أبدأ البحث

فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في شرم الشيخ

 فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في شرم الشيخ
 

فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في شرم الشيخ

فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في شرم الشيخ، شرم الشيخ موطن أروع المناظر الطبيعية في شبه جزيرة سيناء والبحر الأحمر، والحياة البحرية المتنوعة والمئات من مواقع الشعاب المرجانية في البحر الأحمر، وهناك أيضا العديد من الكنوز التاريخية في المنطقة مثل دير سانت كاترين الذي يقع عند سفح جبل سيناء وسوق شرم القديم ومسجد الصحابة، كل هذا يجعل من شرم الشيخ نقطة جذب للغواصين والسياح، مما يزيد بالتالي من الاقتصاد السياحي للمدينة، فتنتشر بها الفنادق والمنتجعات الفاخرة، وإذا كنت ترغب فقط في الاسترخاء على الشاطئ، ستجد غير الغوص الكثير من الأشياء البرية التي يمكنك القيام بها، حيث أن شرم تبعد مسافة قصيرة عن العديد من مناطق الجذب التاريخية والطبيعية في شبه جزيرة سيناء.

فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في شرم الشيخ

شرم الشيخ هي مركز السياحة الرئيسي في شبه جزيرة سيناء وواحدة من أفضل وجهات الغوص في العالم، لذا تعتبر وجهة مفضلة بشكل خاص لقضاء العطلات العائلية بصحبة حيوانات العائلة الأليفة، نظرا للمرافق الممتازة المعروضة، لهذا نطرح هنا فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في شرم الشيخ:

منتجع فور سيزون شرم الشيخ

 فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في شرم الشيخ

فندق تم تصنيفه من فئة 5 نجوم، ويقع منتجع فور سيزون شرم الشيخ علي شاطئ القروش حيث يمكن للضيوف الاستفادة من أنشطة الغوص والغطس المتوفرة، بتلال البحر الأحمر، ويحتوي علي غرف واسعة وسبا، و4 مسابح.

تقييم الفندق: 9.2 ممتاز

العنوان: 1 طريق فور سيزونز بوليفارد رأس نصرانى, شرم الشيخ

التليفون: 0693603555

سعر الليلة: 4137 جنية مصري

 

فيلا شهرزاد شرم الشيخ

 فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في شرم الشيخ

تقع فيلا شهرزاد شرم الشيخ في خليج نبق، وتحتوي الفيلا علي حمام سباحة، ومسبح خارجي خاص مع حوض استحمام ساخن، وتقدم خدمة النقل والرحلات في جميع أنحاء شرم الشيخ، وتوفر خدمة واي فاي مجانية.

تقييم الفندق: ممتاز 9.3

العنوان: خليج النبق، أمام منتجع سي كلب, شرم الشيخ

سعر الليلة: 6205 ج.م

 

شرم إن قمرين

 فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في شرم الشيخ

فندق شرم إن قمرين من فئة الـ 4 نجوم، ويقع الفندق بالهضبة، ويحتوي علي غرف واسعة مكيفة، بالإضافة لمسبح خارجي، ويوفر الفندق خدمة واي فاي مجانية، ومكتب استقبال علي مدار24 ساعة.

تقييم الفندق: جيد جدا 8.1

العنوان: هضبة أم السيد، شرم الشيخ

التليفون: 0693661772

سعر الليلة: 441 ج.م

 

Blumar Resort

 فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في شرم الشيخ

يقع هذا الفندق في خليج نعمة، ويحتوي علي مسبح في الهواء الطلق وصالة مشتركة وحديقة، وغرف إقامة شديدة النظافة.

تقييم الفندق: جيد جدا 8.4

العنوان: طريق هالومي شرم الشيخ

سعر الليلة: 635 ج.م

 

My Home Hostel

فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في شرم الشيخ

يقع بيت شباب ماي هوم في شرم الشيخ على بعد 2.9 كم من شاطئ النوبة، ويحتوي المكان علي غرف مريحة، مع صالة مشتركة ومواقف سيارات خاصة مجانية وحديقة.

تقييم الفندق: جيد جدا 9.8

العنوان: قسم شرم الشيخ

سعر الليلة: 212 ج.م

 

مواضيع ذات صلة

 

فور سيزون شرم الشيخ

 

فنادق شرم الشيخ 4 نجوم

أفضل 10 فنادق في شرم الشيخ

كافيه فرشة شرم الشيخ

فنادق شرم الشيخ خليج نعمة

طريق شرم الشيخ الجديد

فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في مصر

انتشرت في مصر بالفترة الأخيرة، الفنادق التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، كخطوة مهمة لتلبي احتياجات العملاء، أثناء تواجدهم بالعطلة للاستمتاع بصحبة حيواناتهم الأليفة، ومثلما قدمنا فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في شرم الشيخ، نقدم الآن أماكن تسمح بدخول الكلاب في مصر:

-          Cleopatra Hotel Luxor: فندق كليوباترا بالأقصر يمتاز بقربه من المعالم السياحية، مثل معبد الكرنك، وهو فندق هادئ، يوفر غرف  مكيفة، نظيفة ومريحة، بالإضافة لخدمة واي فاي مجانية وتراس.

-          فندق لوتس القاهرة: يمتاز هذا الفندق بقربه من الجامع الأزهر، بالإضافة أن غرفه مريحة ومكيفة، ويتوفر بفندق لوتس خدمة واي فاي مجانية، وأيضا هناك مكتب استقبال 24 ساعة.

-          فندق شهرزاد: يقع هذا الفندق التقليدي بمعماره الجميل على الضفة الغربية للأقصر، ويحتوي علي غرف مريحة مكيفة مفردة ومزدوجة، فندق مناسب للعائلات، وهناك أيضا خدمة واي فاي مجانية وتراس، ومكتب استقبال يعمل طوال اليوم، بالإضافة لموقف مجاني لسيارات النزلاء، و فندق شهرزاد قريب جدا من "تمثالي ممنون" و "الرامسيوم".

-          فندق وكامب احمد سفارى: أشهر فنادق الواحات البحرية وصحراء مصر الغربية، ويقدم فندق وكامب احمد سفارى، إفطار مجاني، وغرف مكيفة، وخدمة واي فاي مجانية، بالإضافة لاحتوائه علي موقف مجاني للسيارات، وخدمة تأجير الدراجات.

فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في الغردقة

الغردقة أقدم وأشهر منتجع في مصر، حيث عالم البحر الأحمر المليء بالألوان والحياة المرجانية والأسماك، مع الشواطئ الرملية البيضاء والسماء الزرقاء بكثرة على مدار العام، وغيرهم من عوامل الجذب السياحي الرئيسية في الغردقة، ومثلما هناك فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في شرم الشيخ، هناك أيضا فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في الغردقة هنا:

-          Bedroom furnished at Algona: أحد فنادق الجونة بالغردقة، ويحتوي علي غرف نظيفة ومكيفة، ومسبح خاص، بالإضافة لحمام سباحة خاص.

-          Yasmin Villa EL Goanna: يقع فندق ياسمين في الجونة، ويمتاز بقربه من شاطئ زيتونة حيث يبعد مسافة 2.4 كم، وجميع غرف الفندق الخمسة تطل علي البحيرة ومزودة بتكييف، ويحتوي الفندق علي حمام سباحة، كما وتتوفر خدمة واي فاي مجانية، بالإضافة لموقف مجاني للسيارات.

-          Marilyn Studio with Sea View: يمتاز هذا الفندق بموقعه الجيد جدا بالغردقة على بعد 200 م من شاطئ أورانج، حيث يوفر إطلالات على البحر والمدينة، وغرف مريحة مكيفة بشرفة.

-          Apartments Near Dolce Vita – RedSeaLine: فندق أخر رائع بالغردقة قريب جدا من الشاطئ ويسمح بالحيوانات الأليفة، ويحتوي علي غرف مكيفة، بالإضافة لمسبح خارجي، كما وتتوافر خدمة الواي فاي المجانية.

فنادق تسمح باصطحاب حيوانات أليفة في جنوب سيناء

تعتبر محافظة جنوب سيناء بعاصمتها الطور، من أروع وأمتع المناطق السياحية في مصر، حيث تمتاز بالطبيعة الساحرة حيث الجبال والسهول والوديان والشواطئ الجميلة، وكذلك مياه البحر الأحمر حيث الشعاب المرجانية والأسماك النادرة والطبيعة الجميلة، ومثل فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في شرم الشيخ، هناك فنادق تسمح باصطحاب حيوانات أليفة في جنوب سيناء وهم:

-          Sheikh Mousa Bedouin camp: يقع مخيم وكامب الشيخ موسي الممتاز في سانت كاترين، جبل سيناء، وهو فندق من فئة الـ3 نجوم، ويوفر حديقة وتراس، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية.

-          Skyrock Dahab: فندق يسمح بالحيوانات الأليفة في دهب، ذو موقع مثالي حيث يقع على بعد 600 م من حديقة Eel، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية، وغرف مريحة مطلة علي البحر، وتراس، بالإضافة فالفندق يقدم إفطار مجاني.

-          دهب برادايس: فندق دهب برادايس ذو تصنيف 3 نجوم، وبإطلالات بانورامية مميزة، يقع علي البحر الأحمر، ويطل علي خليج العقبة، ويضم حمام سباحة خارجي مطل مباشرة علي خليج العقبة، ومطعم في الهواء الطلق يطل على جبل سيناء.

-          SakraTah Camp - eco friendly: يقع هذا الكامب المميز في طابا، بالقرب من المضيق، ويوفر غرف مريحة تحتوي علي تكييف، ويضم الكامب مع مطعم، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

-          Droub Camp: فندق في نويبع بتصنيف 4 نجوم، يبعد مسافة 21 كم من الجمارك، ويوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات، وغرف مكيفة بحمام مشترك ومطبخ، بالإضافة لاحتوائه علي مطعم وصالة مشتركة، وهناك مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة.

-          Elrayga Camp Dahab: يقع هذا الفندق المميز في دهب، ويوفر غرف مكيفة، مع صالة مشتركة، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، بالإضافة لحديقة رائعة.

شرم الشيخ هي مدينة المنتجعات المصرية الشهيرة المليئة ببعض عجائب العالم، إنها أيضا واحدة من أفضل الوجهات في مصر، لهذا قدمنا لك فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في شرم الشيخ، لتستمتع بعطلتك باسترخاء دون الابتعاد والقلق بشأن رعاية حيوانك الأليف.