أبدأ البحث

فندق الماسة مكة

 فندق الماسة مكة
 

فندق الماسة مكة

فندق الماسة مكة، مكة أقدس المدن الإسلامية بها ولد سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين، وبها الكعبة حيث يتجه المسلمون باتجاهها خمس مرات يوميا خلال صلاتهم، تقع غرب المملكة العربية السعودية، في جبال حيرات الداخلية من ساحل البحر الأحمر.

فندق الماسة مكة

تنتشر في مكة الفنادق لتستوعب العدد المتزايد باستمرار من الحجاج أو المعتمرين عاما بعد عام، ومن هذه الفنادق فندق الماسة مكة هنا:

فندق الماسة مكة

 فندق الماسة مكة

 

يقع على بعد 90 مترا فقط من المسجد الحرام، ويقع كل من مطار الملك عبد العزيز الدولي ومرفأ جدة البحري على بعد 40 دقيقة بالسيارة من الفندق، وتعدا البوابتان الرئيسيتان للمدينة، ويوفر الفندق غرف عصرية مزينة بألوان هادئة وغنية ويتم تنظيفها يوميا، كما يوفر غرف لغير المدخنين ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة، كما يتم تقديم مجموعة منتقاة من المأكولات التخصصية السعودية التقليدية والشرق أوسطية العصرية في مطعم الفندق، ويتم إعداد بوفيه إفطار طازج يوميا.

-         العنوان: شارع أجياد, 21955 مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 6.3 مرضي

-         السعر: 80 $ 

فندق الماسة جدة

 فندق الماسة مكة

 

يقع فندق برج الماسة في جدة على بعد 9 كم من مول العرب، ويبعد مسافة 14 كم من جدة مول و15 كم من الأندلس مول، كما يقع مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 14 كم، ويوفر الفندق غرف مكيفة ومنطقة جلوس وصندوق ودائع آمن، كما يضم الفندق غرفا عائلية وتطل بعض الوحدات على المدينة، كما يوجد بالفندق مطعما ومواقف خاصة للسيارات مجانا، ومكتبا للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي مجانا.

-         العنوان: 5310 Abdul Rahman Al Khuzaee- Al Marwah Dist. Al Marwah District, 23545 جدة, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.6 رائع

-         السعر: 58 $

ربما يهمك أيضًا

المعامل المعتمدة طيران ويز اير

دار التوحيد مكه

فندق انتركونتيننتال الطائف

فنادق مكة

تمتلئ فنادق مكة في موسم الحج مثل فندق الماسة مكة وهذه الفنادق هنا:

فندق ميثاق الهدي من نور الصفوة

 فندق الماسة مكة

 

مكان إقامة مشارك في برنامج "السفر المستدام" ، يقع ضمن مسافة 5 كم من أبراج البيت و9 كم من المسجد الحرام، ويبعد مسافة 12 كم من غار حراء، و14 كم من مكة مول، كما يقع مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 95 كم، ويوفر الفندق غرفا عائلية وتراسا للضيوف وصالة مشتركة وخدمة الواي فاي مجانا، بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات مجانا.

-         العنوان: Al Amir Mansur Ibn Abdul Aziz 1, 21955 مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.4 جيد

-         السعر: 28 $ 

فندق سنود العظمة

 فندق الماسة مكة

 

يبعد فندق سنود العظمة عن المسجد الحرام مسافة 10 دقائق بالسيارة، وتقع جامعة أم القرى على بعد 5 كم من الفندق، ويبعد مطار الطائف الإقليمي مسافة 74 كم، وتحتوي غرف الفندق على حمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي مجانا.

-         العنوان: شارع جبل ثور, بجوار هيئة التحقيق, 21955 مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.1 جيد

-         السعر: 24 $ 

فندق امجاد الضيافة

 فندق الماسة مكة

 

يقع الفندق في حي التيسير في شارع جبل الكعبة وبالقرب من توسعة الملك عبد الله للمسجد الحرام، ويقع مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 74 كم، ويوفر الفندق غرف مكيفة ويمكن للضيوف التمتع بإطلالة على المدينة من داخل الغرف، كما يوفر خدمة نقل مجانا ذهابا وإيابا، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في الفندق متاجر (في الموقع)، كما يوفر مواقف خاصة للسيارات، وخدمة الواي فاي، ومطعم مع خدمة الغرف على مدار الساعة.

-         العنوان: حي التيسير, 21955 مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.6 جيد

-         السعر: 25 $

بهذا يكون موقع Yallabook، قد عرض بطريقة سلسلة نبذة عن فندق الماسة مكة وكذلك بعض فنادق مكة، بعرض التقييمات والأسعار، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك من حيث الأفضلية والسعر.

 

الأسئلة الشائعة

يسود مكة المناخ الصحراوي الحار مثل أغلب مدن شبه الجزيرة العربية، ترتفع درجة حرارتها كثيرا في فصل الصيف، أما في فصل الشتاء فهي تتميز بمناخ دافئ.

جبل النور، جبل عمر، جبل ثور، جبل خندمة، جبل عرفة، جبل أبي قبيس، جبل قعيقعان، جبل الطارقي.

وادي فاطمة، وادي نعمان، وادي عرنة، وادي الجعرانة، وادي ملكان، وادي البيضاء، وادي الليث، وادي فخ، وادي محسر، وادي الجن، وادي إبراهيم، وادي إدام، وادي رهاط، وادي يلملم، وادي بكة، وادي التنعيم، وادي حنين، وادي سرف، وادي ضيم، وادي مركوب.