أبدأ البحث

فنادق بورا بورا

 فنادق بورا بورا
 

فنادق بورا بورا

 

بداية من 28 دولار في الليلة ولغاية 1000 دولار، فإن فنادق بورا بورا بتوفر لك إقامة مبهرة على مجموعة من أجمل وأفضل الشواطئ وأكثرها نقاء على مستوى العالم، وبورا بورا هي مجموعة من الجزر في الجزء الغربي من بولينزيا الفرنسية وهي مجموعة ما وراء الالبحار التابعة للجمهورية الفرنسية في المحيط الهادئ.

 

بورا بورا فرنسا

فنادق بورا بورا

بورا بورا فرنسا موجودة بالظبط في منطقة بولينيزيا في المحيط الهادئ واللغات الأساسية فيها هي الفرنسية والتاهيتية، وسكنها البولينزيون للمرة الأولى في القرن الرابع الميلادي، وكانت معرفة الأوربيين بيها 1722 على يد المستكشف جيمس كوك الشهير، ومساحتها تقريبا 29 كم.

في الحرب العالمية الثانية كان لبورا بورا دور مهم لأنها تم اختيارها كقاعدة عسكرية بتضم مستودع النفط ومهبط طائرات وقاعدة بحرية ومجموعة كبيرة من المدافع.

والجزيرة عبارة عن براكين خامدة بتتجمع في قمتين وده بيخلي تربتها خصبة جدًا وكمان بتتمتع بخصوصية كبيرة لكونها مجموعة من الجزر المنعزلة عن قارة أوروبا.

 

السياحة في بورا بورا

فنادق بورا بورا

السياحة في بورا بورا بتعتمد أكتر على الأنشطة المائية المتنوعة وفيه برضه ممناطق ممكن ترحها وتستمتع بيها، ولكن المية والشمس والهواء شديد النقاء والاستمتاع والاسترخاء هناك هو الأساس، ومن أهم الأنشطة اللي ممكن تمارسها في بورا بورا:

·         رحلة في المطعم العائم، وده بيوفر لك وجبة عشاء مبهرة في وسط المية مع منظر الغروب في واحدة من أكثر المناطق نقاء في العالم.

·         الصيد، وده من المتع والأنشطة المهمة هناك وممكن تتصور بسمكة أطول منك وتقضي اليوم كله في رحلة صيد.

·         الغطس طبعًا مع الشعاب المرجانية.

·         لو عايز تأكل سمك القرش فده برضه متاح في منطقة هناك بتكون قريب جدًا من أسماك القرش في مغامرة مش ممكن تنساها.

·         جولة بالقارب لمدة ساعتين أو 3 وفيه أكثر من نوع زي الشراعي أو اللي بموتور.

·         جولة بالدراجات في جبل موتيمانو وهو واحد من قمتين بركان خامد ومنطقة غابات طبيعية مبهرة ممكن المشي فيها أو ركوب الدراجات.

·         السبا والتدليك في بورا بورا من أجمل الأنشطة اللي ممكن تقوم بيها وبتوفر لك راحة تامة من كل مناطق الألم في جسمك وشعور بالاسترخاء مش ممكن تنساه.

 

ربما يهمك أيضًا

جزر كوكوس الإسلامية المنسية في أستراليا لن تصدق تشبث أهلها بحذافير الإسلام

أفضل 7 جزر سياحية في العالم

 

فنادق بورا بورا شهر العسل

فيه مجموعة من المنتجعات المميزة جدًا في بورا بورا لو بتفكر تقضي شهر العسل هناك، فهي جزيرة صغيرة ومناسبة جدا للعرسان الجداد مع أنشطة ترفيهية زي الغطس والسباحة والجيت سكي وغيرها، ومن أفضل منتجعات بورا بورا شهر العسل:

 

إنتركونتيننتال بورا بورا آند ثالاسو سبا

فنادق بورا بورا

وهو من المنتجعات شديدة الفخامة في بورا بورا من فئة الخمس نجوم وموجود فيها شاطئ خاص وكمان فيها منطقة فيلل مبنية فوق المية، وهتلاقي علاجات بالمياه المعدنية وقريب جدا من المطار.

العنوان: Motu Piti Aau Bora Bora بولينيزيا الفرنسية ، 98730 ، بولينيزيا الفرنسية

رقم التليفون: 68940607600

التقييم: 9.2 ممتاز

السعر في الليلة الواحدة: 1400 دولار

 بوكينج

 

Four Seasons Resort Bora Bora

فنادق بورا بورا

مثالي ولا تشوبه شائبة ويجمع بين الاجنحة الفخمة والصغيرة، كانت هذه نماذج من تعليقات الزوار لمنتجع فور سيزون بورا بورا، وهو رائع للزوجين سواء في شهر العسل أو لتجديد الحياة الزوجية مع إطلالات على جبل موتيمانو وحمام سباحة لا متناهي

العنوان: بورا بورا، بولينيزيا الفرنسية

رقم التليفون: 68940603130

التقييم: 9.4 ممتاز

السعر في الليلة الواحدة: 2500 دولار

 بوكينج

 

Le Bora Bora by Pearl Resorts

فنادق بورا بورا

أجنحة صغيرة على الماء مع إمكانية زيارة مناطق متنوعة في الجزيرة عن طريق حافلة خاصة بالمنتجع مع إقامة فاخرة وإطلالات مذهلة على جبل أوتيمانو وعلاجات متنوعة مع استمتاع فائق بالمياه الفيروزية الشفافة

العنوان: بورا بورا، بولينيزيا الفرنسية

رقم التليفون: 68940605200

التقييم: 9.1 ممتاز

السعر في الليلة الواحدة: 1500 دولار

 بوكينج

  

ربما يهمك أيضًا

أجمل 10 جزر في العالم

أجمل الجزر الصناعية التي شيدها الإنسان

 

فنادق بورا بورا

فنادق بورا بورا مميزة ومتنوعة جدًا، ومناسبة لكل الثقافات والميزانيات، ده طبعا في حالة إنك مخطط تقضي أجازة خارج بلادك، فبعد حساب سعر تذكرة السفر أو لو عندك رحلات مجانية فممكن تكلفة الرحلة تكون معقولة جدًا، ومن أفضل فنادق بورا بورا:

 

كونراد بورا بورا نوي Conrad Bora Bora Nui

 فنادق بورا بورا

إقامة استثنائية مع طاقم خدمة مميز وترحيب فائق بالزوّار مع فيلل فوق الماء واستجابة لجميع طلبات الروّاد، هذا بعض ما يقدمه لك فندق كونراد بورا بورا نوي، وإقامة إلى جوار تلال استوائية مبهرة وإطلالات على المحيط الواسع والاستمتاع في الوقت ذاته بمياه الخليج الهادئة والدافئة.

العنوان: BP502 فيتاب بورا بورا، 98730، بولينيزيا الفرنسية

رقم التليفون: 68940603300

التقييم: 9.3 ممتاز

السعر في الليلة الواحدة: 1371 دولار

 بوكينج

  

ROYAL BORA BORA

 فنادق بورا بورا

خدمات أكبر بكثير من القيمة المالية المدفوعة مع شاطئ مبهر وموظفون دائمو الابتسام مع زيارات لمناطق غير معروفة في الجزيرة وتمضية مغامرات مميزة، هذا سيكون جزء مما ستستمتع به في فندق رويال بورا بورا المميز.

العنوان: طريق السيانشر، بولينيزيا الفرنسية

رقم التليفون: 68940608686

التقييم: 8.6 رائع

السعر في الليلة الواحدة: 338 دولار

 بوكينج

 

Fare o'Eden من فنادق بورا بورا

 فنادق بورا بورا

فندق مميز للغاية وفي الأصل بيت عطلات ولكنه مميز للغاية وشديد الخصوصية مع إمكانية تأجير سكوتر للانتقالات وفرصة رائعة لاستكشاف الغابات المحيطة بالجزيرة

العنوان: Faanui B.P.848, 98730 Bora Bora, French Polynesia

التقييم: 9.7 استثنائي

السعر في الليلة الواحدة: 149 دولار

 بوكينج

 

Horizon

فنادق بورا بورا

وهو عبارة عن شقق أنيقة وبسيطة وإطلالة مباشرة على البحر وإمكانية المشي منه ذهابا وإيابا والاستمتاع برحلات الغوص أيضًا مع إمكانية استئجار دراجة للتنقلات.

العنوان: Faanui Résidence Vaitaitai 2nd étage appartement N°5, 98730, French Polynesia

التقييم: 9.4 ممتاز

السعر في الليلة الواحدة: 75 دولار

 بوكينج

  

ربما يهمك أيضًا

جزر سياحية رخيصة

أين تقع جزر المالديف

 

 

الأسئلة الشائعة

رغم الجمال الخرافي فيها والكتير من المنتجعات، إلا إن بورا بورا ممكن تزورها بتكلفة معقولة من 500 إلى 5 آلاف دولار ده طبعًا بخلاف تذاكر السفر وده إقامة لشخصين، كمان ممكن تستمتع بيها من غير إقامة من خلال رحلات الكروز في المحيط الهادي واللي بتمر عليها.

درجات الحرارة في بورا بورا متوسطة والمناخ جاف في الصيف وأقصى درجة حرارة بتوصل لها هي 30 درجة في الصيف واللي بيبدأ في شهر مايو، ولكن فصل الشتاء بيتسم بعواصف ومطر غزير، علشان كده هي مصيف أكتر من مشتى.

الجزيرة صغيرة جدا 29 كم، وده بيخلي الدراجات هي وسيلة الانتقال الأساسية أو المشي، وكمان متاح استئجار سيارة، ولكن مفيش مواصلات عامة أو سيارات أجرة.

يعتبر شاطئ ماتيرا هو أجمل شواطئ بورا بورا بمياه شفافة ممكن تشوف جسمك كله منها، كمان الرمل شديد النعومة والبياض، وتم اختياره سنة 2013 كأجمل شاطئ في العالم.