أبدأ البحث

ارخص مواصلات من مطار جده للحرم

 ارخص مواصلات من مطار جده للحرم
 

ارخص مواصلات من مطار جده للحرم

ارخص مواصلات من مطار جده للحرم، مطار الملك عبد العزيز الدولي، أو مطار جده الدولي تم تأسيسه عام1981، وهو أحد أهم المطارات في السعودية, فهو بوابة مكة المكرمة الجوية، ومركز عمليات شركة الخطوط الجوية العربية السعودية الرئيسي, ويضم مطار جده 3 محطات، بالإضافة إلي صالة الحجاج رابع أكبر صالة للركاب في العالم، حيث تبلغ مساحتها 510.000 متر مربع، بينما تبلغ مساحة المطار91 كم2، ويسع لاستقبال 7,500,000 مسافر.

ارخص مواصلات من مطار جده للحرم

 ارخص مواصلات من مطار جده للحرم

مكة المكرمة قبلة الحجاج والمعتمرين الوافدين لزيارة بيت الله الحرام، لذا نوضح هنا ارخص مواصلات من مطار جده للحرم، هناك أكثر من طريقة هم:

-        تاكسي وسيتراوح سعره ما بين 80 لـ 120 ريال.

-        يمكن الاشتراك بالتاكسي مع آخرين، فتقسيم السعر مفيد جدا هنا.

-        التاكسي المستقل وسيتكلف حوالي300 ريال حتى الحرم.

-        الأتوبيس يعتبر أرخص وسيلة مواصلات من المطار، ويتكلف المشوار من المطار إلى وسط جدة حتى منطقة باب مكة 20 ريالا.

-        أتوبيس آخر من منطقة باب مكة حتى الحرم المكي وسيتكلف 15 ريالا.

كم سعر أوبر من مطار جدة إلي مكة

 ارخص مواصلات من مطار جده للحرم

أوبر شركة أمريكية متعددة الجنسيات متخصصة بالتكنولوجيا، وهي عبارة عن تطبيق ضخم على شبكة الإنترنت، يسمح لمستخدمي الهواتف المحمولة طلب سائق مع سيارته عبر التطبيق لإيصاله لأي مكان يريده، وتعتبر خدمة اوبر أحد ارخص مواصلات من مطار جده للحرم حيث أن أجرة كل المشاوير من جدة إلى مكة أو العكس ثابتة وهي ٢٣٠ ريال سعودي، أي ٢٣٠ ريال في الذهاب و ٢٣٠ ريال في العودة.

كريم مطار الملك عبد العزيز

 ارخص مواصلات من مطار جده للحرم

تطبيق كريم مفيد جدا في التنقل، ورحلاته مريحة، وأسعاره ممتازة فيعتبر ارخص مواصلات من مطار جده للحرم، وهو تطبيق مفتوح 24 ساعة، لهذا يعتبر مميز فمن الممكن طلب السيارة في أي وقت، ويمكن أيضا اختيار سيارة مخصصة للتنقل بها، والسفر بين المدن، وأسعار كريم مناسبة، ويمكن الدفع نقدا أو بواسطة بطاقة الائتمان، وتتكلف الرحلة من مطار الملك عبد العزيز١٧ريالا.

ربما يهمك ايضًا

معالم السعودية 10 معالم رائعة ربما لم تسمع بها من قبل

فنادق جده قريبة من البحر و رخيصة  

فنادق جده قريبة من البحر 

مواصلات من جدة إلي مكة

 ارخص مواصلات من مطار جده للحرم

-        تتواجد العديد من المواصلات من وإلي جدة ومكة، مما يسهل التنقل بين المسافرين خصوصا الحجاج والمعتمرين، وهنا بعض الاقتراحات عن ارخص مواصلات من مطار جده للحرم:

-        شركتنا: تقدم هذه الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات والوجهات، وكذلك السيارات التي تتراوح من سيارات VIP للسيارات منخفضة التكلفة، والأسعار المنخفضة، وحتى الحجز سهل يتم في خلال 5 دقائق، والإلغاء مجاني في غضون 48ساعة.

-        كريم باص: خدمة مباشرة بين جدة ومكة، حيث توفر خدمة كريم باص، حافلات مزودة بمقاعد وثيرة مع مساند مريحة للرأس، بالإضافة إلى تكييف الهواء، كما تتيح شركة كريم إمكانية الحجز المسبق بتكلفة رخيصة.

-        وسل: باصات وسل للنقل، مؤسسة مرخصة من وزارة النقل بمدينة جدة، وإحدى ارخص مواصلات من مطار جده للحرم، حيث الاستقبال بمطار جدة، وأيضا من الممكن الحجز من مطار جدة، كذلك التوصيل من مكة إلى مطار جدة، والنقل والتوصيل من مطار جدة إلى الحرم، بالإضافة إلي النقل والتوصيل من مطار الملك عبد العزيز بجدة إلى مكة.

ليموزين مطار جدة

 ارخص مواصلات من مطار جده للحرم

ليموزين مطار جدة شركة لتنظيم الرحلات السياحية، مقرها مكة، وحاصلة علي ترخيص هيئة السياحة، وهي خدمة للاستقبال والتوصيل من وإلى مطار جدة، وتضم سيارات حديثة ومصرحة، وسائقين ذو خبرة، ومواعيدها ثابتة محددة.

أجرة من جدة إلي مكة

 ارخص مواصلات من مطار جده للحرم

أجرة التاكسي من جدة إلي مكة تتكلف حوالي من 150 - 250 ريال حسب نوع السيارة، أو التطبيق، وهنا بعض اقتراحات الأجرة ارخص مواصلات من مطار جده للحرم:

-        باصات النقل الجماعي: مجانية تقريبا.

-        ليموزين فورد: تتراوح ما بين 120- 130 ريال.

-        أجرة عادية: بأسعار تتراوح ما بين 70-90 ريال.

ربما يهمك ايضًا

فنادق مكة قريبة من الحرم 

 شقق مفروشة في مكة 

 افضل فنادق المدينة المنورة 

توصيل من الطائف إلي مطار جدة

 ارخص مواصلات من مطار جده للحرم

الطائف مدينة سعودية تقع غرب المملكة العربية السعودية، وهي تابعة لـمنطقة مكة، وتبعد عن مدينة مكة المكرمة 75 كم تقريبا، وتعتبر ارخص مواصلات من مطار جده للحرم أو من جده إلى الطائف على الخطوط السعودية، حيث تبلغ قيمة التذكرة للشخص الواحد ذهاب وعوده 200 ريال، أما توصيل من الطائف إلي مطار جدة بسيارة خاصة أو أجره من مطار جده إلى الطائف فبحدود 300 ريال.

المتميز للتوصيل

 ارخص مواصلات من مطار جده للحرم

المتميز للتوصيل أفضل خدمات تاكسي جدة، وأحد أفضل الخدمات في شركات تاكسي مطار الملك عبد العزيز بجدة، من سيارات بمقاعد مريحة، وقيادة سلسة، وتقديم خدمة الإنترنت واي فاي داخل السيارة، ومعرفة السائق بكافة فنادق مكة المكرمة وأفضل طرق الوصول إليها، كما يقدم خدمة الذهاب والعودة من جدة إلى مكة، ومن مكة إلى جدة مع الالتزام التام بالمواعيد.

باصات من مطار جدة إلي مكة مجانا

 ارخص مواصلات من مطار جده للحرم

الشركة السعودية للنقل الجماعي "سابتكو" تقدم ارخص مواصلات من مطار جده للحرم، حيث تقوم بتسيير رحلات مباشرة من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة إلى الحرم المكي، ومن الحرم المكي إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي، وتقدم  الشركة باصاتها طوال العام بعدد رحلات تصل  إلى12 رحله يوميا من الساعة السابعة صباحا وحتى منتصف الليل، وسعر الشركة السعودية مجاني تقريبا، حيث نجد باصات من مطار جدة إلي مكة مجانا فثمن التذكرة (١٥ريال) للاتجاه الواحد.

تتعدد الطرق وكذلك  ارخص مواصلات من مطار جده للحرم، فيمكن استئجار سيارة من أحد مكاتب تأجير السيارات بالمطار، أو يمكن حجز إحدى سيارات الأجرة المرخصة أو شركات النقل العمومي، كما يتواجد عند بوابات المطارات السائقين الخاصين (الكدادين) أو التاكسي العادي، أو يمكن حجز تذكرة قطار من محطتيْ جدة والمدينة لتتجه إلى مكة المكرمة حسب جدول الرحلات.