أبدأ البحث

شاليهات درة العروس

 شاليهات درة العروس
 

شاليهات درة العروس

 

الكثير من المرافق السياحية مع الشواطئ الرملية بالإضافة إلى حمامات السباحة يمكنك الاستمتاع بها عند الحجز في واحد من شاليهات درة العروس، فهذه القرية السياحية المذهلة والتي تأسست عام 1996 تعتبر واحدة من أجمل المناطق السياحية والترفيهية في جدة مع خدمات متكاملة وتلبية لكل الرغبات سواء العائلية أو لرحلات الأصدقاء أو حتى شهر العسل.

 

لماذا تتمتع بإجازتك في شاليهات درة العروس؟

 شاليهات درة العروس

هناك الكثير من المميزات التي ستتمتع بها عند الحجز في واحد من شاليهات درة العروس، ومن أهم هذه المميزات:

·         الاستمتاع بالإطلالة الخلابة على البحر الأحمر إذ تمتد هذه القرية على مساحة 8 كم مربع.

·         توفر تام لجميع الخدمات الكهربائية والمائية مع المواصلات المتنوعة والبنية التحتية التي تجعل من إقامتك هناك غاية في التميز.

·         يمكنك ممارسة كافة الرياضات المائية سواء التزلج الشراعي أو التزلج على الماء فضلا عن الصيد بالإضافة إلى الاستمتاع برياضة الغوص في أحدث نادي للغوص في البحر الأحمر.

·         الاستمتاع بجولة سياحية مبهرة باليخت، حيث تحتوي القرية على أكثر من 320 يخت قابلة للتأجير ويمكن التجول بها بمفردك أو مع خبير يأخذك في جولة بحرية ممتعة.

·         تتمتع هناك باللعب في أجمل ألعاب مائية متنقلة، إذ استضافت درة العروس موسم فاعليات جدة للألعاب المائية وتتمتع بالكثير منها والتي تكون ملائمة لجميع الأعمار.

·         تحتوي درة العروس على مناطق مذهلة للتسوق والاستمتاع بالمقاهي والمطاعم والحصول على أفضل هدايا تذكارية فضلا عن خيارات طعام متنوعة.

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق جدة على البحر رخيصة

منتجع فيرا الطائف

 

أفضل شاليهات درة العروس

توفر لك شاليهات درة العروس الكثير من المميزات التي تجعل من إجازتك فرصة للاسترخاء والرفاهية والمتعة، ومن أفضل الشاليهات في هذه القرية المميزة:

 

شاليه لاقينا بردايس درة العروس

 شاليهات درة العروس

وهو من الشاليهات الضخمة في درة العروس ويستوعب الكثير من الأسر ضمن عائلة واحدة، فيوفر 5 غرف بعدد متنوع من الأسرّة سواء الفردية أو المزدوجة، وتتوفر في كل الغرف تليفزيون بشاشة مسطحة وقنوات فضائية وغيرها، كما يتمتع بإطلالة مذهلة على البحر مباشرة.

·         العنوان: 23336 درة العروس، المملكة العربية السعودية

·         السعر في الليلة الواحدة: 959 دولار

 بوكينج

 

منتجع لافونتين لاقون

شاليهات درة العروس 

إذا كنت ترغب في شاليه فندقي مع خدمات تقديم الطعام وتنظيف الغرف بالإضافة إلى الخصوصية الكبير، فإن منتجع لافونتين بشاليهاته المميزة سيكون من خياراتك الأكثر رفاهية وذكاء وبسعر مناسب أيضًا، فيتمتع المنتجع بشطائ خاص مع حمام سباحة للأطفال، كما أنه قريب من وسط مدينة جدة.

والشاليهات مؤثثة بأثاث خشبي بسيط مع وجود نادي صحي خاص بالسيدات مع حمام سباحة خاص وحوض استحمام ساخن وغيرها من خدمات مميزة.

·         العنوان: درة العروس 2، جدة، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966592853190

·         التقييم: 6.8 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 471 دولار

 بوكينج

 

شاليه روشن 2 (قرية الحالمه) ارضي

شاليهات درة العروس

إذا كنت تفضل شاليه مريح مع عدد معقول من الغرف والأسرّة فإن الشاليه في قرية الحالمة داخل درة العروس يوفر لك غرفتي نوم بسرير مزدوج كبير وأسرّة مزدوجة متنوعة، كما أن هناك غرفة معيشة تستوعب 7 أسرّة فردية، فهو ملائم للغاية لنزهة عائلية مع الكثير من الأفراد المتنوعين.

ويحتوي على مطبخ خاص مع إطلالة مباشرة على البحر، ويوفر لك تكييف وتليفزيون بشاشة مسطحة وغيرها من الخدمات، كما ستجد حوض استحمام ساخن، وهو قريب للغاية من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

·         العنوان: درة العروس 2، جدة، المملكة العربية السعودية

·         السعر في الليلة الواحدة:  213 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

أفضل منتجعات الأحساء رخيصة

شاليهات حقل

 

شاليهات البرادايس درة العروس

 شاليهات درة العروس

وهو من أماكن الإقامة المتميزة وبسعر متوسط في شاليهات درة العروس مع توفر حديقة ومنطقة شاطئية خاصة، كما ستجد مكتب استقبال متوفر طوال 24 ساعة لتلبية خدمات الضيوف.

ويوفر لك هذا الشاليه مكان لتوقيف السيارات مع تليفزيون بشاشة مسطحة والكثير من القنوات الفضائية، كما أن مطبخه مجهز تمامًا بأفضل التجهيزات التي تتيح لك صنع أجمل الوجبات، كما يتيح ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة إذ يتوفر ممشى مذهل بالقرب من الشاليه.

·         العنوان:  ذهبان 23-b, 23423 درّة العروس, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 7.0 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة:  326 دولار

 بوكينج

 

شاليه في درة العروس

 شاليهات درة العروس

يوفر لك هذا الشاليه 3 غرف نوم كبيرة مع حديقة وإطلالة مباشرة على البحر، ويمكنك الاستمتاع فيه برياضة المشي لمسافات طويلة فضلا عن الكثير من مرافق الرياضات المائية سواء السباحة أو الغوص أو التزلج.

كما يتيح لك الشاليه مرافق الشواء للاستمتاع بالحفلات العائلية الممتعة في الهواء الطلق ويوفر غرف لغير المدخنين أيضًا.

·         العنوان:  ذهبان، درّة العروس 23423, المملكة العربية السعودية

·         السعر في الليلة الواحدة:  320 دولار

 بوكينج

 

درة العروس فن بيتش شاليه

 شاليهات درة العروس

على مساحة 280 متر مربع تمتد هذه الشاليهات المميزة من بيتش شاليه والتي تسمح لأسرة كبيرة أو متوسطة بإقامة مميزة مواجهة مباشرة للشاطئ.

كما أن الأدوار المتكررة من الشاليهات تسمح بالرحلات العائلية مع أكثر من أسرة أو مع مجموعة من الأصدقاء ليكون الجميع في مبنى واحد مع الحفاظ على خصوصية كل أسرة، وكل هذا بخدمات مذهلة وتجهيزات على أرقى المستويات وسعر ملائم.

لذا يتمتع هذا الشاليه بدرجة كبيرة من الإقبال خصوصا من العائلات أو الأصدقاء مع ارتفاع ملائم للشاليه لسهولة الوصول إلى الأدوار العلوية.

·         العنوان:  درة العروس دره بيتش 10-06, 21411 درّة العروس, المملكة العربية السعودية

·         السعر في الليلة الواحدة:   400 دولار

 بوكينج 

 

وفي النهاية وبعد أن تعرفنا على شاليهات درة العروس والتي يمكنك الحجز بها أونلاين والاستفادة من خصومات كبيرة مع إمكانية إلغاء الحجز مجانًا، فإننا ندعوك لرواية تجربتك في هذه القرية وأكثر ما لفت انتباهك بها.

 

ربما يهمك أيضًا

أفضل 8 مطاعم بالمملكة العربية السعودية

شاليهات حفر الباطن

 

 

الأسئلة الشائعة

درة العروس على بعد 50 كم شمال جدة، وهي تابعة فعليا لهذه المدينة واستضافت الكثير من الفاعليات الترفيهية.

تحتوي درة العروس على مجموعة شديدة التنوع من المطاعم والمنتشرة على مستوى القرية وفي منطقة التسوق، وأشهرها مطعم وكافيه مستر كيف ومطعم مشويات خالد الحلبي ومطعم فدركرز للمأكولات الأمريكية الشهيرة.

هناك مجموعة من الشواطئ الرملية المتميزة في درة العروس، وأفضلها شاطئ المخمل ويحظى بإقبال كبير لأنه قريب من البحر المفتوح لذا فهو شديد النقاء ويوفر الكثير من الرياضات المائية لمحبي المغامرة.