أبدأ البحث

افضل شاليهات جدة أبحر الشمالية

 افضل شاليهات جدة أبحر الشمالية

افضل شاليهات جدة أبحر الشمالية

 

تتمتع افضل شاليهات جدة أبحر الشمالية بالكثير من الإقبال سواء من السعوديين أو المقيمين في الجزيرة العربية أو من دول العالم، فاتساع نسبة الشواطئ مع المناظر الطبيعية والمناطق الترفيهية المتنوعة تجعل منطقة أبحر من الثروات السعودية الواعدة بالمزيد من التطوير واستقطاب السياح من دول العالم.

 

ما هو مشروع أبحر الشمالية في جدة؟

افضل شاليهات جدة أبحر الشمالية

هو مشروع شديد الضخامة يمتد على مساحة 1.7 مليون متر مربع ويحتوي على 13 ألف وحدة سكنية مع قرب شديد من مطار الملك عبد العزيز، ويضم المشروع مجموعة كبيرة من الحدائق والمتنزهات والنافورات والمرافق والخدمات، كما أنه قريب للغاية من الطرق الحيوية المؤدية إلى جدة.

ومن أفضل الأنشطة التي يمارسها المصطافين والسياح هناك:

·         يأتي الاستمتاع بالواجهات المتسعة على البحر الأحمر وممارسة السباحة والغوص وركوب الأمواج واللعب على الشاطئ وغيرها.

·         التنزه في قرية مكارم النخيل.

·         الحصول على تدريبات غوص معتمدة في قرية الغوص.

·         زيارة قرية الأندلس.

 

أفضل شاليهات جدة أبحر الشمالية

يمكنك الاستمتاع بإقامة مميزة بالقرب من مشروع أبحر الشمالية، وفيما يلي أفضل الشاليهات التي تمنحك خصوصية كبيرة وعلى بعد أمتار قليلة من مشروع أبحر:

 

استراحة توسكانا

 افضل شاليهات جدة أبحر الشمالية

سوف تستمتع هنا ببيت متكامل لك بمفردك تماما، مع تكييف في كل مناطق الإقامة بالإضافة إلى حمام سباحة خاص وإطلالة رائعة على حمام السباحة والفناء. يمكنك الوصول بسهولة من هنا إلى جدة حيث المسافة 25 كم فقط مع توفير أماكن للسيارات.

تضم هذه الاستراحة غرفتي نوم بالإضافة إلى مطبخ وثلاجة وفرن وتليفزيون ومنطقة جلوس بالإضافة إلى حمامين، كما يمكن التحدث مع الموظفين باللغتين العربية والإنجليزية.

يمكنك الاستمتاع في استراحة توسكانا بحفلات الشواء مع حمام السباحة الخارجي، وهو قريب للغاية من مطار الملك عبد العزيز الدولي، ويمكن الوصول منه بسهولة إلى منتصف البلد.

·         العنوان: 4132 حي أبحر الشمالية جدة 23817 المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966558561370

·         السعر في الليلة الواحدة: 320 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق الوزيرية جدة

شقق مفروشة جدة شارع فلسطين

 

استراحة روح ابحر افضل شاليهات جدة أبحر الشمالية

افضل شاليهات جدة أبحر الشمالية

يوفر لك هذا الشاليه من افضل شاليهات جدة أبحر الشمالية مجموعة من الخدمات التي سوف تجعل إقامتك مريحة للغاية مع سعر تنافسي مقارنة بغيره من الشاليهات على تلك القائمة.

فيحتوي الشاليه على حمام سباحة خارجي مع حديقة بالإضافة إلى شرفة متسعة للاسترخاء، كما يمكنك الوصول بسهولة إلى مدينة جدة سواء بسيارة مستأجرة أو بسيارتك الخاصة.

يوفر لك الشاليه المناشف مع بياضات الأسرّة، فلست في حاجة لحمل أي من هذه الأمور معك في التنقلات، كما يوجد ثلاجة ومطبخ مجهز بالكامل مع موقد مسطح.

·         العنوان: الأمواج ، حي ، جدة 23814 ، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966500233046

·         التقييم: 5.9

·         السعر في الليلة الواحدة: 160 دولار

 بوكينج

 

شالية شاطى الاسكندرية لافونتين

 افضل شاليهات جدة أبحر الشمالية

بيت متكامل لك مع إمكانية اصطحاب الحيوانات الأليفة معك فلن تحمل عبء رعايتها وقت سفرك، كما يحتوي الشاليه على حمام سباحة خارجي بالإضافة إلى حديقة مميزة وبار.

يضم هذا الشاليه غرفة نوم واحدة مع مطبخ صغير نسبيا ولكنه مجهز بالكثير من وسائل الراحة مثل الميكروويف والثلاجة والتليفزيون ومنطقة الجلوس وغيرها، كما يتوفر مكتب استقبال يتحدث الموظفون فيه باللغتين العربية والإنجليزية.

يمكنك طلب مرافق الشواء مع مرافق الرياضات المائية مجانًا من المسؤولين عن الشاليه، كما يمكنك الوصول بسهولة إلى درة العروس، ويبعد عن البلد 30 كم فقط، وهو على بعد 9 كم فقط مطار الملك عبد العزيز الدولي.

·         العنوان:  ابحر الجنوبية . شاطي الاسكندريه خلف ابراج الفارسي 7 شارع عبيد الله الهذلي, 23734 أبحر, المملكة العربية السعودية

·         السعر في الليلة الواحدة: 286 دولار

 بوكينج

 

Sunset Villa فيلا صن ست

 افضل شاليهات جدة أبحر الشمالية

سوف تستمتع في فيلا صن ست بوصول سريع إلى الشاطئ، كما يمكنك الاستمتاع بحمام السباحة الخاص دون تكلف مشقة الانتقال، كما سوف تجد مكان سيارات مجاني مع مطبخ كامل التجهيز فيحتوي على ميكروويف وغلاية وغيرها، كما توجد 5 حمامات في الشاليه.

يمكنك الاستفادة من خدمات مكتب الاستقبال طوال الأربع وعشرين ساعة، كما يمكنك الاسترخاء في الحديقة أو ممارسة أنشطة متنوعة مثل حفلات الشواء أو الكرة وغيرها، ويمكنك الوصول بسهولة إلى درة العروس والبلد.

·         العنوان:  أبحر الجنوبية ، جدة 23734 ، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966562480556

·         التقييم: 7.5 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 333 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضا

شاليهات في جده

فنادق جدة على البحر رخيصة

 

استراحة البرنس من افضل شاليهات جدة أبحر الشمالية

 افضل شاليهات جدة أبحر الشمالية

توفر لك هذه الاستراحة إطلالة مميزة على الحديقة وحمام السباحة مع شرفة متسعة، وهي تقع تحديدا في الكورة وعلى بعد 28 كم فقط من مدينة جدة، وهي مكيفة بالكامل، وتضم غرفة نوم واحدة مع تليفزيون بشاشة مسطحة بالإضافة إلى مطبخ مجهز مع ميني بار، مع وصول سريع إلى درة العروس والبلد.

·         العنوان:  حي الرحيلي, 12345 القرى, المملكة العربية السعودية

·         السعر في الليلة الواحدة: 131 دولار

 بوكينج

 

استراحة واحة ڤاي

 افضل شاليهات جدة أبحر الشمالية

إذا كنت ترغب في منزل متكامل التجهيز مع مساحة شديدة الاتساع فلابد أن تختار استراحة واي فاي كواحدة من افضل شاليهات جدة أبحر الشمالية، فهو يضم 3 غرف نوم مع مطبخ متكامل وحمام سباحة خاص بالإضافة إلى شرفة مميزة وإطلالة على الحديقة.

يمكنك الاستمتاع هنا بغرف عائلية وأخرى لغير المدخنين مع توفر خدمة الغرف في حالة رغبت بها، وهو قريب للغاية من ريد سي مول ومن مجمع العرب، كما أنه قريب للغاية من مطار الملك عبد العزيز وعلى مسافة 19 كم فقط.

·         العنوان:  طريق الملك سعود ، أبحر الشمالية ، جدة 23825 ، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966549986666

·         السعر في الليلة الواحدة:  800 دولار

 بوكينج

 

وبعد أن تعرفنا على افضل شاليهات جدة ابحر الشمالية فلا تتردد في تجربة إجازتك المقبلة هناك والاستمتاع بالمياه شديدة الصفاء والنقاء مع الشعاب المرجانية والرمال البيضاء المبهجة، كما لا تنس الحجز المبكر لتحصل على أفضل الصفقات.

 

ربما يهمك أيضًا

أفضل فندق في جدة

 

الأسئلة الشائعة

هو واحد من أجمل الشواطئ العامة بما يتسم به من رمال بيضاء ومياه شديدة النقاء ومتجددة على الدوام مع هدوء كبير أيضًا نظرا لاتساع مساحة الشاطئ.

سوف تجد نفسك قريبا من مجمع الملك عبد الله الطبي وعلى بعد 6 دقائق فقط، وعلى بعد 15 دقيقة من مطار الملك عبد العزيز الدولي، وقريب من ملعب الجوهرة.

مطعم توينا أبحر الشمالية ومطعم بيتوتي ومطعم سمبل ومطعم اسماك القزم مع مجموعة من المطاعم العالمية والتي تقدم وجبات سريعة مثل البيك وكودو وغيرهم.