادق باتومي، يبعد 200 متر عن ساحل البحر الاسود، يوفر الفندق مركز للياقة البدنية وسبا، ويحتوي علي مسبح داخلي، وتراس، يبعد مطار باتومي عن الفندق حوالي 5 كم.

-        فندق بيازا فور كولورز / فندق من فئة 4 نجوم،  يقع بوسط باتومي علي بعد200 متر من ساحل البحر الأسود، ويحتوي علي مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ومنطقة ألعاب داخلية، كما يضم الفندق غرف عائلية ومحلات للهدايا.

-        فندق أولد تاون / يبعد الفندق عن ساحل البحر الاسود مسافة 5 دقائق، حيث يقع في قلب مدينة باتومي، ويوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وجناح للعروسين، كما يحتوي علي مكتب للجولات السياحية.

-        فندق بيازا إن / يقع الفندق في الساحة المركزية بقلب مدينة باتومي القديمة، ويبعد مسافة 10 دقائق من شاطئ البحر الأسود، ويوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، والغرف نظيفة ومريحة، كما يوفر خدمة كي الملابس، ويحتوي علي منطقة ألعاب داخلية.

تبليسي مدينة غنية بالمعالم الثقافية ممتلئة بقاعات الحفلات الموسيقية، والعروض الحية للفنانين الجورجيين والعالميين، والمهرجانات الملونة المخصصة للأعياد الوطنية، لهذا قدمنا لكم  ارخص فنادق تبليسي، كخطوة علي الطريق لزيارة مناطق من المدينة مثل شارع روستافيلي وشارع أغماشينيبيلي وتبليسي القديمة.