أبدأ البحث

أفضل منتجعات الأحساء رخيصة

 أفضل منتجعات الأحساء رخيصة
 

أفضل منتجعات الأحساء رخيصة

مع تاريخ ممتد لأكثر من 6 آلاف سنة فإن قضاء إجازتك في واحد من أفضل منتجعات الأحساء رخيصة سيكون بمثابة تجديد متكامل سواء على المستوى الثقافي أو الترفيهي مع الكثير من وسائل المتعة والمرح في واحدة من أجمل وأكبر المدن السعودية التي انطلقت بقوة في عالم السياحة لترضي الكثير من الأذواق سواء محبي التاريخ أو الاسترخاء أو البحر والأنشطة الصحراوية.

 

لماذا تذهب إلى الأحساء؟

أفضل منتجعات الأحساء رخيصة

الأحساء هي أكبر محافظات المملكة العربية السعودية وتحتوي على الكثير من الآثار الإسلامية شديدة الأهمية والتي تشعر فيها بالكثير من الأجواء الروحانية، ومن أهم المزارات هناك:

·         بحيرة الأصفر: وهي من الوجهات المثالية لكل من يبحث عن الهدوء والاسترخاء وسط طبيعة بكر في واحة الإحساء وستجد النخيل محيط بالبحيرة من كل جانب مع مياه شديدة الصفاء.

·         جبل القارة: وهو من المزارات المميزة لمحبي المغامرة وتسلق الجبال مع مناظر بانورامية مذهلة من أعلى، كما يحتوي على الكثير من الكهوف التي تمثل زيارتها فرصة لاستكشاف الكثير عن القدماء.

·         منتزه الأحساء الوطني: وهو يوفر الكثير من المسابح مع المساحات الخضراء التي تمثل رحلة مذهلة للعائلات مع الأطفال.

·         قصر إبراهيم الأثري: وهو عبارة عن قلعة شديدة الضخامة منذ عهد العثمانيين وهي تجمع بين الطراز الديني والعسكري في مزيج شديد التميز.

 

أفضل منتجعات الأحساء رخيصة

هناك مجموعة كبيرة من منتجعات الأحساء بأسعار معقولة تتلاءم مع رحلات عائلية ومجموعات الأصدقاء وراغبي المتعة والترفيه في مكان جديد يضم مجموعة متنوعة من المزارات، ومن أفضل منتجعات الأحساء رخيصة نرشح لك كل من:

 

لي لي النخيل للوحدات السكنية

أفضل منتجعات الأحساء رخيصة

تتوفر لك الكثير من الخيارات في لي لي النخيل للوحدات السكنية، فمن إطلالة على المدينة إلى منظر على الحديقة بالإضافة إلى إطلالة على فناء داخلي، وكل هذا وفقا للسعر الذي ترغب فيه مع الهدوء والخصوصية.

يضمن لك الفندق واي فاي مجاني بالإضافة إلى تكييف الهواء وهو قريب للغاية من محطة القطار وعلى بعد دقيقة واحدة فقط، كما أنه قريب من فندق الكونتننتال الذي يعتبر من أرقى منتجعات الأحساء، وستجد إلى جواره الكثير من المقاهي والمطاعم وأماكن التسوق والزيارة والتنزه، وكل هذا مع غرف مجهزة بكافة وسائل الراحة من لوازم استحمام وتليفزيون بشاشة مسطحة ومناشف مع مواقف مجانية للسيارات.

·         العنوان: شارع الأمير طلال

·         رقم التليفون: 966135820089

·         التقييم: 6.1 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 41 دولار

بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

أفضل 8 مطاعم بالمملكة العربية السعودية

شاليهات حفر الباطن

 فنادق الباحة

 

تالين الأحساء للأجنحة الفندقية

أفضل منتجعات الأحساء رخيصة

يوفر لك هذا الفندق من أفضل منتجعات الأحساء رخيصة مجموعة من الخدمات مثل الواي فاي المجاني في كل المكان، مع تليفزيون بشاشة مسطحة في بعض المناطق، والغرف كلها مكيفة.

وتتراوح الاختيارات بين استوديو أو شقة بغرفة نوم واحدة، وقد أكد الكثير من الروّاد على جودة القيمة مقابل المال المدفوع خصوصا مع الخدمات المقدمة وطاقم العمل، وهذا الفندق قريب للغاية من مطار الأحساء وعلى بعد 10 كم فقط.

·         العنوان: 36421، الهفوف 36421، السلمانية الشمالية، طريق الرياض

·         رقم التليفون: 966135306606

·         التقييم: 6.7 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 67 دولار

بوكينج

Al Muhaidb Residence Al Ahsa

أفضل منتجعات الأحساء رخيصة

وهو  من المنتجعات المميزة في الأحساء وبأسعار رخيصة في الوقت ذاته، ويضم الكثير من الخدمات الترفيهية مثل مركز اللياقة البدنية وخدمة الواي فاي وخدمة الكونسيرج وغيرها.

كما يوفر مكان سيارات مجاني وإمكانية استئجار السيارات وجولات سياحية في المناطق المجاورة، ويعمل مكتب الاستقبال في هذا الفندق على مدار 24 ساعة، وهو قريب للغاية من مطار الأحساء وعلى بعد 11 كم فقط.

·         العنوان: شمال السلمانية، الهفوف 36421، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966135755991

·         التقييم: 7.7 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة:  72 دولار

بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

شاليهات الدرب

جراند حياة الخبر

 

أساهيب الاحساء للوحدات السكنية

أفضل منتجعات الأحساء رخيصة

ويوفر هذا المنتجع شقق فندقية راقية مع إطلالة على المدينة ومطبخ متكامل التجهيز مع واي فاي مجاني وحديقة والكثير من الخدمات الأخرى التي تجعل من إجازتك في الأحساء ممتعة ومريحة للغاية وبأقل قدر من التكلفة.

يقع هذا الفندق على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من جامعة الملك فيصل، وعلى بعد 10 دقائق من مول العثيم والذي يعتبر من أشهر مراكز التسوق هناك، وهو قريب أيضًا من منتزه الأوقاف المناسب للعائلات ورحلات الأصدقاء.

وكل الغرف في هذا الفندق مكيفة مع شاشة مسطحة بقنوات فضائية متنوعة، وهناك غرف تحتوي على منطقة معيشة ومنطقة لتناول الطعام، وتوفر لك أيضًا مجموعة متنوعة من المشروبات مثل اقهوة والشاي والشطائر وغيرها.

·         العنوان: الحرض 31982، شارع الأمير محمد بن فهد، حي الرقيقة، الهفوف، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966135894841

·         التقييم: 7.1 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة:  37 دولار

بوكينج

 

منتجع دروازة النخيل - Drwazh Alnakheel Resort

أفضل منتجعات الأحساء رخيصة

وهو من المنتجعات القريبة للغاية من الأحساء وعلى بعد 17 كم فقط ويوفر الكثير من الخدمات المميزة التي تجعله من الخيارات الملائمة لزوار الأحساء رغم عدم انتماؤه فعليا للمدينة.

وستجد هناك حديقة مميزة، وستجد الشقة من غرفة نوم واحدة وتوفر لك تليفزيون بشاشة مسطحة، وقريب للغاية من مطار الأحساء وعلى بعد 20 كم فقط.

·         العنوان: بنيان، عين اللويمي، الهفوف 36367 31982، الهفوف 21982، المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 8.2 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة:  40 دولار

بوكينج

 

وبعد أن تعرفنا على أفضل منتجعات الأحساء رخيصة فلا تتردد في أن تروي لنا تجربتك في الأحساء أو أحد فنادقها وأفضل الأنشطة التي قمت بممارستها هناك.

 

ربما يهمك أيضًا

منتجع غزال الشفا

شاليهات الهاف مون

 حجز فنادق الاحساء

 

الأسئلة الشائعة

تعتبر الأحساء من المناطق الحارة في الصيف، ولكنها في الشتاء تتمتع بالطقس الدافئ مع بعض الأمطار الخفيفة التي تزيد من جمال المزارات السياحية.

الأحساء على بعد حوالي 328 كم من مدينة الرياض، فهي في المنطقة الشرقية وتُغطى في معظمها بصحراء الربع الخالي ويقطن السكان في نحو 18% من مساحتها وتحديدا في مدينتي الهُفوف والمبرَّز.

لأنها أكبر واحة قائمة بذاتها في العالم، بالإضافة إلى أنها عضو في شبكة اليونسكو للمدن الإبداعية وهذا في مجال الحرف اليدوية.