أبدأ البحث

مطار سالزبورغ

 مطار سالزبورغ
 

مطار سالزبورغ

مطار سالزبورغ (المعروف أيضا باسم مطار فولفغانغ أماديوس أو مطار موزارت) هو مطار يخدم منطقة العاصمة الإقليمية سالزبورغ في النمسا، وتشتهر النمسا بجمالها سواء في المناظر الطبيعية الخلابة أو الهندسة المعمارية المذهلة، فهي تتدفق بسلاسة من ضجيج المدن إلى الريف الهادئ، ويقع مطار سالزبورغ على الحدود الألمانية النمساوية، وهو ثاني أكبر مطار في البلاد، وبوابة منطقة سكي أمادي الشهيرة، ويستضيف المطار أكثر من 40 شركة طيران مجدولة ومستأجرة، يأتي معظمها من قطاع الرحلات الجوية منخفضة التكلفة والمستأجرة.

اقرب مطار لزيلامسي

 مطار سالزبورغ

يعد مطار سالزبورغ اقرب مطار لزيلامسي، حيث المسافة من مطار سالزبورغ إلى زيلامسي هي 33.8 ميل / 54.4 كيلومتر.

ونستعرض هنا فرق المسافات بالنسبة للمطارات القريبة:

-        مطار سالزبورغ (33.8 ميل / 54.4 كيلومترا).

-        مطار إنسبروك (68.2 ميل / 109.8 كيلومترات).

-        مطار ميونيخ (85.1 ميل / 137.0 كيلومترا).

-        مطار كلاغنفورت (86.8 ميل / 139.7 كيلومترا).

كود مطار سالزبورغ

 مطار سالزبورغ

يقع مطار سالزبورغ (دبليو إيه موزارت )، في النمسا، وكود مطار سالزبورغ للنقل الجوي هو SZG.

كود مطار سالزبورغ النمسا

 مطار سالزبورغ

نظرا لأن مطار سالزبورغ هو البوابة إلى سكاي أمادي، ثاني أكبر منطقة تزلج في أوروبا، فهناك اتصالات مباشر من المطار إلى منتجعات التزلج الشهيرة الأخرى، أيضا من المطار يمكن السفر مباشرة إلى مدن مثل سانت مارتن، ويسباخ، سالفلدن، ميشوفن، زيلامسي، ويمكن الوصول إلى الوجهات الأخرى عبر السكك الحديدية الرئيسية أو محطة الحافلات الرئيسية في سالزبورغ، بينما كود مطار سالزبورغ النمسا هو SZG.

ربما يهمك أيضًا

أسماء أهم المطارات التركية والاكواد الخاصة بالطيران

مطارات عالمية تتحوَّل إلى أجمل المزارات السياحية

المسافة من مطار ميونخ الى سالزبورغ

 مطار سالزبورغ

هناك عدة طرق للوصول من مطار سالزبورغ ذهابا وإيابا، حيث يمكن اختيار النقل (العام) بالقطار والحافلة، وتستغرق رحلة القطار بين مطار ميونيخ ألي سالزبورغ حوالي ساعتين، والمسافة من مطار ميونخ إلى سالزبورغ 29 مترا، وتغطي مسافة حوالي 176 كم، يستغرق أسرع قطار عادة ساعتين و 14 دقيقة،. عادة ما يعمل 158 قطارا أسبوعيا.

رحلات طيران إلى سالزبورغ Wizzair

 مطار سالزبورغ

Wizz Air، أكبر شركة طيران منخفضة التكلفة في وسط وشرق أوروبا، تطير من وإلى مطار سالزبورغ وتقدم رحلات رخيصة إلى لارنكا وكييف وبوخارست وبلغراد وتوزلا وسكوبي، وهنا رحلات طيران إلى سالزبورغ Wizzair:

-        رحلات من كييف - زولياني إلى سالزبورغ.

-        رحلات جوية من سان بطرسبرج إلى سالزبورغ.

-        رحلات من فارنا (البحر الأسود) إلى سالزبورغ.

تذاكر طيران رخيصة إلى سالزبورغ

 مطار سالزبورغ

تراوح أسعار الرحلات ذهابا وإيابا من 331 دولارا إلى 624 دولارا، والطرق الواحدة إلى مطار سالزبورغ تبدأ من 250 دولارا، اعلم فقط أن اختيار رحلة بدون توقف قد يكون أحيانا أكثر تكلفة مع توفير الوقت، وأرخص شهر للطيران هو شهر أكتوبر، بينما تتكلف أرخص تذكرة من القاهرة إلي سالزبورغ حوالي 6،657 جنيها مصريا.

ربما يهمك أيضًا

أسماء أهم المطارات العربية والاكواد الخاصة بالطيران

تعرف على افضل فنادق سالزبورغ

افضل فنادق سالزبورغ

 مطار سالزبورغ

أثناء اكتشافك لأي من الأشياء العديدة الرائعة التي تريد القيام بها في سالزبورغ، بالتأكيد ستحتاج للمساعدة في العثور على أماكن إقامة للتأكد من أنك تقيم براحة، وهنا بعض أحد أفضل الفنادق في سالزبورغ:

-        فندق بريستول سالزبورغ: قصر كبير مهيب يعود تاريخه إلى عام 1619، ويقع هذا الفندق من فئة الخمس نجوم والمدار عائليا على مدى ثلاثة أجيال بجوار حدائق ميرابيل والمسرح الوطني مباشرة.

-        فندق وفيلا أويرسبيرغ: يعد فندق وفيلا أويرسبيرغ من فئة أربع نجوم، ملاذا هادئا في وسط المدينة، وهو فندق بوتيكي مدار عائليا مصمم للراحة، ويمكن قضاء الوقت في المنتجع الصحي الموجود على السطح أو استئجار دراجة لاستكشاف سالزبوعرغ.

-        فندق أم دوم: يقع هذا المبنى ذو الأربع نجوم في قلب مدينة سالزبورغ القديمة، ويعود تاريخه إلى القرن الرابع عشر، ويقع هذا الفندق البوتيكي على بعد بضع دقائق فقط سيرا على الأقدام من كاتدرائية سالزبورغ التي تعود للقرن السابع عشر، والعديد من أماكن الجذب السياحية الأخرى، ويعد نقطة انطلاق مثالية لمشاهدة المعالم السياحية.

ارخص فنادق سالزبورج

 مطار سالزبورغ

تتمتع النمسا بالعديد من الأماكن السياحية، وأماكن الإقامة الفاخرة، ويقدم مطار سالزبورغ هنا ارخص فنادق سالزبورج:

-        Arthotel Blue Goose : يقع فندق Arthotel Blaue Gans في وسط Golden Mile، وهو فندق عصري في موقع مثالي للمتحف ومحبي الفن، فقد تحول أقدم نزل في سالزبورغ إلى أول فندق بوتيكي في المدينة، حيث تزين أكثر من 120 قطعة فنية أصلية هذا الفندق الفريد من نوعه، وقد تم تزيين كل غرفة وجناح بشكل فريد بذوق أنيق.

-        بيوبرجر هوف: حيث الضيافة هي شغفهم والطبيعة على مقربة منهم، هذا الفندق محاط بالمروج والحقول وجبال الألب، وهو المكان المثالي لتستمتع بإقامة جذابة في سالزبورغ، حيث يمكن الاختيار بين شقة مع مطبخ صغير أو جناح أو غرفة منزلية.

-        فندق Goldgasse: فندق بوتيكي، وهو سكن خاص في وسط المدينة، بأرقى عناصر المدينة، وفندق Goldgasse هو فندق فريد من نوعه يقع في منطقة للمشاة في المدينة القديمة وله تاريخ مكتوب في كل مكان، توفر الغرف أيضا نظرة ثاقبة مذهلة على تاريخ سالزبورغ مع أرضيات حجرية عتيقة وجص تاريخي وبقايا أعمدة قديمة.

مطار سالزبورغ لا يمكن من خلاله وصف سالزبورغ إلا بأنها مذهلة للغاية، فقد تم الإشادة بها كعاصمة العمارة الباروكية، ومع جبال الألب في الجنوب والتلال المتدحرجة في الشمال تعتبر ثاني أفضل مكان للتزلج في العالم.

ربما يهمك أيضًا

تعرف على زيلامسي النمساوية