أبدأ البحث

أرخص فنادق قيرغستان

 أرخص فنادق قيرغستان
 

أرخص فنادق قيرغستان

بمبالغ تتراوح بين 5 إلى 18 دولار في اليوم الواحد يمكنك الحجز في واحد من أرخص فنادق قيرغستان لقضاء واحدة من أجمل الإجازات المميزة في أجواء طبيعية بكر تتلاءم ما العائلات والشباب ومحبي المغامرة والاسترخاء، فقيرغستان وخصوصا عاصمتها بيشكيك من المزارات السياحية الأسيوية شديدة التميز مع خدمات فندقية عالية المستوى وبأرخص الأسعار مع شعب ودود للغاية والكثير من الأماكن الثقافية والحضارية في بلاد توالت عليها الحضارة العثمانية والمغولية بالإضافة إلى فترة الانتماء إلى روسيا.

كما كانت البلاد في وقت من الأوقات في وسط طريق التجارة الدولي بين الكثير من الحضارات القديمة والتي جعلت أهلها منفتحين على كل الثقافات.

 

لماذا تقضي إجازتك في واحد من أرخص فنادق قيرغستان؟

 أرخص فنادق قيرغستان

فنادق قيرغستان مصنفة سياحيا على أعلى المستويات، ولكن لأن الوجهة لا تزال غير معروفة للكثيرين فالأسعار رخيصة إلى حد كبير رغم أنها لا تختلف عن أرقى الوجهات السياحية العالمية، فستجد هناك البحيرات والجبال والغابات والمولات والأماكن الترفيهية المتنوعة فضلا عن خدمات الأطفال والرياضات المتنوعة للمغامرين من الشباب سواء بتسلق الجبال أو القفز الحر وغيرها.

وتوفر لك أرخص فنادق قيرغستان إقامة هادئة خصوصا إذا توجهت لها في فترات الربيع، حيث أن درجات الحرارة المنخفضة فيها تجعلها من وجهات المصيف الشعبية، كما ستجد الشلالات مع إمكانية ممارسة الغطس وألعاب المياه وغيرها، كما توفر الفنادق وجبات طعام حلال لأن أغلب السكان من المسلمين السنة، لذا ستجد الطعام متوفرا في كل مكان.

 

ما هي أرخص فنادق قيرغستان؟

سنأخذ معا جولة في أرخص فنادق قيرغستان والتي حصلت على تقييمات مرتفعة سواء من حيث النظافة أو الخدمات أو الإطلالات الخلابة التي تنتشر في كل أماكن هذه الدولة الأسيوية الحديثة:

 

فندق Ayar Hostel Bishkek

 أرخص فنادق قيرغستان

يعتبر Ayar Hostel Bishkek من بيوت الشباب شديدة التميز في بيكشيك مع سعر منخفض للغاية ونظافة فائقة، كما يضم حديقة رائعة، وقريب من مطار ماناس الدولي وعلى بعد 21 كم فقط مع إمكانية التوصيل إلى المطار مقابل تكلفة إضافية.

وستجد الأسرّة هناك على هيئة طابقين مع وجود خدمة الواي فاي وأماكن للسيارات ومناشف وأدوات تنظيف مع آلات مقاومة للناموس مع وجود مكواة وغيرها من خدمات وتدفئة في وقت انخفاض درجات الحرارة.

العنوان: 162 شارع ماناس، بيشكيك 720014، قيرغستان

التليفون: 966702934014

التقييم: 8.7 رائع

السعر في الليلة الواحدة: 5 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

أفضل فنادق قيرغستان

السياحة في قيزغستان

 

فندق Mukarama-Apa من أرخص فنادق قيرغستان

 أرخص فنادق قيرغستان

حصل مكان الإقامة هذا على الكثير من التقييمات الإيجابية نتيجة المعاملة الودودة للغاية من القائمين على الخدمة لتوفير كافة وسائل الراحة وتلبية أي طلبات من الروّاد مع الحرص على تعريفهم أهم المزارات وتوفير الوجبات المميزة.

لن تندم أبدا على حجز مكانك في Mukarama-Apa فهو لا يتعامل مع الروّاد كزبائن ولكن مثل الأهل والضيوف الأعزاء مع نظافة وإطلالات مميزة على معالم قيرغستان.

العنوان: 43 شارع أورلوفيسكايا، بيشكيك 720055، قيرغستان

التقييم:  9.3 ممتاز

السعر في الليلة الواحدة: 7 دولار

 بوكينج

 

KGB Home Hostel

 أرخص فنادق قيرغستان

حقق KGB Home Hostel الكثير من التقييمات الإيجابية مع التأكيد على أن الخدمات المقدمة أكبر بكثير من المبلغ المدفوع سواء من حيث الخدمة أو الوجبات والمعاملة الودودة وتوفير الكثير من وسائل الراحة.

فيؤكد الزائرون أن كل شيء كان مثاليا مع غسل الملابس مجانا ووجود مطبخ متسع وغرف مزدوجة شديدة النظافة والتميز

العنوان: 128 شارع فيليكس دزيرجينسكي بيشكيك، 720040، قيرغيزستان

التليفون:966705727727

التقييم:  9.0 ممتاز

السعر في الليلة الواحدة: 15 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

رحلات فلاي دبي من مطار دبي

شاليهات الهاف مون

 

فندق Tumar

 أرخص فنادق قيرغستان

مع الكثير من الخدمات المميزة مثل الواي فاي المجاني وخدمة الغرف، مع وجود الكثير من المرافق مثل المكتب في كل الغرف وتليفزيون بشاشة مسطحة وبياضات للأسرة ومناشف وحمام خاص في كل غرفة، فإن Tumar يعتبر واحدا من أرخص فنادق قيرغستان المميزة.

كما تتوفر في كل غرفة آي باد ونعال لدخول الحمام وغيرها، كما أنه قريب من مطار ماناس الدولي، وهو مناسب للأزواج.

العنوان: 77 شارع توكتوجل بيشكيك، 720040، قيرغيزستان

التليفون:380734985363

التقييم:  7.4 جيد

السعر في الليلة الواحدة: 17 دولار

 بوكينج

 

فندق Tiny Hotel Bishkek

 أرخص فنادق قيرغستان

كان الموقع المميز أكثر ما جذب انتباه رواد Tiny Hotel Bishkek، بالإضافة إلى الإشادة الشديدة بحسن الاستقبال من مالكي المكان والهدوء الذي تتسم به الأجواء عموما لمحبي الاسترخاء والتأمل والابتعاد عن ضوضاء المدينة ومنح النفس الفرصة للاستشفاء.

وتتوفر الكثير من الخدمات في هذا الفندق مما يجعله من الأماكن الرخيصة والمميزة في قيرغستان مع شعور طاغٍ بأنك في منزلك ولست ضيفا في فندق.

العنوان: VH3H+W9C، بيشكيك، قيرغيزستان

التليفون:996557400421

التقييم:  9.4 ممتاز

السعر في الليلة الواحدة: 18 دولار

بوكينج

 

وبعد أن تعرفنا معا على مجموعة من أرخص فنادق قيرغستان مستنساش لو زرت البلد أو عند أي معلومات إضافية عنها إنك تقولنا عليها.. في انتظارك.

 

ربما يهمك أيضا

عروض عمرة 2022

طيران الامارات وقواعد الأمتعة داخل مقصورة الطائرة

 

الأسئلة الشائعة

تتميز قيرغستان بالمناظر الطبيعية المبهرة ومترامية الأطراف بشدة من متنزهات على مرتفعات شاهقة تجعلك تتمتع بأجمل المناظر على الإطلاق.

اللغة الروسية هي الأكثر انتشارا في قيرغستان، ولكن هناك اللغة القيرغيزية والتي تعتبر مزيج من مجموعة من اللهجات التركية، وبدأت اللغتين العربية والإنجليزية في الانتشار مع الانفتاح السياحي في البلاد بعد الاستقلال عن روسيا عام 1997.

تعتبر قيرغستان من أكثر المزارات الآمنة في آسيا، فرغم استقلالها الحديث وبعض الخلافات السياسية إلا أنها لا تتطور إلى صراعات مسلحة، كما أن بعض المشكلات الاقتصادية تجعلها من الوجهات السياحية الرخيصة والمناسبة لكثير من الميزانيات التي ترغب في الانتقال خارج البلاد دون الكثير من التكاليف.