أبدأ البحث

أفخم فنادق جده

 أفخم فنادق جده

أفخم فنادق جده

إذا كنت من أهل الرفاهية وتبحث عن أفخم فنادق جده فأنت بالتأكيد في المكان الصحيح، والمحبين للفنادق الفخمة في جدة سيتمتعون بمنظر مبهر للكورنيش مع أجمل إطلالات المدينة فضلًا عن الخدمات شديدة التميز والتي ترقى بمستوى الخمس نجوم مع توفير كل وسائل الراحة والرفاهية، فهيا نتعرف معًا على أفخم الفنادق في تلك المدينة الساحرة وعروس البحر الأحمر.

 

كراون بلازا جدة

 أفخم فنادق جده

النظافة والهدوء والإطلالة والاهتمام الصارم بكل تفاصيل الإقامة والضيافة الكريمة، كل هذا وأكثر سيستقبلك فورًا في فندق كراون بلازا جدة كواحد من أفخم فنادق جده على الإطلاق، فستجد هناك إفطار جيد جدًا نال إعجاب كل النزلاء بلا استثناء وحصل على أعلى التقييمات، كما يوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومركز عافية وسبا، كما تتوفر خدمة تحويل العملات وخدمة النقل من وإلى المطار.

يضم كراون بلازا جدة حمام سباحة شديد الاتساع في الهواء الطلق مع مسار للمشي وممارسة الرياضة، وهو يطل مباشرة على ميناء جدة ويوفر لك خدمة إنترنت لاسلكي، ولا يبعد سوى 3 كم عن أشهر مناطق التسوق في المدينة.

·         العنوان: 7755 طريق الأمير سلطان، حي المحمدية، جدة 21352، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966122507333

·         التقييم: 8.3 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 560 دولار

 بوكينج

 

فندق راديسون بلو, جدة كورنيش

 أفخم فنادق جده

أثاث شديد الرقي والأناقة والاهتمام بكل نزيل على حدة كأنه الضيف الوحيد بالإضافة إلى الأناقة والنظافة الشديدة والقرب الشديد من الكورنيش، كل هذا وأكثر يجعل من راديسون بلو واحد من فنادق جدة الفخمة التي تشهد الكثير من الإقبال سنويا.

فيقع راديسون بلو على بعد خطوات قليلة من شاطئ البحر الأحمر، وستجد هناك حمام سباحة في الهواء الطلق وساونا ومركز لياقة بدنية وتضم الغرف كافة وسائل الراحة والرفاهية، ويمكن الذهاب سيرا إلى منتزه الكورنيش الشمالي.

·         العنوان: طريق الكورنيش، حي الشاطئ، جدة 21452، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966125110000

·         التقييم: 8.2 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 346 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق الوزيرية جدة

فنادق جدة على البحر

 

هاوس هوتيل جدة سيتي يارد من أفخم فنادق جده

 أفخم فنادق جده

أشاد النزلاء بالاستقبال سريع التميز وسرعة تسجيل الدخول والخروج مع الديكورات الهادئة والنظافة الشديدة والإمكانات الفائقة مقارنة بالسعر في الليلة الواحدة.

فستشعر أنك نجم عالمي في هاوس هوتيل جدة مع التمتع بخدمات مميزة مثل حمام السباحة الداخلي وخدمة الكونسيرج والساونا بالإضافة إلى الاختيار بين إفطار كونتننتال أو إفطار حلال، وهو على بعد 4 كم فقط من منتزه الشلال الترفيهي و6 كم فقط من نافورة الملك فهد، ويمكن الوصول لمطار الملك عبد العزيز الدولي في دقائق معدودة إذ يبعد عنه مسافة 11 كم فقط.

·         العنوان: 8683 2623 عبد المقصود خوجة، الروضة، جدة 23435، المملكة العربية السعودية.

·         رقم التليفون: 966126015300

·         التقييم: 9.3 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة: 400 دولار

 بوكينج

 

فندق والدرف أستوريا جدة - قصر الشرق

 أفخم فنادق جده

الهدوء الشديد للغاية مع خدمات مخصصة للسيدات فقط مثل السبا والنادي الصحي وعلاجات تجميل مختلفة بالإضافة إلى الديكورات شديدة الفخامة، تجعل من إقامتك في فندق والدروف أستوريا كأنها حلم في ألف ليلة وليلة، فستجد نوافذ كبيرة على البحر الأحمر بحيث تستمتع بالبحر من غرفتك مع مأكولات إيطالية عالية الجودة مع الأطباق اللبنانية وغيرها من أشهى الوصفات الخليجية.

حصد موقع الفندق المميز على أعلى التقييمات كما أن التنوع الشديد في الوجبا حقق نسبة رضاء مرتفعة للغاية بالإضافة إلى الكثير من المرافق المميزة بجواره مثل متنزه عطا الله هابي لاند وسوق الشاطئ ومسجد الرحمة ونافورة الملك فهد وغيرها.

·         العنوان: طريق الكورنيش، الشاطئ، جدة 21462، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966920009565

·         التقييم: 9.1 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة: 791 دولار

 بوكينج

 

Assila, a Luxury Collection Hotel, Jeddah

 أفخم فنادق جده

وهو واحد من أفخم فنادق جده وأكثرها حداثة أيضًا مع قرب شديد من جدة مول ونافورة الملك فهد وغيرها من مناطق سياحية وترفيهية، وستجد هناك حمام سباحة خارجي شديد الاتساع مع خدمة الواي فاي المجانية في كل مناطق الإقامة.

أما الغرف فإلى جانب توفير الطعام في المطعم فإن هناك مطبخ صغير مجهز بأحدث الأجهزة لتلبية الطلبات الخاصة للنزلاء، كما أن الحمامات مجهزة وفقا لأرقى مستى مع لوازم استحمام وأردية حمام ومجفف شعر وغيرها.

·         العنوان: شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، الأندلس، جدة 23326، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966122319800

·         التقييم: 8.9 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 360 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

أفضل فندق في جدة

فنادق جدة على البحر رخيصة

 

شانغريلا جدة

 أفخم فنادق جده

من المواقع شديدة التميز في جدة وعلى بعد 700 متر فقط من رد سي مول، وستجد هناك مطعم يقدم أشهى الوجبات مع حمام سباحة خارجي وموقف مجاني للسيارات مع مركز للياقة البدنية، وقد حظي الموقع شديد التميز على أعلى التقييمات مع الديكور شديد الفخامة والاهتمام الدقيق بكل رغبات النزلاء.

إذا كنت تصطحب أطفالًا فإن شانغريلا جدة يوفر لك ملعب خاص بالأطفال يتمتع بالأمان التام، كما توجد منطقة لركوب الدراجات مع خدمة تأجير السيارات، وهو قريب للغاية من مسجد الرحمة.

·         العنوان: برج أصيلة، طريق الكورنيش، الشاطئ، جدة 23611، المملكة العربية السعودية.

·         رقم التليفون: 966126968888

·         التقييم: 8.0 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 586 دولار

 بوكينج

 

Narcissus Al Hamra Hotel Jeddah

 أفخم فنادق جده

تستطيع أن تصل في دقيقة واحدة فقط إلى الشاطئ سيرًا على الأقدام إذا اخترت إقامتك في نارسيساس الحمراء، فهو على بعد 600 متر فقط من الكورنيش، ويوفر الفندق مطعم خاص للنزلاء مع مركز لياقة بدنية وأماكن مجانية للسيارات بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج.

ويعمل مكتب الاستقبال هناك على مدار الـ24 ساعة ويوفر حوض حمام ساخن وساونا مع صندوق ودائع آمن، وتتمتع في الغرفة بإطلالات رائعة سواء على حمام السباحة أو على البحر.

·         العنوان: G537 + JP، الرويس، 7933 طريق الكورنيش، حي الرويس، جدة 2616، جدة 22231، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966122617700

·         التقييم: 9.2 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة: 533 دولار

 بوكينج

 

إن الإقامة في واحد من أفخم فنادق جده تجربة لا يمكن نسيانها على الإطلاق، فإذا رغبت في الشعور بإحساس الملوك والفخامة والرفاهية بلا حدود مع أجمل الإطلالات ومع تقاليد عربية مناسبة لك فلا تتردد في تمضية إجازتك المقبلة هناك.

 

ربما يهمك أيضًا

شقق مفروشة جدة شارع فلسطين

فندق ميدان مكة

 

الأسئلة الشائعة

يمكن أن يتراوح متوسط الأسعار بين 250-500 دولار في الليلة الواحدة.

ستجد هناك الإقامة الملكية مع الخدمات المذهلة في فنادق فازت بجوائز عالمية ولكن على أرض عربية مع توفير أجمل الإطلالات والجولات السياحية سواء كنت في شهر العسل أو في رحلة عمل.

توفر لك أفخم فنادق جده خيارات إقامة متنوعة بدءًا من الاستوديو في بعض الفنادق إلى الأجنحة الملكية والغرف الديلوكس وغيرها.