أبدأ البحث

فنادق السعديات مع مسبح خاص

 فنادق السعديات مع مسبح خاص
 

فنادق السعديات مع مسبح خاص

مع جمال طبيعي خلّاب والكثير من المعالم الثقافية بالإضافة إلى الهندسة المعمارية، فإن الإقبال على الحجز في فنادق السعديات مع مسبح خاص يتزايد يوميًا، خصوصًا مع الكثير من الاهتمام الذي توليه الحكومة الإماراتية بتطوير الجزيرة وزيادة الإقبال السياحي عليها واختيارها لتكون المشروع الثقافي لإمارة أبو ظبي مع ميزانية ضخمة تتيح للزوار الاستمتاع بكل منطقة في الجزيرة.

 

ما هو المميز للغاية في جزيرة السعديات؟

 فنادق السعديات مع مسبح خاص

تقع جزيرة السعديات على مسافة 500 متر عن ساحل أبو ظبي وهي جزيرة طبيعية ضخمة تصل مساحتها إلى 27 كم مربع، ومن المتوقع أن تضم الجزيرة مجموعة كبيرة من المتاحف التي تجمع بين التراث الإنساني والعربي والديني، فستجد متحف زايد ومتحف اللوفر ومتحف جوجنهام أبو ظبي والمتحف البحري بالإضافة إلى دار المسارح والفنون وغيرها.

 

المناطق الترفيهية في جزيرة السعديات

 فنادق السعديات مع مسبح خاص

لا يقتصر الاهتمام في جزيرة السعديات على الأماكن الثقافية التي تعتبر الأهم على مستوى العالم، ولكن يتم توجيه عناية كبيرة لتطوير شاطئ السعديات الممتد على مسافة 400 متر مع كل الخدمات المميزة التي توفر للمصطافين الرفاهية المطلقة فستجد خزائن وغرف لتبديل الملابس ومظلات وكراسي ومناشف بالإضافة إلى مواقف السيارات وفريق إنقاذ متواجد على مدار الساعة.

كما ستجد مارينا السعديات وهي منطقة مولات تجارية ومقاهي وملاهي ترفيهية ومطاعم وغيرها لتكون واحدة من أكثر الأماكن الحيوية سواء على جزيرة السعديات أو في أبو ظبي عموما.

 

ربما يهمك أيضًا

مطاعم فندق قصر الامارات ابو ظبي 

فنادق أبو ظبي مع مسبح خاص

فنادق ابو ظبي

فنادق السعديات مع مسبح خاص

الزائر الذي يبحث عن فنادق السعديات مع مسبح خاص سيرغب في الرفاهية الشديدة والخدمات المميزة، وهذا ما توفره له تلك الفنادق المميزة بخدمات فائقة الجودة وإطلالة على الشاطئ مع مسبح خارجي وآخر خاص، فهيا نتعرف على أفضل هذه الفنادق:

Rixos Premium Saadiyat Island

 فنادق السعديات مع مسبح خاص

استمتع بواحد من أجمل أماكن الإقامة على الإطلاق في أبو ظبي مع خدمات نقل مجانية من وإلى المطار، فيقع هذا المنتجع على بعد 3.7 كم من متحف لوفر أبو ظبي ويتمتع بمنطقة شاطئ خاصة، وتتنوع أشكال الإقامة فيه بين الغرف الفندقية وبين الفيلات الفندقية الخاصة شديدة الاتساع والتميز والتي تتلاءم مع طبيعة الزيارات العائلية.

كما ستجد هناك ملاهي مائية مميزة، وهو على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مول ياس وقريب من مول أبو ظبي لتستمتع بأجمل الأجواء في المنتجع مع وصول سهل للكثير من المزارات والأماكن الترفيهية.

·         العنوان: جزيرة السعديات، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97124922222

·         التقييم: 8.7 رائع

·         سعر الليلة الواحدة: 843 دولار للغرفة و4300 دولار للفيلا بمسبح خاص.

 بوكينج

 

Saadiyat Rotana Resort and Villas

 فنادق السعديات مع مسبح خاص

تمتع بأفضل الخدمات الفندقة في روتانا ريزورت بغرفه والفيلات الموجودة فيه والاستمتاع بالشاطئ الأبيض البكر في جزيرة السعديات، فهو مكان إقامة فاخر ذو عمارة عربية حديثة شديدة التميز وذات طابع ملكي فخم.

ستجد في هذا المنتجع الكثير من المناطق الترفيهية مع مناطق للأعمال التجارية والمعارض والمؤتمرات، ويتكون المنتجع من 327 غرفة و13 فيلا بمسبح خاص وإطلالات خلابة على الشاطئ.

أما عن خيارات تناول الطعام فهي متنوعة بين 8 وجهات مميزة تجمع بين النكهات الأصيلة والعالمية فتجد الطعام الإيطالي والأمريكي والإنجليزي، كما تقام الكثير من العروض الترفيهية كما يوفر مناطق للأطفال.

·         العنوان: جزيرة السعديات، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97126970000

·         التقييم: 8.6 رائع

·         سعر الليلة الواحدة: 354 دولار للغرفة و1130 دولار للفيلا بمسبح خاص.

 بوكينج

 

فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي

 فنادق السعديات مع مسبح خاص

تمتع بإقامة شديدة الرفاهية والأناقة في هذا المنتجع المصنف 5 نجوم مع شاطئ خاص وحمام سباحة خارجي لكل الرواد بالإضافة إلى فيلا بمسبح خاص، فهو واحد من أرقى وأجمل فنادق السعديات مع مسبح خاص بخدمات حديثة.

فيضم فندق وفيلات بارك حياة مختلف أنواع علاجات التجميل والتدليك والراحة والاسترخاء مع صالة رياضية وغرف خاصة لعلاج كل من الرجال والنساء.

كما ستتمتع فيه بخيارات متنوعة من الطعام العالمي فضلا عن الإطلالة البانورامية على جزيرة السعديات بطبيعتها شديدة التميز.

·         العنوان: جزيرة السعديات، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97124071234

·         التقييم: 8.8 رائع

·         سعر الليلة الواحدة: 382 دولار للغرفة و1239 دولار للفيلا بمسبح خاص.

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق دبي مع مسبح خاص

أفضل الأنشطة الترفيهية في أبوظبي

Anantara Eastern Mangroves Abu Dhabi

 فنادق السعديات مع مسبح خاص

وهو واحد من مناطق الإقامة التي تشهد إقبالا كثيفا من زوّار أبو ظبي وجزيرة السعديات، فمع الكثير من الخدمات الفندقية المميزة والأسعار المثالية وفريق العمل الودود فلن تندم أبدا على الإقامة في أنانتارا في شارع الشيخ زايد، ويوفر لك هذا الفندق حمام سباحة خارجي ومركز سبا وصالة رياضية.

ويمكنك الاستمتاع هناك بأرقى الأطعمة التايلاندية أو المأكولات العالمية مع حفلات ليلية متنوعة وإطلالة خلابة على إمارة أبو ظبي بأكملها.

·         العنوان: شارع السلام، المنطقة واحد، المنجروف الشرقي، جزيرة السعديات، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97126561000

·         التقييم: 8.5 جيد جدا

·         سعر الليلة الواحدة: 129 دولار للغرفة و837 دولار للجناح بمسبح خاص.

 بوكينج

 

منتجع جزيرة زايا نوراي

 فنادق السعديات مع مسبح خاص

وهو من مناطق الإقامة المذهلة في أبو ظبي وعلى بعد 12 دقيقة فقط بالقارب من جزيرة السعديات لتستمتع بالإطلالات الخلابة مع القرب الشديد من أفضل المراكز الترفيهية والتجارية والثقافية في أبو ظبي، ويقدم لك المنتج فيلات مع مسبح خاص يمكنك التحكم في درجة حرارته.

النوافذ في مناطق الإقامة من الأرض إلى السقف لتستمتع بإطلالة فائقة الجمال من كل مكان كما ستجد تراس خارجي ومنطقة معيشة وغيرها.

ويوفر لك المنتجع نادي خاص بالأطفال يمكن تركهم فيه بأمان والاستمتاع بالخدمات المقدمة للكبار من تدليك ويوغا ومدرب شخصي والسبا وغيرها، أما عن الطعام فهو متنوع للغاية مع وجبات إفطار وغداء وعشاء.

·         العنوان: جزيرة نوراي، جزيرة السعديات، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97125066222

·         التقييم: 8.5 جيد جدا

·         سعر الليلة الواحدة: 1089 دولار

 بوكينج

 

وبعد أن تعرفنا على أفضل فنادق السعديات مع مسبح خاص فلا تنسى أن في الجزيرة مجموعة كبيرة للغاية من الفنادق متفاوتة الأسعار والتي تتلاءم مع الكثير من الميزانيات لمن يرغب في الاسترخاء وسط الطبيعة البكر والاستمتاع بالكثير من الأنشطة الترفيهية، وللإطلاع على المزيد من فنادق السعديات يمكن الضغط هنا.

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

أهم الأنشطة والفعاليات للاستمتاع بفصل الشتاء في أبوظبي

اشهر 10 مطاعم في ابوظبي

 

الأسئلة الشائعة

تتنوع المناطق الترفيهية في جزيرة السعديات فستجد منتجع سانت ريجيس ونادي جولف شاطئ السعديات وذا ديستريكت وشاطئ السعديات والكثير من المولات التجارية المتنوعة

تعتبر جزيرة السعديات منخفضة الكثافة السكانية إلى حد كبير لذا تهدف المشاريع الثقافية والسياحية إلى زيادة الكثافة والإقبال عليها للاستفادة من الإمكانات الثقافية والطبيعية فيها.

هو مركز ثقافي عالمي يستضيف معارض فنية من جميع أنحاء العالم مع أمسيات ترفيهية ممتعة وعروض كوميدية ودروس في اليوغا والتأمل وأفلام وغيرها من أنشطة ثقافية وفنية متنوعة.