أبدأ البحث

منتجع هدب

 منتجع هدب
 

منتجع هدب

منتجع هدب، يقع في الخبر أكبر مدن المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، تقع شرق الدمام وتجمع بين عراقة التاريخ وغنى الحداثة والطبيعة، تبعد الخبر حوالي 50 كم عن مطار الملك فهد الدولي، وهي تضم عدة واجهات بحرية ومراكز تسوق وأنشطة ترفيهية تضمن للزائرين أوقات ممتعة ومميزة، مثل منتزه الملك فهد، ومدينة الأمير محمد بن فهد الترفيهية، وقرية العزيزية، ومدينة ملاهي الحكير (هابي لاند).

منتجع هدب

شركة هدب للفنادق والمنتجعات هي إحدى شركات المهيدب للاستثمار،  وقد افتتحت بصورة قريبة منتجع هدب وهو يقع في:

منتجع وسبا هدب الخبر

 منتجع هدب

 

يقع المنتجع المواجه للشاطئ في الخبر، على بعد 12 كم من هاف موون باي، ويبعد مسافة 13 كم من صن ست مارينا، و16 كم من قرية الخليج مكارم، ويقع مطار الملك فهد الدولي على بعد 59 كم، وتحتوي جميع الغرف على مكيف هواء وخزانة ملابس وحمام خاص وتراس مع إطلالة على الحديقة، وتوفر بعض الوحدات إطلالات على المسبح، كما يوجد مطعم ومركز للياقة البدنية وحديقة، ومكتب استقبال وخدمة الغرف.

-         العنوان: 7681، الخبر 34777 4961،، Al Khobar 34777, 34777 الخبر, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.0 جيد

-         السعر: 245 $ 

فندق هدب الرياض

مكان إقامة مشارك في برنامج "السفر المستدام"، ويتميز منتجع هدب الرياض بما يلي:

فندق هدب الصحافه

 منتجع هدب

 

يقع فندق هدب الصحافة في الرياض، على بعد 4.4 كم من الرياض بارك، وعلى بعد 6 كم من مول الرياض غاليري، و9 كم من ميدان البجيري، ويبعد مطار الملك خالد مسافة 19 كم، ويوفر غرفا مكيفة مزودة بمكتب وثلاجة وصندوق ودائع آمن، وحمام خاص، كما يضم مطعما ومواقف خاصة للسيارات مجانا ومسبحا خارجيا ومركزا للياقة البدنية، كما يوفر خدمة الغرف وخدمة صرف العملات للضيوف.

-         العنوان: Wadi Al Magha-HDB-ALMUHIDEB TOWERS AL SAHAFA, 13321 الرياض, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.3 جيد

-         السعر: 108 $ 

منتجع هدب المهيدب الخبر

يمتاز منتجع هدب بإطلالة على فناء داخلي، وتراس، كما يوفر موقف سيارات مجاني في الموقع، ومركز للياقة البدنية، مع هذا توجد فنادق ووحدات فندقية أخري في الخبر مثل:

تنال للوحدات السكنية المفروشة

 منتجع هدب

 

يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من كورنيش الخبر وفينيسيا مول، ويبعد مسافة قصيرة سـيرا على الأقدام من الراشد مول، ويمكن الوصول إلى مطار الملك فهد الدولي في غضون 30 دقيقة بالسيارة، وتتميـز الشقق المكـيفة في الفندق بألوان دافئة، وتحتوي كل شقة على غرفة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل وحمام خاص، ويتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، كما يتوفر موقف خاص مجاني للسيارات.

-         العنوان: الخبر - العليا Dst، شارع فراس بن النادر، العليا، 31952 الخبر، المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.4  جيد جدا

-         السعر: 71 $

ربما يهمك أيضًا

فنادق رامادا

فنادق العلا

فندق عابر ابها

منتجعات الخبر

الخبر مركز نشاط التصدير والاستيراد في المنطقة الشرقية، وتضم عددا من الفنادق والمنتجعات مثل منتجع هدب وهذه الفنادق التالية:

توبال الخبر للشقق الفندقية

 منتجع هدب

 

تقع بالقرب من مجمع الراشد، ويقع كورنيش الخبر على بعد 6 كم من توبال الخبر، في حين يبعد معرض الظهران مسافة 13 كم، كما يبعد مطار الملك فهد الدولي مسافة 56 كم، وتحتوي جميع الوحدات على مكيف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، كما تضم بعض الوحدات حماما خاصا مع دش، كما يوفر خدمة الواي فاي مجانا، وخدمة استئجار السيارات، ومواقف خاصة للسيارات مجانا.

-         العنوان: شارع مكة المكرمة 2892، العاشر، العقربية، الخبر 34446، العقربية، 31952 الخبر، المملكة العربية السعودية.

-         التقييم: 7.6 جيد

-         السعر: 51 $ 

فندق مريديان الخبر

 منتجع هدب

 

يقع على بعد 3 كم من سوق الذهب وخليج هاف مون، كما يبعد مسافة 40 كم عن مطار البحرين ومسافة أقل من 50 كم عن مطار الملك فهد، وتتميز جميع الغرف بكراسي مريحة وأنيقة وتصميمات بألوان خفيفة، كما تحتوي علي مكتب وصندوق ودائع، كما يضم الفندق ملاعب للاسكواش والتنس.

-         العنوان: كورنيش الخبر, 31952 الخبر, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.2 جيد جدا

-         السعر: 168 $ 

بهذا يكون موقع Yallabook، قد عرض بطريقة سلسلة نبذة عن منتجع هدب وبعض الفنادق والشقق الفندقية في الخبر، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك من حيث الأفضلية والسعر.

الأسئلة الشائعة

فندق جميل وهادئ وقريب من الخدمات، والاستقبال والتسجيل سريع، الغرف واسعة ومريحة، الإفطار متنوع، اللوبي هادئ، ويوجد كوفي شوب.

من أفضل خدمه عملاء والطاقم بشوش وودود وقمة الاحترافية والتعاون والأدب.

الأكل لذيذ، الطعام جميل جدا، والخدمة ممتازة والأجواء رائعة، كما أن موقع المطعم في الفندق والإطلالة رائعة.