أبدأ البحث

أقرب الفنادق للحرم المكي واسعارها

 أقرب الفنادق للحرم المكي واسعارها

أقرب الفنادق للحرم المكي واسعارها

إن البحث عن أقرب الفنادق للحرم المكي واسعارها لا يتوقف على الإطلاق، فالمسجد الحرام هو أعظم مسجد للمسلمين وأقدس بقعة على الأرض ويضم الكعبة المشرفة والتي هي أول بيت وضع للناس لعبادة الله عز وجل به، كما أنها قبلة المسلمين.

إن شد الرحال إلى المسجد الحرام من أعظم الرحلات التي يمكن لمسلم القيام بها على الإطلاق فالصلاة الواحدة بداخله تعادل 100 ألف صلاة، ولتسهيل الوصول الدائم إلى الحرم المكي فإن إقامتك في فندق قريب ستتيح لك تأدية الصلوات الخمس به إلى جانب النوافل.

وهناك عشرات الفنادق القريبة من المسجد الحرام والتي تعتبر من الأكثر إقبالًا من جهة الزائرين لبيت الله تعالى، إذ أن أعمال التوسعة المستمرة لاستقبال أكثر من 2 مليون مصلٍ جعلت الفنادق قريبة بدرجة أكبر من الحرم، وقد جمعنا لك مجموعة من أقرب الفنادق مع تقييمات مرتفعة.

 

فندق سويس اوتيل المقام مكة

 أقرب الفنادق للحرم المكي واسعارها

إذا كنت من الراغبين في التعرف على أقرب الفنادق للحرم المكي واسعارها، فإن فندق سويتس من الأقرب على الإطلاق وعلى مسافة 200 متر فقط من المسجد الحرام مع إطلالات شديدة الجاذبية على المدينة المقدسة.

ستدخل مباشرة من الفندق إلى نفق أم القرى من شارع إبراهيم الخليل، كما يمكنك الدخول مباشرة إلى الفندق عبر مجمع أبراج البيت، ويوفر لك الفندق تجربة تسوق مريحة في مكة المكرمة من خلال الوصول السهل لأبراج البيت، ويمكنك الاختيار بين 1624 مكان إقامة في هذا الفندق المهيب والدافئ والذي يتميز بإفطار جيد للغاية مع واي فاي وخدمة غرف واهتمام بتفاصيل النزلاء.

·         العنوان: شارع برج F، شارع إبراهيم الخليل، برج F، المقام 21955، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966125775888

·         التقييم: 8.1 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 345 دولار

 بوكينج

 

Makkah Hotel من أقرب الفنادق للحرم المكي واسعارها

أقرب الفنادق للحرم المكي واسعارها

وهو على مسافة 100 متر فقط من بوابة الملك عبد الله في المسجد الحرام، وعلى بعد 200 متر فقط من 3 بوابات أخرى، أي أن بإقامتك به ستشعر أنك داخل المسجد الحرام نفسه ولا يفصلك إلا خطوات قليلة للغاية، كما يوجد بالقرب منه غار ثور ومكة مول ومدينة الملك عبد الله الطبية وغيرها.

ويوفر لك فندق مكة أكثر من خيار إقامة سواء غرفة بسرير كبير مزدوج أو بسريرين فرديين، مع أسعار متفاوتة، وجميع مناطق الإقامة تتمتع بإطلالات خلابة على المدينة ويمكن الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات العالمية والمتنوعة في الفندق.

·         العنوان: إبراهيم الخليل، الحرم، مكة المكرمة 24231، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966125371900

·         التقييم: 8.7 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 349 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

اقرب فندق لبوابة النساء في الحرم النبوي

فنادق محبس الجن

 

فندق أجنحة رتاج البيت

 أقرب الفنادق للحرم المكي واسعارها

وهو على بعد 200 متر فقط من بوابة الملك عبد العزيز ويوفر لك أكثر من خيار للإقامة سواء جناح دوبلكس مع غرفة نوم واحدة أو غرفة قياسية توأم بسريرين فرديين أو غيرها من خيارات تتلاءم مع أذواق ومتطلبات جميع المسافرين سواء أسرة واحدة أو مجموعة من الأشخاص.

وهو من أماكن الإقامة العصرية المبهرة للغاية بديكورات أنيقة ومطعم متميز وخدمة غرف وواي فاي مجاني وإفطار جيد للغاية أشاد به كل النزلاء.

·         العنوان: CR9G + 887، الهجلة، مكة 24231، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966125717333

·         التقييم: 7.6 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 379 دولار

 بوكينج

 

فندق ساعة مكة فيرمونت من أقرب الفنادق للحرم المكي واسعارها

 أقرب الفنادق للحرم المكي واسعارها

من الأماكن التي لن تندم مطلقًا على الإقامة بها مع بُعد 100 متر فقط عن المسجد الحرام وغرف مجهزة بالكامل بكل ما يحتاج إليه النزيل من وسائل راحة ورفاهية سواء حوض استحمام ساخن وساونا وغرفة بخار ومركز لياقة بدنية بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج والتي توفر لك حجوزات مميزة في أي مكان ترغب به بالإضافة لوسائل التنقل والطيران وغيرها.

كما ستجد فيه 9 أماكن مميزة لتناول الطعام بحيث لن تشعر بالملل مطلقا والتي تتنوع بين الأكل الهندي واللبناني والعالمي المتنوع بالإضافة للطعام العربي، كما يوجد أكثر من 4 آلاف متجر لتسهيل التسوق وشراء الهدايا.

·         العنوان: طريق الملك عبد العزيز، الوقف، شارع أجياد، مكة المكرمة 24231، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966125717777

·         التقييم: 8.1 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 399 دولار

 بوكينج

 

موڤنبيك برج هاجر مكة

 أقرب الفنادق للحرم المكي واسعارها

وهو في مواجهة تامة مع بوابة الملك عبد العزيز وبجواره أكثر من مركز للتسوق ومجمعات ترفيهية متنوعة كما يتسم بإطلالة شديدة الخصوصية على المسجد الحرام، ومن مميزاته أنه يجمع بين وسائل الراحة التقليدية والعصرية لتشعر بالدفء والراحة في الوقت ذاته.

وستتمتع هناك بمجموعة من المأكولات الكلاسيكية العالمية وهذا في مطعم الفردوس المميز كما يقدم القهوة العربية ومزيج مميز من أنواع الشاي.

 

·         العنوان: بالقرب من طريق الملك عبد العزيز، أبراج البيت، مكة المكرمة 21955، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966125717171

·         التقييم: 8.0 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 376 دولار

 بوكينج

 

فندق صفوة الغفران مكة

 أقرب الفنادق للحرم المكي واسعارها

ستشعر بالتميز الشديد في هذا الفندق المواجه تماما لبوابة الملك عبد العزيز وعلى بعد أمتار قليلة من 4 أو 5 بوابات أخرى لتفادي الزحام والدخول من أي باب ترغب فيه، فمع الديكور العصري وخيارات الإقامة المتنوعة وخدمة النقل من وإلى المطار وغرف لغير المدخنين فإنه يعتبر واحدا من أفضل الفنادق القريبة من الحرم المكي.

وأشاد جميع النزلاء بوجبة الإفطار شديدة الكرم والتنوع مع وجود موقف سيارات خاص وآلة لصنع القهوة والشاي في جميع الغرف بالإضافة إلى بوفيهات كبيرة لتقديم وجبات متنوعة سواء محلية أو عالمية.

·         العنوان: شارع أجياد، أبراج الصفوة، مكة السعودية

·         التليفون: 966125777773

·         التقييم: 8.8 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 480 دولار

 بوكينج

 

والآن بعد التعرف على قائمة أقرب الفنادق للحرم المكي واسعارها فلا تنس أن الحجز المبكر يوفر لك الكثير من الخصومات المميزة وخصوصًا إذا كان أونلاين، فاحجز مكانك الآن مع إمكانية إلغاء الحجز المجاني.

 

ربما يهمك أيضًا

شقق فندقية في المدينة المنورة قريبة من الحرم

شقق مفروشة مكة

 فنادق بالقرب من قطار الحرمين

 

الأسئلة الشائعة

في الواقع فإن الخدمات المقدمة في فنادق الحرم المكي كلها على أرقى المستويات وخاضعة لإشراف صارم من القائمين بشؤون الحج والعمرة لاستقبال ضيوف بيت الله الحرام من جميع بلدان العالم، لذا سيكون التوافر والسعر في الليلة الواحدة هو العامل الأساسي فضلا عن شكل الإقامة وهل تفضل غرف مزدوجة أم أجنحة أو غيرها.

يبعد أقرب فندق عن الحرم المكي مسافة 200 متر تقريبا وهي يمكن قطعها سيرا في دقيقتين أو ثلاثة على الأكثر.

تتفاوت أسعار الفنادق القريبة من الحرم المكي لتتراوح بين 300 دولار إلى 800 دولار لشخصين بالغين وهذا وفقا للخدمات المقدمة والتسهيلات وغيرها.