أبدأ البحث

ساعة هواوي جي تي 2

 ساعة هواوي جي تي 2

ساعة هواوي جي تي 2

ساعة هواوي جي تي 2، تأتي بمقاسين  46 مم و 42 مم  وهي متوفرة بألوان مختلفة، يحتوي كلاهما على شاشات AMOLED تعمل دائما ويتم تشغيلهما بواسطة شريحة Kirin A1 الجديدة فائقة الكفاءة من الشركة، والتي توفر عمر بطارية يصل إلى أسبوعين في الطراز الأكبر وأسبوع واحد في البديل 42 مم، أيا كان الحجم الذي تختاره، يمكنك استخدامه مع هاتف Apple أو Android، وهناك مساحة تخزين تصل إلى 4 جيجابايت، مما يتيح لك تخزين ما يصل إلى 500 أغنية.

لهذا نجد أن  Yallabook يحرص دائمًا على عرض كافة المنتجات والأجهزة التي تساعد على قضاء أوقات طويلة من المرح والسعادة سواء في المنزل أو في أوقات السفر والتنقلات.

ساعة هواوي جي تي 2

تحتوي ساعة هواوي جي تي 2على نظام تحديد المواقع العالمي المدمج وجهاز مراقبة معدل ضربات القلب وتوفر مجموعة رائعة من أوضاع الرياضة بما في ذلك الجري وركوب الدراجات وحتى المياه المفتوحة والترياتلون بفضل مقاومة الماء حتى 50 مترا، اتركها ليلا، وسوف يتتبع نومك أيضا بتفاصيل مذهلة، ونظرا لأنها مزودة بميكروفون ومكبر صوت، يمكنك الرد على المكالمات الهاتفية على ساعة هواوي جي تي 2 عندما تكون في نطاق هاتفك.

موقع امازون السعودية لا يقوم بعرض إلا الاجهزة الالكترونية والمنتجات المتوافر فيها كل الشروط والأحكام المطابقة للمعايير والمواصفات العالمية حتى وإن كانت ساعة هواوي جي تي 2

ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro الذكية

 ساعة هواوي جي تي 2

نعرض لكم واحدًا من أهم وأفضل أنواع ساعة هواوي جي تي 2 التي تبدو رائعة مع جسم التيتانيوم وممتازة، وظهر السيراميك يبدو رائعا على المعصم.

يمكنك شراء ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro الذكية والتي تحتل قائمة الأكثر مبيعًا من خلال موقع امازون السعودية بسعر 795.83‏ ريال سعودي فقط لاغير، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

-         أكثر من 100 وضع للتمرين: دعم تتبع البيانات الدقيق لأكثر من 100 وضع للتمرين

-         زجاج الساعة مصنوع من الكريستال الياقوتي المقاوم للاهتراء بشكل مثالي مع جسم التيتانيوم للحصول على تصميم خفيف ومتين.

-         يضمن الدعم الخزفي اللامع والصديق للجلد ارتداء مريح.

-         براعة نقية، HUAWEI WATCH GT 2 Pro تقدم ذوقا راقيا مع توازن مثالي بين الفن والتكنولوجيا.

-         التقييمات: 1,422 تقييم

-         النجوم: 4.5 نجمة

احصل علي المنتج من هنا.

 

ساعة جي تي 2 اي من هوواي

 ساعة جي تي 2 اي من هوواي / اخضر فاتح

تأتي ساعة جي تي 2 اي بشاشة لمس AMOLED HD ‏1.39 انش ببطارية تدوم لأسبوعين ونظام تحديد المواقع/نظام غلوناس/6 أوضاع تلقائية رياضية/تتبع 15 نشاط رياضي/تراقب تشبع الأكسجين ومعدل ضربات القلب من هواوي

موقع امازون السعودية يوفر هذه الساعة الرائعة بسعر‏204.48  ريال سعودي، لاغير، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

-         بطارية تدوم لمدة أسبوعين تأتي ساعة جي تي 2 اي سمارك من هواوي مزودة بشريحة كيرين ايه 1 المطورة ذاتيا من هواوي، مدعومة بخوارزمية ذكية لتوفير الطاقة لتعمل لأسابيع.

-         شاشة لمس AMOLED HD مقاس 1.39 انش - إطار متين مصنوع من الستانلس ستيل لساعة هواوي جي تي 2e، يتناغم بشكل رائع مع أحزمة اللياقة البدنية الملونة، في حين أن شاشة AMOLED HD مقاس 1.39 انش والعديد من شاشات الساعات الحيوية ستدهشك في أي لحظة.

-         يكتشف تلقائيا 6 أوضاع للتمرين، ما عليك سوى ممارسة تمرينك المعتاد، وستكتشف هذه الساعة الذكية ذلك، ثم تبدأ تلقائيا في تتبع نشاطك.

-         85 وضعا مخصصًا للتمرين، يمكنك استكشاف المغامرة الجديدة لتسلق الصخور أو الباركور أو الرقص في الشوارع أو لوح التزلج الذي يحركك، مع 85 وضعا مخصصا للتمارين الرياضية المضافة حديثا على ساعة جي تي 2 اي الذكية.

-         أنظمة تحديد المواقع ونظام غلوناس، سيتم توفير بيانات تتبع دقيقة وحقيقية لـ 15 رياضة احترافية بما في ذلك التسلق والجري والسباحة وركوب الدراجات بواسطة ساعة جي تي 2 اي باستخدام أحدث التقنيات.

-         تعمل على مراقبة تشبع الأكسجين ومراقبة معدل ضربات القلب والضغط في الوقت الفعلي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وتتبع النوم باستخدام هواوي ترو سليب 2.0 وتشغيل الموسيقى عبر البلوتوث، 5 ايه تي ام وتقنية الإشعارات الذكية للمكالمات/ الرسائل/ رسائل البريد الإلكتروني.

-         التقييمات: 1,506 تقييم

-         النجوم: 4.6 نجمة

احصل علي المنتج من هنا.


ساعة يد هواوي واتش GT2e الذكية

 ساعة يد هواوي واتش GT2e الذكية

يمكن العمل على توفير تجربة فريدة ومختلفة مع ساعة يد هواوي واتش GT2e الذكية بشاشة لمس AMOLED HD مقاس 1.39 انش، التي تحتوي علي15 نمط تمرين احترافي.

نجد أن موقع امازون السعودية يوفر هذه الساعة بسعر مثالي654.14  ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

-         تصميم عصري وأنيق

-         متابعة نسبة الأكسجين في الدم

-         متابعة لنوم أفضل

-         85 نمط تمرين مخصص

-         تشغيل لمدة أسبوعين

-         تساعد علي التخلص من التوتر

-         يمكنك تشغيل الموسيقى أثناء التجول.

-         التقييمات: 2,820 تقييم

-         النجوم: 4.6 نجمة

احصل علي المنتج من هنا.

 

ساعة HUAWEI WATCH GT 2e الذكية شاشة لمس

 ساعة يد هواوي واتش GT2e الذكية

تأتي ساعة GT2e كساعة لياقة بدنية جميلة، مع الكثير من الميزات، وأجهزة الاستشعار الدقيقة، والإشعارات، والكثير من الشاشات للاختيار من بينها.

نجد أن موقع امازون السعودية يوفر هذه الساعة بسعر مثالي 463.60 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة

-         بطارية تدوم لمدة أسبوعين

-         تكتشف تلقائيًا 6 أوضاع رياضية

-         15 تتبعا للأنشطة الرياضية

-         مراقبة معدل ضربات القلب

-         GPS و GLONASS، SpO2

-         ساعة HUAWEI WATCH GT 2e Smarch مزودة بشريحة Kirin A1 bolst المطورة ذاتيا من HUAWEI

-         التقييمات: 2,801 تقييم

-         النجوم: 4.5 نجمة

احصل علي المنتج من هنا.


ساعة ذكية من هواوي طراز LTN-B19-BK GT 2

 ساعة يد هواوي واتش GT2e الذكية

تأتي ساعة هواوي جي 2 المدهشة المصنوعة بعناية خاصة وبمظهر ممتع مرضي بملمسها الأسود غير اللامع، وهي ساعة ذكية مزودة بأحدث التقنيات لتتبع تقدمك في اللياقة البدنية بدقة كالسعرات الحرارية التي تحرقها، وعد الخطوات وفترات الأنشطة المتوسطة إلى عالية الكثافة.

نجد أن موقع امازون السعودية يوفر هذه الساعة بسعر مثالي ‏549 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

-         تصميم جميل ومبسط

-         مدرب رياضي محترف

-         مقاومة الماء: مقاومة الماء 5 ضغط جوي

-         يضمن تصميم الشريحة المزدوجة وخوارزميات توفير الطاقة أن تستهلك طاقة أقل لتحقيق قوة مذهلة لتساعدك نهارا وليلا.

-         شاشة هذه الساعة محمية من الخدوش والتكسر بواسطة زجاج متين للغاية، مما يضمن لك إمكانية القراءة الواضحة لفترة طويلة.

-         تتتبع ساعة هواوي الذكية بدقة وتقيس معدل ضربات قلبك وجودة نومك.

-         التقييمات: 3,467 تقييم

-         النجوم: 4.8 نجمة

احصل علي المنتج من هنا.

 

ساعة ذكية من هواوي طراز BK GT 2

 ساعة ذكية من هواوي طراز BK GT 2

يمكن العمل على توفير تجربة فريدة ومختلفة مع الساعة الذكية من هواوي طراز LTN-B19-BK GT 2 المصنوعة من المطاط الفلوري، بلون اسود، وعبوة مكونة من قطعة واحدة.

نجد أن موقع امازون السعودية يوفر هذه الساعة بسعر مثالي 549 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

-         أداء لا مثيل له

-         يمكنك تتبع تطور لياقتك البدنية دون أي عناء على ساعة هواوي جي تي 2.

-         مزودة بمعالج كيرين A1 الذي يتسم بالأداء الرفيع والدقة ويضمن تحقيق الأداء التشغيلي العالي وتقليل استهلاك الطاقة بصورة مذهلة.

-         تحتوي هذه الساعة المتطورة الخاصة بتتبع النشاط البدني على بطارية ذات قدرة عالية من شأنها أن تتيح لك استخدام الساعة لمدة أسبوعين في الشحنة الواحدة دون الحاجة إلى توصيلها بالكهرباء.

-         شكل خارجي جميل. وجزء داخلي متين.

-         الرفيق اليومي المثالي

-         التقييمات: 3,467 تقييم

-         النجوم: 4.8 نجمة

احصل علي المنتج من هنا.

 

HUAWEI وتشGT 2  سمارت ووتش

 ساعة ذكية من هواوي طراز BK GT 2

تأتي ساعة هواوي GT 2 سمارت ووتش، 1.39 بوصة AMOLED مع شاشة 3D زجاج، وتقنية بلوتوث، وأنظمة تحديد المواقع الدقيقة كما تراقب معدل ضربات قلبك.

موقع امازون السعودية يوفر هذه الساعة الرائعة بسعر608.85‏ ريال سعودي، لاغير، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

-         تأتي هذه الساعة الذكية الجديدة مع رقاقة كيرين A1 ذاتية التطوير، وتكنولوجيا توفير الطاقة الذكية لتوفير ما يصل إلى أسبوعين من عمر البطارية.

-         شاشة AMOLED مقاس 1.4 بوصة مع شاشة زجاجية ثلاثية الأبعاد ساعة هواوي GT 2 ( 46 مم)، شاشة AMOLED مقاس 1.4 بوصة مع استجابة لمس دقيقة للغاية.

-         يمكنك استخدام مكالمات بلوتوث مع هواوي واتش جي تي 2 (46 مم) سمارت أثناء التمارين وفي حياتك اليومية، تشمل: الجري وركوب الدراجات والقيادة أو القيام بالأعمال المنزلية.

-         15 طريقة للتمارين ومدرب اللياقة البدنية بدءا من التدريبات المهنية المتعددة من الدخول إلى مستوى متقدم مثبتة مسبقا على الساعة، مما يوفر للمستخدمين التوجيه المهني والفعال.

-         تدعم ساعة هواوي GT 2 المدعومة من SPO2 قياس مستوى سبو2 مرة واحدة، مما يساعدنا على اكتشاف مستوى الأكسجين في الدم متى وأينما احتجنانا.

-         تم تصميم ساعة هواوي واتش جي تي 2 (46 مم) بدقة مع أنظمة تحديد المواقع (جي بي إس وغلوناس) معا للكشف عن المزيد من الأقمار الصناعية وزيادة دقة الوضع.

-         تدعم ميزات مثل إشعار الرسائل، وتتبع النوم تروسليتم 2.0 ومراقبة ضغط تروريلاس.

-         تتبع تقدم لياقتك البدنية طوال اليوم مثل عدد الخطوات والسعرات الحرارية المحروقة وعدد المرات التي تقف فيها وفترات الأنشطة متوسطة إلى عالية الكثافة.

-         متوافقة مع أجهزة  iOS / Android

-         التقييمات: 4,373 تقييم

-         النجوم: 4.6 نجمة

احصل علي المنتج من هنا.

 

ساعة ذكية GT2 برو بشاشة لمس من هواوي

 ساعة ذكية من هواوي طراز BK GT 2

نعرض لكم واحدًا من أهم وأفضل أنواع ساعات هواوي الساعة الذكية GT2 برو بشاشة لمس HD مقاس 1.39 انش Amoled وبطارية تدوم لمدة اسبوعين وGPS، وأكثر من 100 وضع للتمارين ومعدل ضربات القلب ومكالمات بلوتوث اسود Vidar-B19S من هواوي

يمكنك شراء الساعة الذكية GT2 برو بشاشة لمس HD مقاس 1.39 انش والتي تحتل قائمة الأكثر مبيعًا من خلال موقع امازون السعودية بسعر 817.77 ريال سعودي فقط لاغير، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

-         يتناغم مينا ساعة سفاير المقاوم للتآكل بسلاسة مع إطار التيتانيوم للحصول على تصميم خفيف الوزن ومتين، ويضمن الجزء الخلفي المصنوع من السيراميك اللامع واللطيف على البشرة ارتداء مريحا.

-         يمكنك الكشف عن مستوى الأكسجين في الدم من خلال دعم القياس الذكي لمستوى تشبع الأكسجين لمرة واحدة بغض النظر عن وقت العمل أو التسلق.

-         تساعد الساعة الذكية على تتبع كل طرق تنقلك من خلال دعم تتبع البيانات الدقيق لأكثر من 100 وضع للتمرين، بما في ذلك 17 وضعًا احترافيًا و 85 وضعًا مخصصا.

-         يوفر عمر البطارية الذي يصل إلى أكثر من أسبوعين طاقة مستمرة لحياة فعالة، مع 5 دقائق من الشحن اللاسلكي السريع، يمكنك استخدامه لمدة 10 ساعات، كما أنه يدعم الشحن العكسي من جوالك عندما يكون هناك نقص في الشواحن.

-         يمكنك تلقي المكالمات أو رفضها أو كتمها والتحقق من سجل المكالمات مباشرة من ساعة اليد هواوي جي تي 2 برو عن طريق اتصال البلوتوث بالجوال.

-         التقييمات: 2,246 تقييم

-         النجوم: 4.5 نجمة

احصل علي المنتج من هنا.

 

سوار هواوي باند 6 الزهري

 ساعة ذكية من هواوي طراز BK GT 2

نعرض لكم سوار هواوي باند 6 الزهري بميزات مراقبة اكسجة الدم ومعدل نبضات القلب ومتتبع النوم و96 وضع تمارين لياقة بدنية طوال اليوم مع شاشة عرض 1.47 انش وبطارية بعمر أسبوعين تدعم الشحن السريع، والرسائل التذكيرية.

إذا كنت بحاجة إلى سوار هواوي باند 6 الزهري، يمكنك الحصول عليه من خلال موقع امازون السعودية بسعر 179 ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة.

-         يقيس سوار هواوي بند 6 تشبع الدم بالأكسجين تلقائيا ويرسل تنبيهات إذا انخفض معدل الأكسجين، ما يوفر لك مراقبة لصحتك على مدار الساعة واليوم.

-         سوار بمثابة الرياضي الأكثر تحملا في عالم التقنيات القابلة للارتداء، تحتوي ساعة هواوي باند 6 على بطارية مذهلة تدوم لأسبوعين مع الاستخدام النموذجي وتدوم لـ 10 أيام مع الاستخدام المكثف.

-         تقنية الشحن السريع والشاحن المغناطيسي، يمكن أن تستغرق عملية الشحن لمدة 5 دقائق يومين في إطار الاستخدام المعتاد.

-         يستخدم حزام هواوي تروسين 4.0، الذي يستفيد من الخبرة المتراكمة منذ فترة طويلة على رصد معدل ضربات القلب لتوفير قراءات دقيقة للناس بغض النظر عن لون بشرتهم الجنس العمر ومحيط المعصم.

-         التقييمات: 1,796 تقييم

-         النجوم: 4.8 نجمة

احصل علي المنتج من هنا.

 

بهذا يكون موقع Yallabook استطاع أن يوفر لكم كافة التفاصيل والمعلومات حول تشكيلة كبيرة من أفضل أنواع ساعة هواوي جي تي 2 التي تتميز بالأداء المثالي والمظهر الأنيق والمصممة من قبل أشهر وأفضل أسماء العلامات التجارية العالمية.

عند زيارة موقع امازون السعودية يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات وإيجاد منتجات واجهزة أخرى مميزة بأسعار مختلفة تناسب جميع فئات العملاء.