أبدأ البحث

مقوي شبكة واي فاي بأفضل سعر

 مقوي شبكة واي فاي بأفضل سعر
 

مقوي شبكة واي فاي بأفضل سعر من امازون السعودية

أصبح الاعتماد على مقوي شبكة واي فاي من الأمور التي يحتاج إليها عدد كبير من الأشخاص في حياتهم اليومية للحصول على انترنت بمستوى عالي من الجودة والكفاءة.

ويعد أحد أهم الأجهزة التي يمكن استخدامها في المنزل أو عند السفر والرحلات حتى تتمكن من استخدام الانترنت في أي مكان تتواجد فيه وفي الأماكن المفتوحة.

حيث تعاني شبكات الانترنت من ضعف شديد في الإشارة وبالتالي تقل المساحة التي تغطيها وتؤثر سلبيًا على جودة النت وعلى عمليات التصفح وتحميل البيانات، لذلك صممت هذه الأجهزة لتقوية الشبكة.

لهذا نجد أن  Yallabook يحرص دائمًا على عرض كافة المنتجات والأجهزة التي تساعد على قضاء أوقات طويلة من المرح والسعادة سواء في المنزل أو في أوقات السفر والتنقلات.

مقوي شبكة واي فاي

مقوي شبكة واي فاي هو جهاز يعمل على جعل الشبكة أقوى وأكفأ خاصة في الأماكن المفتوحة، حيث يمد الإشارة بالقوة اللازمة للحصول على أكبر سرعة ممكنة من النت.

يوجد مجموعة كبيرة من أنواع أجهزة التقوية المختلفة التي تتميز بالمظهر الأنيق والسعر القليل والمناسب لجميع الفئات، بالإضافة إلى أنها من الاجهزة المناسبة تمامًا لكافة أنواع اجهزة المودم.

نجد أن مثل هذه الاجهزة والمنتجات يمكن الحصول عليها من خلال بعض المتاجر الإلكترونية أهمها متجر امازون السعودية، حيث يعمل على عرض أنواع متنوعة ومتعددة من المنتجات التي لا يمكن الاستغناء عنها.

موقع امازون السعودية لا يقوم بعرض إلا الاجهزة الكهربائية والمنتجات المتوافر فيها كل الشروط والأحكام المطابقة للمعايير والمواصفات العالمية حتى وإن كانت اجهزة تقوية الواي فاي.

 موسع شبكة واي فاي لاسلكي

 مقوي شبكة واي فاي

 

نعرض لكم واحدًا من أهم وأفضل أنواع مقوي شبكة واي فاي حيث يتميز بأنه لاسلكي لإمكانية استخدامه في أي مكان، بالإضافة إلى أنه مزود بمؤشر بسرعة نقل 300 ميجابت في الثانية الواحدة.

يمكنك شراء موسع شبكة الواي فاي والذي يحتل قائمة الأكثر مبيعًا من خلال موقع امازون السعودية بسعر 78 ريال سعودي فقط لاغير، والتوصيل مجاني.

-         يعمل على توسعة شبكة الواي فاي الخاصة بك لتغطية شاملة تصل إلى كل المناطق الصعب الوصول إليها.

-         يتميز بالمظهر الأنيق والتصميم الصغير لإمكانية تثبيته على حائط المنزل بطريقة سهلة وسريعة.

-         الجهاز يعمل كمحول لاسلكي حتى يتمكن المستخدم من توصيل كافة الأجهزة السلكية بمعدل بيانات لاسلكي 300 ميجابت.

-         إنه اختيار مثالي لبث عدد كبير من مقاطع الفيديو وتصفح تطبيقات التواصل الاجتماعي بسهولة وسرعة أكثر.

-         كذلك يتميز الجهاز بأنه مزود بمؤشر الإشارة الذكي الذي يساعد المستخدم للوصول إلى المناطق الأكثر دقة ووضع موسع النطاق المتوافق مع الأجهزة اللاسلكية المختلفة.

-         موسع الشبكة يأتي مع حامل مخصص لتثبيته على الحائط، مصمم للتحكم باليد.

-         معدل الإشارة 300 ميجابت خلال ثانية واحدة فقط، معدل ديناميكي.

احصل على المنتج من امازون السعودية. 

نظام واي فاي شبكي فيلوب ثلاثي الحزمة

 مقوي شبكة واي فاي

 

يأتي نظام الواي فاي الشبكي ثلاثي الحزمة لتغطية شبكة المنزل بالكامل من لينيكس، حيث يعمل على تغطية أكثر من خمس غرف كبيرة يصل حتى 6000 قدم مربع، بالإضافة إلى أنه مناسب لجميع أنواع مزودي الانترنت.

موقع امازون السعودية يوفر هذا الجهاز الرائع بسعر 1299 ريال سعودي ويكون التوصيل في اليوم التالي من وقت طلب المنتج مباشرة بدون دفع أي رسوم إضافية أي أن الشحن مجاني.

-         يوفر الجهاز تغطية لاسلكية شاملة وسريعة وموثوقة مخصصة لشبكة اتش دي 4 كيه مناسبة للألعاب.

-         بالإضافة إلى سهولة الاستخدام بتصميم فريد وأنيق كل ما عليك هو توصيل الفيلوب بمعدات اي سي بي واستخدام تطبيق لينيكس لإمكانية إكمال جميع الاجراءات والاعدادات في دقائق قليلة.

-         نظام فيلوب هو نظام واي فاي ثلاثي الحزمة مثالي لإنشاء شبكة انترنت عالية النطاق للوصول إلى المناطق الصعب الوصول إليها.

-         يوفر نقاط اتصال بسرعة انترنت تصل إلى 100% في جميع غرف المنزل وخارجه.

-         إمكانية إضافة المزيد من العقد لنمو شبكة الانترنت الخاصة بك، كما يتميز بحجمه الصغير حتى يتمكن المستخدم من وضعه في أي مكان بالمنزل.

احصل على المنتج من امازون السعودية. 

مقوي شبكة واي فاي من تي بي لينك

مقوي شبكة واي فاي 

 

يمكن العمل على توفير تجربة فريدة ومختلفة من الحصول على شبكة انترنت قوية وسريعة للغاية في أي مكان داخل المنزل أو خارجه من خلال شراء موسع النطاق من تي بي لينك النسخة المحسنة، والذي يتميز بالأداء المثالي لتقوية إشارة الواي فاي.

نجد أن موقع امازون السعودية يوفر هذا الجهاز بسعر مثالي بعد الخصم 395 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

-         موسع النطاق يعمل مع جميع أنواع أجهزة المودم، بالإضافة إلى أنه من أنواع الاجهزة اللاسلكية.

-         يتميز بالتصميم الصغير الحجم والمظهر الأنيق لإمكانية استخدامه ووضعه في أي مكان.

-         الجهاز مزود بالعديد من الأزرار التي تساعد على تشغيله والتحكم فيه بسهولة وسلاسة.

-         يتفوق أداء هذا الجهاز على جميع أنواع اجهزة مقوي شبكة واي فاي الأخرى حيث يعمل على تحسين الأداء.

-         يتصل مباشرة بالكهرباء ويمكن استخدامه لأكثر من 15 أجهزة محمولة مختلفة، كما يمكن استخدامه لجميع أنواع الراوتر.

-         إذا كنت تبحث عن جهاز صغير يمكن وضعه على مكتبك الخاص هذا النوع هو الخيار الأمثل والأفضل لك للحصول على أفضل نتائج ممكنة.

احصل على المنتج من امازون السعودية. 

موسع نطاق إنترنت واي فاي

مقوي شبكة واي فاي 

 

يعد موسع نطاق الانترنت من بي تي لينك أحد أفضل أنواع مقوي شبكة واي فاي على الإطلاق والأكثر مبيعًا على موقع أمازون، حيث يتميز بأنه يعمل على التقاط شبكة الواي فاي الخاصة بك ثم الاتصال بها لاسلكيًا لإمكانية وصولها إلى جميع أنحاء المنزل.

إذا كنت بحاجة إلى جعل شبكة الواي فاي الخاصة بك أكبر بنطاق واسع يشمل عدد كبير من الأجهزة الذكية احصل على هذا الجهاز من خلال موقع امازون السعودية بسعر 239 ريال سعودي شحن مجاني.

-         مع موسع نطاق الانترنت لا تحتاج إلى استخدام المزيد من الاسلاك والكابلات المتصلة بموسع النطاق اللاسلكي.

-         يمكنك قضاء أوقات طويلة من استخدام الانترنت القوي من خلال هذا الجهاز، حيث يعمل على الوصول إلى جميع المناطق الصعب الوصول إليها.

-         يتميز مقوي شبكة واي فاي من بي تي لينك بالتصميم المميز والمستقبلي بلمسة واحدة فقط يمكنك توصيله وتشغيله بسهولة.

-         كذلك يتميز بأنه يساعد المستخدم على الوصول إلى أفضل مكان لتوصيل الموسع عن طريق استخدام إشارات الضوء الأزرق والأحمر.

احصل على المنتج من امازون السعودية. 

بهذا يكون موقع Yallabook استطاع أن يوفر لكم كافة التفاصيل والمعلومات حول تشكيلة كبيرة من أفضل أنواع مقوي شبكة واي فاي التي تتميز بالأداء المثالي والمظهر الأنيق والمصممة من قبل أشهر وأفضل أسماء العلامات التجارية العالمية.

عند زيارة موقع امازون السعودية يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات وإيجاد  منتجات واجهزة أخرى مميزة بأسعار مختلفة تناسب جميع فئات العملاء.