أبدأ البحث

شاليهات مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

 شاليهات مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

شاليهات مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

لمن يرغب في إجازة شديدة الاختلاف والرقي، فإن شاليهات مدينة الملك عبد الله الاقتصادية سوف تعتبر من أجمل الأماكن لتمضية أوقات مميزة سواء صيفا أو شتاء، فعلى امتداد ساحل البحر الأحمر تقع تلك المدينة الحديثة والتي تم تأسيسها بتكلفة 100 مليار دولار أمريكي بهدف أن تضع المملكة العربية السعودية على رأس أفضل 10 في العالم ضمن برنامج 10x10.

وقد تأسست هذه المدينة عام 2005 لتحظى بإقبال فائق من السعوديين والمواطنين في الخليج سواء للإقامة أو السياحة أو الاستثمار، وهي على بعد 100 كم فقط من جدة وتعتبر في نطاق مكة المكرمة ضمن محافظة رابغ.

 

ما هي أفضل شاليهات مدينة الملك عبد الله الاقتصادية؟

Hafan Balysun king Abdullah econmic city

 شاليهات مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

موقع جميل للغاية وهادئ تمامًا مع إطلالة شديدة الإبهار يجعل من Hafan Balysun king Abdullah econmic city واحدا من أفضل شاليهات مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، كما أن الديكورات المتميزة لفتت نظر الروّاد بشدة.

والشاليه هنا عبارة عن شقة بغرفتي نوم، مع إطلالة مميزة على الحديقة وعلى الشاطئ ووصول سهل إلى ساحل البحر الأحمر ومتعة فوق الخيال للأطفال والكبار.

·         العنوان: 7682 شارع الحجاز باي لا صن جدة ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية 23964 ، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966125106400

·         التقييم: 9.8 استثنائي

·         السعر في الليلة الواحدة: 347 دولار

 بوكينج

 

Porto marina sea view ابراج المارينا اطلاله بحريه عائلات فقط مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

 شاليهات مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

الاهتمام الشديد بالنظافة في المكان مع الرقي الشديد في تأثيث الشاليه والخدمات التي يوفرها طاقم العمل، جعلت Porto marina sea view يتمتع بإقبال كبير من الراغبين في تأجير شاليهات مدينة الملك عبد الله الاقتصادية وتمضية إجازة مميزة.

وتحتوي هذه الشقة المميزة على مطبخ مناسب وأماكن مجانية للسيارات مع مواجهة للشاطئ وهي عبارة عن غرفتي نوم مع غرفة معيشة مع أريكة لاستيعاب عدد كبير من الأفراد.

·         العنوان: بايلا صن، 2585 - حي - 6902 ، مدينة الملك عبدالله الاقتصادية 23965 ، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966125106400

·         التقييم: 8.7 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 360 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق مدينة الملك عبد الله الاقتصادية

ارخص مواصلات من مطار جده للحرم

 فندق فيوز مدينة الملك عبد الله

 

ركن البيلسان من شاليهات مدينة الملك عبد الله الاقتصادية

 شاليهات مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

يعتبر ركن البيلسان واحدا من الشاليهات شديدة الشهرة هنا ويطلبها الكثير من السياح من منطقة الخليج أو الدول الأوروبية، فعلى مساحة 130 متر مع توفير حمام سباحة داخلي وآخر خارجي والكثير من الخدمات المميزة، فإنك لن تندم مطلقا على تمضية إجازتك في ركن البيلسان.

فسوف تستمتع هناك بإطلالة مباشرة على البحيرة مع إمكانية ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة ومتاح ملعب للأطفاف مع إمكانية ركوب الدراجات.

·         العنوان: C32J + VRC ، بايلا صن ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية 23965 ، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966508055802

·         التقييم: 8.0 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 240 دولار

بوكينج

 

روز أبراج الشاطئ Beach Rose Sea View

 شاليهات مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

شقة شديدة الاتساع أشاد بها الرواد مع إطلالة شديدة التميز على البحر مباشرة، ويمكن الوصول إلى الشاطئ خلال 12 دقيقة فقط سيرا على الأقدام أو الحصول على سيارة أجرة لمدة دقيقتين.

ويتوفر هنا حمام سباحة خاص مع أماكن مجانية للسيارات بالإضافة إلى منطقة جلوس، ويمكن للضيوف الاستمتاع بركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة، وهي عبارة عن شقة مع 3 غرف نوم وغرفة معيشة مع أريكة سرير.

·         العنوان: شارع حراء, King Abdullah Economic City, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 7.8 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 240 دولار

 بوكينج

 

شقة Rotana marina sea view مدينة الملك عبدالله الاقتصادية للعائلات

 شاليهات مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

يمتد الشاليه على مساحة 120 متر، وهو عبارة عن غرفتي نوم واحدة مع سرير مزدوج والأخرى بسريرين فريديين، وهي تبعد مسافة 16 كم فقط عن ثول، ويتوفر في الشاليه مطبخ مجهز بالكامل مع حمامين وغسالة ملابس بالإضافة إلى توفير حوض استحمام ساخن.

كما ستجد هناك واي فاي مجاني وهي قريبة للغاية من شاطئ باي لا صن وعلى بعد 81 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي، مع مواقف مجانية للسيارات.

·         العنوان: شارع البيلسان, 23965 King Abdullah Economic City, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 9.0 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة: 400 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

أفخم فنادق جده

شاليهات في جده

 

marina 1 apartment with sea view 303B

 شاليهات مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

أحب الضيوف للغاية النظافة الشديدة في marina 1 apartment with sea view 303B، مع الاهتمام بتوفير مجموعة كبيرة من الخدمات لتلبية رغبات الرواد، كما أن الإطلالة الخرافية أثارت الإعجاب الشديد أيضًا.

ويمتد الشاليه على مساحة 60 متر مربع، ويمكن للضيوف الاستمتاع بركوب الدراجات، كما أشاد الرواد بتوفر المطبخ المجهز بشكل جيد جدا مع ميكروويف وثلاجة وغلاية وغيرها.

·         العنوان: مارينا 1 ، بايلا صن ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية 303 مارينا 1 ب ، 23964 مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 7.7 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 187 دولار

بوكينج

 

The Golf Palace قصر الجولف

 شاليهات مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

من شاليهات مدينة الملك عبد الله الاقتصادية المميزة للغاية، فهي عبارة عن فيلا شديدة الاتساع وعلى مساحة 2600 متر مربع، وتحتوي على 10 غرف نوم شديدة التنوع والاتساع لاستيعاب عدد كبير للغاية من أفراد العائلة الواحدة أو الأصدقاء.

وتتمتع هذه الفيلا بإطلالة شديدة الجاذبية على البحر مع حمامان للسباحة وهي أيضًا مواجهة للشاطئ تماما، ويتوفر بها ملعب تنس ومركز لياقة بدنية مع ملعب جولف في نطاق 3 كم فقط منها.

·         العنوان: 2694 Al Jamal Drive, 23981 King Abdullah Economic City, المملكة العربية السعودية

·         السعر في الليلة الواحدة: 3.061 دولار

 بوكينج

 

والآن بعد أن تعرفنا على أفضل شاليهات مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، فلا تنس أن الحجز أونلاين يتمتع بميزة الإلغاء المجاني كما لا توجد رسوم على التسجيل أو على بطاقة الائتمان، لتستمتع برحلتك تماما في الوقت الذي تحب.

 

ربما يهمك أيضًا

حجز فنادق مكة المكرمة

شقق مفروشة مكة

 شاليهات البيلسان مدينة الملك عبد الله الاقتصادية

 

الأسئلة الشائعة

هي من المراكز شديدة الأهمية للمؤسسات المالية الدولية والبنوك ودور التمويل العالمية مع جمعهم في برجين شامخين بارتفاع يصل إلى 100 طابق.

تتوفر الكثير من الخدمات الفندقية المميزة في شاليهات مدينة الملك عبد الله الاقتصادية سواء خدمة غرف أو انترنت مجاني ومكتب استقبال على مدار الساعة وقرب من الشاطئ وحمامات السباحة وغيرها.

يمكنك هناك ركوب الدراجات بأمان تام في مسارات مخصصة، مع الاستمتاع بالسباحة والغوص في البحر الأحمر، كما تتوفر ملاعب متسعة للتنس، ويمكنك لعب البولينج والبلياردو وتنس الطاولة وغيرها من رياضات، كما يتوفر نادي مخصص للأطفال.