أبدأ البحث

سعر بلايستيشن 5 في السعودية

 سعر بلايستيشن 5 في السعودية

سعر بلايستيشن 5 في السعودية وأهم المواصفات والمميزات

يمكنك عزيزي القارئ معرفة سعر بلايستيشن 5 في السعودية من خلال موقع يلا بوك الذي يقدك لك كافة التفاصيل التي تود معرفتها عن هذا المنتج، في الحقيقة هو منتج فريد من نوعه يتميز بعدة مميزات أبهرت الأشخاص الذين قاموا بتجربته، فيكفي احتوائه على تقنية ردود الأفعال الحسية التي تجعلك تشعر بكل الأفعال التي تحدث معك داخل اللعبة كأنك معها، فإذا كنت تريد معرفة معلومات عن سعر الجهاز والمميزات التي يحتوي عليها فقم بقراءة هذا المقال.

سعر بلايستيشن 5 في السعودية

يقدم لكم موقع يلا بوك سعر بلايستيشن playstation 5 في السعودية الذي يبحث عنه الكثير من الأشخاص نظرًا للمميزات العديدة التي يتمتع بها هذا الإصدار دون عن غيره، حيث إنه موجود على أمازون السعودية بسعر منافس للغاية يمكنك طلبه حتى يصل إليك في المكان الذي تريد، في السطور القادمة سوف نوضح لكم شرح تفصيلي عن أجزاء بلايستيشن 5 بالأسعار:

وحدة تحكم بلايستيشن 5

سعر بلايستيشن 5 في السعودية

إن هذا الإصدار هو تجربة فريدة من نوعها حيث يجعلك تشعر بأنك غارق في اللعبة وتعيش الأجواء داخل المباراة بفضل تقنية الصوت ثلاثي الأبعاد والرسومات المذهلة كما إن وحدة المعالجة المركزية أقوى مما يمكن قادرة إعادة كتابة القواعد بشكل سلس.

يتميز بلايستيشن 5 بالتحميل السريع والأزرار الحديثة والتمتع بتقنية اللمس التي تمكنك من الشعور بردود الأفعال داخل اللعبة، يأتي مع وحدة تحكم من نوع لجران توريزمو 7 بالإضافة إلى ذراع تحكم من سوني دوال سينس شكله أنيق جدًا بجانب الذراع الأساسي.

يمكنك الحصول على بلايستيشن ps 5 من خلال موقع أمازون المملكة العربية السعودية حيث إنه موجود بسعر 3,400 ريال وتكون خدمة التوصيل هي 12 ريال، يقدم موقع أمازون السعودية عروض وخصومات عند شراء هذا المنتج في حال استخدمت:

-         خدمة برايم فإنك تحصل على خصم 10% حيث يكون الحد الأقصى هو 25 ريال عند استخدام كود PRIME10.

-         بطاقات الراجحي تحصل منها على خصم 20% حيث يكون الحد الأقصى للخصم هو 75 ريال عند استخدام كود ARB20.

جهاز تشغيل ألعاب الفيديو الرقمية

سعر بلايستيشن 5 في السعودية

نستكمل الحديث عن سعر الألعاب بلايستيشن 5 في السعودية حيث إن هذا المنتج لا يختلف كثيرًا عن سابقه إلا انه بذراع تحكم واحد فقط مع وحدة التحكم من نوع لجران توريزمو 7 الذي تقدم أداء أكثر من رائع، على الرغم من أن هذا الجهاز أقل في السعر من وحدة تحكم بلايستيشن 5 الكاملة إلا أنه يحتوي على نفس المميزات التي يحتوي عليها الأخر مثل تقنية اللمس والرسومات الجرافيكية ذات الجودة العالية والصوت الثلاثي الأبعاد.

فإذا كنت تريد شراء جهاز تشغيل ألعاب الفيديو الرقمية يمكنك الدخول على موقع أمازون السعودية من خلال هذا الرابط وشراءه بسعر 2,598 ريال سعودي كما يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 20% عند استخدامك بطاقات الراجحي.

وحدة تحكم بلايستيشن 5 مع بي سي من هورايزون

تأتي وحدة التحكم من نوع سوني الغنية عن التعريف كما يأتي بي سي من نوع هورايزون فوربيدين ويست الذي يقدم لك تجربة بلايستيشن مختلفة عن الإصدارات الأخرى هذا فضلًا عن السرعة الفائقة في اللعب والتقنيات الحديثة التي تحتوي عليها، هذا المنتج يمكنك شرائه بسعر 2,999 ريال سعودي من على موقع أمازون السعودية.

وحدة تحكم ديوال سينس لاسلكية

سعر بلايستيشن 5 في السعودية

إذا كنت تتساءل عن كم سعر بلايستيشن، في إطار التعرف على سعر بلاي ستيشن 5 في السعودية فإن موقع أمازون السعودية يتيح شراء وحدة تحكم فقط من ديوال سينس دون بي سي دولار عن سعر اطلاق الجيل الرابع بسعر منافس وتقنيات أكثر من رائعة حيث يتميز هذا المنتج بعدة مميزات نوضحها في الآتي:

-         سماعات رأس مرفقة بميكروفون: من التجارب الرائعة حقًا في وحدة تحكم بلايستيشن 5 هي أنك تستطيع التحدث مع الأصدقاء عبر الإنترنت داخل اللعبة بواسطة سماعات الرأس الموجود مدخلها بحجم 3.5 مل أو عن طريق الميكروفون مع العلم أن هذه التقنية تلزم وجود حساب خاص بك على بلايستيشن وإنترنت قوي.

-         مشغلات مكيفة: هذه المشغلات تمكنك من الاستمتاع بجميع التفاعلات التي تشعر بها مثل التوتر والقوة والسرعة وما إلى ذلك.

-         ردود الأفعال الحسية: أثناء اللعب تجعلك تشعر بكل فعل تقوم به وأنت ممسك بوحدة التحكم حتى عند استخدام الأسلحة فإنك تعيش داخل اللعبة حقًا.

سماعة لاسلكية لجهاز بلايستيشن 5

سعر بلايستيشن 5 في السعودية

كما ذكرنا فإن بلايستيشن 5 يوجد فيه خاصية التحدث مع الأصدقاء من خلال سماعات الرأس حيث إن هذه السماعة متوفرة بمفردها على أمازون السعودية بسعر 319 ريال سعودي، فهي قادرة على ضبط تقنية الصوت ثلاثي الأبعاد كما إن بها أزرار تحكم غاية في السهولة والإعدادات الخاصة بها مضبوطة على التشغيل، فإذا كنت تريد أن تحصل على هذا المنتج الرائع يمكنك زيارة أمازون السعودية من خلال هذا الرابط.

حقيبة يد لجهاز بلايستيشن 5

سعر بلايستيشن 5 في السعودية

إن الحديث عن سعر بلايستيشن 5 في السعودية يجعلنا نتطرق إلى معرفة سعر هذه الحقيبة الرائعة التي تحمل جهاز بلايستيشن 5 بجميع ملحقاته حيث إنها تساعدك عند السفر أو الانتقال من مكان إلى مكان، فهي حقيبة فخمة وسميكة قادرة على حماية الجهاز من التلف كما إنها تقاوم المياه، هذا بالإضافة إلى احتوائها على مميزات أخرى سوف نوضحها في الآتي:

-         مقسمة من الداخل وفق أجزاء جهاز بلايستيشن 5 بجميع الإكسسوارات التي تأتي معه كما إنها مصممة من القطن حتى تحافظ على الجهاز من الكسر أو الخدش.

-         حجمها كبير للغاية أكبر من الحقائب العادية وهذا ما يميزها.

-         يمكن وضع جهاز تشغيل ألعاب الفيديو الرقمي بجميع أجزائه فيها نظرًا للمساحة الواسعة التي تحتوي عليها من الداخل.

-         إمكانية حملها من المقبض والسير بها إلى مسافات طويلة دون أن تتلف نظرًا لأن المقبض مصنوع من مواد عالية الجودة.

-         هيكلها صلب جدًا من الخارج مما يجعلها تقابل الصدمات دون التأثير على الجهاز بداخلها.

-         سعرها المميز الغير متواجد في المواقع الإلكترونية الأخرى حيث إنها متوفرة على أمازون السعودية بسعر 140 ريال سعودي.

مميزات الشراء من أمازون السعودية

بعدما وضحنا سعر بلايستيشن 5 في السعودية سوف نوضح الآن المميزات التي يحصل عليها الأشخاص عند الشراء من أمازون السعودية دون عن غيره، هذه المميزات نوضحها لكم في السطور القادمة:

-         إمكانية الشحن إلى أي دولة في العالم.

-         مصاريف الشحن غير مكلفة مقارنةً بالمواقع الأخرى التي تقدم نفس الخدمات.

-         وصول المنتج إلى المكان المراد في أسرع وقت ممكن.

-         عروض وخصومات بشكل دائم على المنتجات من أمازون السعودية تصل إلى 20%.

-         إمكانية التسوق ووضع الأشياء التي تريد شرائها في السلة المخصصة لذلك، كما يمكنك الاحتفاظ بالمنتجات في السلة إلى أي وقت تريد.

-         تقدم لك أمازون السعودية خدمة عملاء على أعلى مستوى كما يوجد خدمة استرجاع المنتجات في حالة وجود تلف أو الحصول على منتج غير المطلوب.

-         إمكانية الدفع الإلكتروني من خلال عدة طرق.

عروض عيد الفطر حاليًا عليها خصومات تصل إلى 50%

إمكانية التقسيط عند الشراء من أمازون السعودية في حال كان لديك حساب في بنك الرياض، بنك ساب، بنك الجزيرة، بنك الإمارات دبي الوطني، البنك السعودي الاستثماري، حيث إن كل بنك يقدم خدمة القسط وفق شروط معينة.

إن سعر بلايستيشن 5 في السعودية من الأسعار المنافسة للمواقع الأخرى مقارنةً بالمميزات التي يحتوي عليها والتي تجعلك تعيش داخل اللعبة بالفعل.