أبدأ البحث

أفضل شاليهات الدره جدة

 أفضل شاليهات الدره جدة

أفضل شاليهات الدره جدة

إطلالة مذهلة على البحر الأحمر سوف تستمتع بها تماما في واحد من أفضل شاليهات الدره جدة، فهذه القرية السياحية المبهرة والتي تأسست على يد الشيخ صالح كامل وتحولت إلى ملكية الدولة فيما بعد مصممة وفقًا لأحدث وسائل التطوير، مع تلبية متطلبات الترفيه والمتنوعة للسياح مع التقسيم المبهر للمباني.

 

أفضل شاليهات الدره جدة

إذا كنت ترغب في تمضية إجازة مميزة على ساحل البحر الأحمر واقتناص فرصة حقيقية في واحد من أفضل شاليهات الدره جدة، فإننا نرشح لك بعض من الأفضل مع أسعار مناسبة وإقامة متكاملة:

شاليهات كيان - حي الاجاويد

 أفضل شاليهات الدره جدة

الرقي الشديد والتجاوب المتكامل مع متطلبات الزوار مع الاستمتاع بالاسترخاء الشديد  وأسلوب غاية في الرقي عند المعاملة، فلقد حصد فريق العمل على أعلى التقييمات من العملاء مع النظافة الشديدة وجودة المرافق ومثاليتها المطلقة.

يتمتع الشاليه بإطلالة جذابة للغاية ويمتد على مساحة 300 متر مربع، ويوفر مرافق للشواء في الحديقة وهو يضم غرفة نوم واحدة ولكن تتوفر غرفة معيشة مع مطبخ متكامل التجهيز وحمامين.

·         العنوان: 3619 ، حي الاجاويد ، جدة 22452 9512 ، حي الألفيه منطقة الاستراحات ، جدة السعودية

·         التليفون: 966552357073

·         التقييم: 9.5 استثنائي

·         السعر في الليلة الواحدة: 468 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق الوزيرية جدة

شقق مفروشة جدة شارع فلسطين

 

Valley Villa

 أفضل شاليهات الدره جدة

الاهتمام الشديد بالنظافة مع التعاون المطلق من طاقم العمل يجعل من Valley Villa واحد من أفضل شاليهات الدره جدة للعائلات، فهو مثالي لتمضية إجازات مميزة مع عدد أفراد كبير من الأسرة الواحدة

ويحتوي هذا الشاليه على غرفة نوم واحدة مع سرير مزدوج ويمتد على مساحة 300 متر مربع ويقع على بعد 14 كم فقط من كورنيش جدة وقريب من مطار الملك عبد العزيز الدولي وسوف تستمتع هناك بإطلالات على الحديقة وشرفة للاسترخاء وحمام سباحة وغيرها.

·         العنوان: جدة التيسير, 55066 جدة, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 7.5 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة:  147 دولار

بوكينج

 

شاليه العبير

 أفضل شاليهات الدره جدة

من الشاليهات الاستثنائية التي توفر لك خصوصية مطلقة في الدرة جدة، فمع أسوار مرتفعة تماما وإطلالات مميزة وخصوصية تامة لحمام السباحة فإنك سوف تستمتع هناك بأفضل شهر عسل يمكنك تمضيته.

ومع غرفة نوم متسعة للغاية وتحتوي سرير مزدوج مع سرير فردي بالإضافة إلى غرفتي معيشة فإن الشاليه يتحمل العائلات والعدد الكبير من الأفراد، ويوفر إطلالات على الحديقة وعلى حمام السباحة، كما يوفر غرف لغير المدخنين وغرف عائلية وتوفير مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

·         العنوان: شارع فلسطين, مخطط الشروق, 22253 جدة, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 9.3 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة:   360 دولار

 بوكينج

 

شالية واستراحة هابي ويكند

 أفضل شاليهات الدره جدة

شاليه شديد الاتساع يمتد على مساحة 900 متر مربع مع منطقة كبيرة مخصصة للنساء فقط مع منطقة لألعاب الأطفال بالإضافة إلى توفير جلسات خارجية شديدة التميز، كما يتوفر ملعب للكرة الطائرة وحديقة عصافير، كما يمكن تأجيره يوميا للحفلات المتنوعة.

يقع هذا الشاليه بالقرب من مطار الملك عبد العزيز الدولي وبيت نصيف، كما يقع قريبا من ملعب الأمير عبد الله وجامعة الملك عبد العزيز، ويوجد حمام سباحة خاص وموقف مجاني للسيارات.

·         العنوان: جدة, 26523 Al Harazat, المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966500303837

·         السعر في الليلة الواحدة:   213 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضا

شاليهات في جده

فنادق جدة على البحر رخيصة

 أفضل شاليهات جدة على البحر

 

شاليه البسمة

 أفضل شاليهات الدره جدة

إقامة شديدة الاتساع سوف تستمتع بها تماما في شاليه البسملة، فمع 4 غرف نوم ومساحة 255 متر مربع وإطلالة مباشرة البحر فإن العائلات تستمتع للغاية بهذا الشاليه وإمكاناته وإطلالاته.

سوف تجد هناك مرافق للشواء على شاطئ البحر كما يوفر حديقة ومنطقة شاطئ خاصة ومرافق للرياضات المائية، وجميع الغرف مكيفة بالكامل مع أماكن خاصة للسيارات، كما يتوفر كازينو في المكان وهو قريب للغاية من مطار الملك عبد العزيز الدولي وعلى مسافة 37 متر فقط.

·         العنوان: 2XP8 + 8WX ، حي الحمراء، عنيزة 56249 ، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966552255364

·         السعر في الليلة الواحدة:    533 دولار

 بوكينج

 

Sunset Villa فيلا صن ست

 أفضل شاليهات الدره جدة

من أفضل شاليهات الدره جدة التي يمكنك الإقامة بها على الإطلاق، فسيوفر لك الهدوء النفسي الشديد مع استرخاء لن تصدقه مع حمام سباحة شديد الاتساع وإمكانية إقامة الحفلات مع الاستجابة السريعة لكل الطلبات من الرواد.

يمكنك الوصول سيرا على الأقدام إلى الشاطئ خلال 9 دقائق فقط، كما يتوفر مكان خاص للسيارات، وسوف تجد المطبخ مجهز تماما بكل وسائل الرفاهية وهناك 5 حمامات مزودة بالبيديت، ويمكن للضيوف الاستمتاع بحوض الحمام الساخن أيضًا وممارسة رياضة المضي لمسافات طويلة.

توجد 4 غرف في هذا الشاليه اثنتين للنوم وأخرتين للمعيشة مع أسرة أرائك وعدد كبير للغاية من الأسرّة لإمكانية استيعاب أكثر من 7 أشخاص في المكان.

·         العنوان: 6513 أبي القاسم الخوارزمي، أبحر الجنوبية، أبحر الجنوبية 6513، 23734 أبحر، المملكة العربية

·         التقييم: 7.5 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة:    493 دولار

 بوكينج

 

درة العروس - للعائلات فقط

 أفضل شاليهات الدره جدة

وهو واحد من أكثر الشاليهات شهرة في الدرة جدة، ويتمتع بإطلالة مبهرة على البحيرة كما يمكن الوصول منه إلى الشاطئ بسهولة بالغة وخلال عدة دقائق، كما يوفر الشاليه مرافق للشواء مع شرفة وغيرها.

يحتوي الشاليه على 3 غرف شديدة التميز مع غرفة معيشة بالإضافة إلى مطبخ مجهز بالكامل وغلاية وسوف تجد حمامين وهو قريب من ثول ومن أبحر ومواجه تماما للشاطئ.

·         العنوان: درة العاروس ، شاطئ الحليمة ، المبنى 38 ، الطابق الأول ، 23623 درّة العروس ، المملكة العربية

·         التقييم: 7.4 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة:   141 دولار

 بوكينج

 

لن تندم مطلقًا على تمضية إجازتك سواء صيفا أو شتاء في واحد من شاليهات الدره جدة، فمع كثرة المناطق الترفيهية وتنوعها وملاءمتها لكل افراد العائلة فسوف تكرر الزيارة بكل تأكيد.

 

ربما يهمك أيضًا

أفضل فندق في جدة

 
 

الأسئلة الشائعة

تتراوح التكلفة بين 113 دولار إلى أكثر من 300 دولار لليلة الواحدة وفقا لاتساع الشاليه وإطلالته وتوفر حمام السباحة فيه وأيضًا موسم الحجز.

تتوفر مجموعة كبيرة من الشاليهات المناسبة للأزواج في الدره جدة مثل شاليهات درة العروس، وشاليهات كيان، وشاليه العبير.

يمكنك الاستمتاع هناك بمجموعة من الرياضات المائية المتنوعة مثل التزلج لاشراعي والصيد والتزلج على الماء بالإضافة إلى الغوص، كما يوجد نادي يخوت ومطاعم وملاهي وغيرها.