أبدأ البحث

شاليهات الدرعية

 شاليهات الدرعية

شاليهات الدرعية

شاليهات الدرعية، تقع الدرعية على الأطراف الشمالية الغربية للعاصمة الرياض، والدرعية هي القلب التاريخي والثقافي للمملكة العربية السعودية، فقد ارتبط ذكرها بالدولة السعودية الأولى وكانت عاصمة لها، ولقد شكلت منعطفا تاريخيا في الجزيرة العربية.

شاليهات الدرعية

تمتاز الدرعية بأحيائها القديمة ومبانيها الطينية ومساجدها العتيقة، وقصورها التراثية، وفنادق وكذلك شاليهات الدرعية تتميز بموقعها وخدماتها المميزة مثل:

منتجع نزل الدرعية

 شاليهات الدرعية

بوكينج

يقع هذا الشاليه على بعد 5 كم من متحف الدرعية وساحة البجيري، وعلى بعد 10 كم من الرياض بارك و13 كم من الرياض غاليري مول، ويبعد مطار الملك خالد مسافة 29 كم، ويتكون هذا الشاليه المكيف من 6 غرف نوم منفصلة وغرفة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل و11 حمام، كما يوفر تراسا وإطلالة على الحديقة، ومسبحا خاصا وحديقة ومواقف خاصة للسيارات.

-         العنوان: 4042 آل راشد, 13734 الرياض, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: لا توجد تقييمات بعد

-         السعر: 1,866 $ 

كراون بلازا آر دي سي الرياض - فندق و مركز مؤتمرات

 شاليهات الدرعية

بوكينج

يقع على بعد 3 كم من يو ووك من المراكز العربية للتسوق، ويقع مطار الملك خالد على بعد 30 كم، ويضم 5 أماكن لتناول الطعام ومسبحا خارجيا ومركزا للياقة البدنية، ومنطقة عافية وصالة في آي بي، كما يوفر مكتبا للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة تحويل العملات للضيوف.

-         العنوان: طريق الإمام سعود بن عبد العزيز, حي النخيل, 12363 الرياض, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.8 رائع

-         السعر: 233 $

ربما يهمك أيضًا

منتجع راديسون بلو الخبر

منتجع نارسيس

منتجع درة الرياض

شاليهات صدف الدرعية

تمتاز الدرعية بطرازها المعماري الأثري وجدرانها الطينية المقوسة، وفنادقها ومنتجعاتها المميزة، ونعرض هنا بعض شاليهات الدرعية مثل:

شاليهات صدف

 شاليهات الدرعية

بوكينج

يقع مكان التخييم هذا ضمن مسافة 10 كم من متحف الدرعية، و11 كم من ساحة البجيري، كما يبعد مسافة 20 كم من الرياض بارك، و22 كم من مسجد الملك خالد الكبير، كما يقع مطار الملك خالد على بعد 31 كم، وتضم مسبحا خارجيا وحديقة وتراسا.

-         العنوان: حي الدرعية 1, 11546 الرياض, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 5.4 مقبول

-         السعر: 187 $ 

شقق Rafa

شاليهات الدرعية

بوكينج

تفع الشقة الفندقية Rafa على بعد 5 كم من الرياض بارك، ومسافة 8 كم من الرياض غاليري مول، و11 كم من برج المملكة، كما يبعد مطار الملك خالد مسافة 31 كم، ويضم صالة مشتركة وتراسا ومكتبا للاستقبال يعمل على مدار الساعة، كما تشمل هذه الشقق الفندقية مواقف خاصة مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي مجانا.

-         العنوان: King Fahd Road- alaqeeq district ,building number 426, 11324 الرياض, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.2 جيد

-         السعر: 155 $ 

شاليهات المقصد الدرعية

تقدم شاليهات المقصد حي الدرعية خيارات عديدة للإقامة، ما بين شاليهات بمساحات كبيرة ومختلفة ولذا تعد من أفضل شاليهات الدرعية للعائلات.

شاليهات المقصد Al Maqsd Chalets

 شاليهات الدرعية

بوكينج

تقع على بعد 17 كم من الرياض بارك، كما تبعد مسافة 19 كم من متحف الدرعية وميدان البجيري، وعلى بعد 20 كم من مول الرياض غاليري، و25 كم من مسجد الملك خالد الكبير، ويبعد مطار الملك خالد مسافة 31 كم، ويضم حديقة ومرافق للشواء، ومكتبا للاستقبال يعمل على مدار الساعة ويوفر خدمات نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي مجانا.

-         العنوان: King Fahd Road 1, 14080 الرياض, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.4 جيد

-         السعر: 324 $ 

سنترو واحه روتانا

 شاليهات الدرعية

بوكينج

يقع سنترو الواحة في شارع العليا في حي المروج وبالقرب من حي الملك عبد الله المالي الحيوي ويوفر إمكانية الوصول بسهولة إلى مناطق الأعمال في المدينة، ويقع مطار الملك خالد على بعد 23 كم، وهي 20 دقيقة، ويوفر سنترو 290 جناح وأستوديو وغرفة عصرية وأنيقة وبأسعار معقولة وكلها مصممة بعناية، وتحتوي الغرف على أحدث الوسائل الترفيهية والتقنية في الغرفة.

-         العنوان: شارع العليا حي المروج , 11616 الرياض, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.5 جيد

-         السعر: 120 $

 

الأسئلة الشائعة

قصر سلوى، متحف الدرعية، مسجد الإمام محمد بن سعود.

حي الطريف، وهو أحد المواقع المدرجة بقائمة منظمة اليونسكو للتراث العالمي

"بوابة الدرعية" أكبر مشروع تراثي وثقافي في العالم، دشنه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في نوفمبر 2019، لتكون الدرعية التاريخية واحدة من أهم الوجهات السياحية والثقافية وأماكن الجذب في المنطقة والعالم.