أبدأ البحث

فنادق ابها ٥ نجوم

 فنادق ابها ٥ نجوم

فنادق ابها ٥ نجوم

 

الشواطئ الخلابة والطبيعة البكر والكثير من المناطق الترفيهية تجعل اختيار الإقامة في واحد من فنادق ابها 5 نجوم من الأكثر إقبالا على مستوى السعودية والخليج العربي، ومع فتح الأبواب للسياحة العالمية فإن إجازتك هناك ستحقق لك كل ما ترغب فيه من المتعة والاسترخاء والمغامرة أيضًا لمحبي الأدرينالين والأنشطة المتنوعة.

 

ما أفضل مناطق للزيارة في أبها؟

 فنادق ابها 5 نجوم

تتمتع أبها بمجموعة من المناطق السياحية الخلابة التي يحتار السائح في زيارتها كلها، ومن أهمها:

·         القرية المعلقة، وهي من الأماكن شديدة الإبهار في أبها والسعودية، إذ أنها قرية على قمة المنحدرات الجبلية ويمكن الوصول لها بالتليفريك في رحلة خرافية، كما أنها وجهى أساسية لمحبي تسلق الجبال وهواة الطائرات الورقية.

·         الجبل الأخضر، وهو من المناطق المبهرة للزيارة خصوصا في الليل مع الإضاءة الخضراء المميزة فيه والتي تمنحك شعور أنه قطعة من الجنة، ويمكنك الوصول إليه بالتليفريك ومناسب للتسلق أيضًا.

·         شلال الدهناء، إذا كنت من الراغبين في الاسترخاء والاستجمام فلن تجد أفضل من شلال الدهناء في أبها مع تدفق المياه على صخور الجرانيت الأسود والمياه الممتعة والجلسة شديدة المتعة.

·         منتزه أبو خيال، وهو من الأماكن التي تقبل عليها العائلات لوجود أماكن متسعة للأطفال ومطاعم وغيرها من مناطق ترفيه للأسرة بأكملها.

·         منتزه عسير الوطني، وهو يضم مجموعة مميزة من الحيوانات البرية التي ينطلق الأطفال معها، كما يوجد به مكان لتسلق الجبال فضلا عن مناطق خضراء متسعة للاسترخاء والاستجمام وسط الطبيعة.

 

أفضل فنادق ابها 5 نجوم

إذا رغبت في التعرف على فنادق ابها 5 نجوم فجمعنا لك مجموعة من الأفضل على الإطلاق لإجازة مميزة:

 

بلو ان بوتيك

 فنادق ابها 5 نجوم

إذا كنت ترغب في تمضية إجازتك في واحد من فنادق ابها 5 نجوم فنرشح لك بلو إن بوتيك المميز، فهو بالقرب من مجموعة من المناطق السياحية المميزة في أبها مثل مسرح قصر المفتاحة، كما يتوفر به مطعم يقدم مختلف أنواع الوجبات بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يمكنك الاستمتاع هناك بحمام السباحة الداخلي والصالة المشتركة ومركز اللياقة البدنية ومركز العافية والسبا، كما يتوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وواي فاي مجاني، وتتمتع الغرف بكل وسائل الراحة والرفاهية ويمكن توفير توصيل من وإلى المطار، وقد اشاد جميع الرواد بالإفطار الجيد للغاية.

·         العنوان: شارع الملك سعود، الخشا، ابها 62521، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966172305000

·         التقييم: 7.4 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 167 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق أبها

اماكن سياحية في ابها

 

فندق قصر ابها

 فنادق ابها 5 نجوم

من أماكن الإقامة المميزة للغاية في أبها والحاصلة على تصنيف 5 نجوم، وهذا الفندق على بعد 10 دقائق فقط من مطار أبها ويتمتع بإطلالة مبهرة على بحيرة السد بالإضافة إلى المناظر الجبلية التي تبهر الأنفاس.

يوفر لك الفندق كافة وسائل الراحة في الغرفة من قنوات الكابل والميني بار مع المساج، كما يمكن للزوار الاستمتاع بركوب التليفريك وممارسة الألعاب المختلفة، كما ينظم رحلات إلى الأسواق التقليدية ومنتزه السحاب، لذا يعتبر من الخيارات الأولى للعائلات ومن يرغبون في تمضية شهر عسل مميز.

·         العنوان: أبها الجديدة، 6497 - حي - 3731، أبها 62512، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966172294444

·         التقييم: 7.0 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 166 دولار

 بوكينج

 

Mountain palace من فنادق ابها 5 نجوم

 فنادق ابها 5 نجوم

يتمتع هذا الفندق الـ5 نجوم في أبها بإطلالة مميزة على الحديقة أو على الجبل، وهو يبعد مسافة 6 كم فقط من قصر المفتاجة، وحصد الكثير من التقييمات الإيجابية بخصوص الموقع مع الاهتمام الشديد بكل تفاصيل إقامة الزوار وتوفير كل وسائل الراحة.

يمكنك الاختيار هناك بين أجنحة كبيرة أو غرف أو استوديوهات وفقا لعدد الأفراد وأيضًا مدة الإقامة، وهو قريب للغاية من حديقة السد ويوفر خدمة الانتقالات من وإلى المطار.

·         العنوان: Al Soudah Road، 62271 أبها, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 7.0 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 225 دولار

 بوكينج

 

فندق أزد

 فنادق ابها 5 نجوم

وهو إن لم يكن من فنادق ابها 5 نجوم إذ أنه مصنف 4 نجوم فقط، إلا أن الخدمات الموجودة به مقارنة بالسعر التنافسي للغاية يجعل الكثيرون يقبلون عليه لإجازة مميزة تشعرك أنك في فندق 5 نجوم بتكلفة أقل.

فلقد أشاد الرواد بشدة بالمساحات شديدة الاتساع مع تضمين إفطار رمضان بدلا من الإفطار العادي، ومع الاهتمام الشديد بالنظافة وسرعة تلبية الطلبات من الزائرين سوف تجد أن الإقامة في فندق أزد استثنائية تماما

·         العنوان: طريق الملك فيصل, 62521 أبها, المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966172233307

·         التقييم: 8.2 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 220 دولار

 بوكينج

 

اوسترافا للشقق الفندقية

 فنادق ابها 5 نجوم

إذا رغبت في مساحات فندقية أكثر اتساعا مع خصوصية أكبر واستيعاب لعدد أفراد أكثر، فإن أوسترافا للشقق الفندقية توفر لك خدمة 5 نجوم رغم التصنيف بـ4 نجوم فقط، فلقد أشاد الزائرون بالنظافة الشديدة مع حسن الاستقبال والابتسامة الدائمة وتوفير كل الطلبات.

وتقع هذه الشقق الفندقية بالقرب من منتزه السلام الترفيهي ومن جامعة الملك خالد، وعلى مسافة قريبة للغاية من مطار أبها الدولي، وتوفر الشقق الكثير من الخدمات الترفيهية فضلا عن الأثاث المميز ومكتب الاستقبال القائم على خدمتك طوال 24 ساعة.

·         العنوان: الخمسين، أبها 62561، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966500772424

·         التقييم: 7.9 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 75 دولار

 بوكينج

 

الورود الذهبية

 فنادق ابها 5 نجوم

حمام سباحة خاص مع نظافة فائقة بالإضافة إلى الموقع المميز والجلسة الخارجية المبهرة وتوفير كافة الاحتياجات في المطبخ يجعل من شقق الورود الذهبية الفندقية من خيارات الإقامة الرائعة للعائلات وللارغبين في تمضية شهر عسل خرافي مع خصوصية شديدة وتوفير كل المتطلبات من مكتب الاستقبال.

هذه الشقق الفندقية قريبة للغاية من مطار أبها وتوفر لك خدمة نقل من وإلى المطار، ويمكن الوصول بسهولة إلى منتزه السلام الترفيهي، ويستمتع الرواد هناك بركوب الدراجات في المناطق المحيطة أو المشي لمسافات طويلة وسط الطبيعة الخلابة، كما توجد خدمة غرف وواي فاي مجاني.

·         العنوان: طريق المحالة، المحلة، أبها 62562، السعودية

·         التليفون: 966554472333

·         التقييم: 8.5 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 213 دولار

 بوكينج

 

والآن بعد أن تعرفنا على فنادق ابها 5 نجوم فلا تنس ضرورة الحجز المبكر لتحصل على أفضل الخصومات الممكنة مع ترقية الحجز في حالة الاتاحة دون مصاريف إضافية.

 

ربما يهمك أيضًا

فندق عابر ابها

شقق مفروشة ابها

  

الأسئلة الشائعة

منتزه أبو خيال ومنتزه عسير الوطني ومنتجع النزهة ومنتزه الأندلس، وقرية الحبلة وتليفريك أبها، وشلال الدهناء وغيرها.

تعتبر أبهى عروس الجبل، فهي تقع بين جبلين وتتمتع بطبيعة خلابة وطقس مثالي طوال العام مع خضرة مبهرة أعلى الجبال نتيجة سقوط الأمطار.

تتسم أبها بوجود عدد كبير من المولات شديدة التميز والتي تضم الماركات العالمية ومناطق الترفيه وتناول الطعام، ومن أهمها العسير مول، والراشد مول وريحانة مول والواحة مول والمها مول.