أبدأ البحث

أفضل شاليهات المدينة المنورة

 أفضل شاليهات المدينة المنورة

أفضل شاليهات المدينة المنورة

 

إذا كنت ترغب في إقامة عائلية مميزة فإن شاليهات المدينة المنورة سوف تكون من خياراتك الأساسية، فهي بأحجام متنوعة وأسعار متفاوتة مع مساحات للعب الأطفال وحمامات سباحة بالإضافة إلى المتعة الكبيرة في زيارة المسجد النبوي والتعرف على الكثير من المزارات الدينية هناك.

ولا تقتصر السياحة هناك على المعالم الدينية فقط مع غزارتها الشديدة، ولكن يمكنك الانطلاق مع عائلتك في أماكن ترفيهية وأثرية أيضًا.

 

أفضل شاليهات المدينة المنورة

تتنوع هنا الشاليهات لتلبي جميع الرغبات، فسواء كنت في رحلة عائلية أو ترغب في خصوصية شديدة مع القرب من المسجد النبوي وأشهر مساجد المدينة أو ترغب في الاسترخاء، فإنك سوف تجد ما تريده.

شاليه فيو

 أفضل شاليهات المدينة المنورة

وهو شاليه من غرفة نوم واحدة ومساحة متسعة وقريب للغاية من العوالي فهو على بعد 15 كم منها فقط، ويوفر لك تليفزيون بشاشة مسطحة بالإضافة إلى مطبخ صغير، وهو على بعد 15 كم فقط من المدينة المنورة ومكيف بالكامل، كما يوفر أماكن مجانية للسيارات.

هذا الشاليه يوصلك بسهولة إلى كل من الحكير لونا بارك وملاهي النخيل ومسجد القبلتين وجامعة طيبة وملعب الأمير محمد آل سعود ومسجد الميقات وغيرها، كما أنه قريب من حديقة الملك فهد وعلى بعد 15 كم من المسجد النبوي.

·         العنوان: طريق الملك خالد, آبار علي, المملكة العربية السعودية

·         السعر في الليلة الواحدة: 267 دولار

 بوكينج

 

 ربما يهمك أيضًا

أفضل فنادق المدينة المنورة

فنادق المدينة المنورة

 

Blue night من شاليهات المدينة المنورة

 أفضل شاليهات المدينة المنورة

يوجد هنا حمام سباحة في الهواء الطلق كما يوفر الشاليه أماكن مجانية للسيارات وهو يضم غرفة نوم واحدة متسعة مع تليفزيون ومطبخ تم تجهيزه بالكامل مع أفضل الأجهزة، كما توجد غسالة للملابس.

يمكنك طلب ما تشاء من الموظفين الذين يتحدثون العربية والانجليزية والإسبانية في مكتب استقبال على مدار الساعة، كما يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء في الشرفة بالشاليه، وهو قريب للغاية من بلو نايت ويمتد على مساحة 330 متر مربع ويمنحك إطلالة مميزة على الحديقة.

يمكنك هنا الوصول بسهولة إلى حديقة القاضي وجامعة طيبة ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الكريم وملاهي النخيل ومسجد الميقات ومسجد القبلتين وغيرها.

·         العنوان: 8503 المنذر بن قدامة, 42359 آبار علي, المملكة العربية السعودية

·         السعر في الليلة الواحدة: 288 دولار

 بوكينج

 

دور بمسبح خاص

 أفضل شاليهات المدينة المنورة

فيلا شديدة الاتساع على مساحة 1000 متر مربع مع إطلالات مميزة وحمام سباحة خاص وكبير للغاية، وهي على بعد 14 كم فقط من المدينة المنورة، وهي تضم غرفتي نوم وتحتوي الغرف على تليفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز بالإضافة إلى فرن وغسال وثلاجة ويمكنك الاستمتاع أيضًا بحوض الحمام الساخن.

سوف تنبهر هنا من الإطلالات المحيطة والتي تمنحك متعة رياضة المشي لمسافات طويلة كما يمكنك الاسترخاء في الحديقة أو إقامة حفلات الشواء، وهو قريب للغاية من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

·         العنوان: الحسن الزعفراني, 42397 آبار علي, المملكة العربية السعودية

·         السعر في الليلة الواحدة: 253 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

حجز فنادق المدينة المنورة

شقق فندقية في المدينة المنورة

 

جولدن دخيل

 أفضل شاليهات المدينة المنورة

يمكنك الاختيار هنا بين أكثر من شكل للإقامة إما في استوديو أو غرفة اقتصادية مزدوجة أو غرفة اقتصادية توأم، كما يمكنك الحصول على مكان خاص بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم مع مطبخ ومكان لتناول الطعام واستقلالية تامة مع خدمات فندقية مميزة.

يقع هذا المكان على بعد 3.4 كم من المدينة المنورة ويمكنك الاسترخاء في التراس مع خدمة الواي فاي المجانية والاستمتاع بإطلالة على المسجد النبوي.

ويوفر المكان عازل للصوت وهو قريب للغاية من أبواب المسجد النبوي والمدينة مول وجامعة طيبة وملعب الأمير محمد آل سعود.

·         العنوان: طريق الملك عبدالله الفرعي بعد دوار عروه بتجاه دوار السلام، 41311 قباء، المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 7.0 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 27 دولار

 بوكينج

 

اجنحة غزالي المفروشة

 أفضل شاليهات المدينة المنورة

إذا كنت ترغب في شاليه مميز مع إقامة فندقية فعليك بتجربة أجنحة غزالي المفروشة فتجمع بين عدة مزايا من خصوصية وإمكانات مرتفعة في المكان مع تلبية لكل متطلباتك وقرب من مجموعة من المراكز الحيوية في المدينة.

فهي قريبة من المسجد النبوي ومن مقبرة البقيع وتوفر لك غرفتي نوم وثالثة للمعيشة مع قدرة على استيعاب عدد كبير من الأفراد، ويمكنك الاستمتاع هنا بالتراس والواي فاي المجاني، كما توفر لك أماكن مجانية للسيارات.

سوف يمكنك هنا الوصول بسهولة إلى كل من المسجد النبوي ومسجد قباء وحديقة جبل أحد والحكير لونا بارك والنور مول وحديقة الملك فهد وغيرها.

·         العنوان: علي بن أبي طالب انس بن الحارث حي قربان، 42316 المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 8.4 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة:  160 دولار

 بوكينج

 

أماكن تسعدك زيارتها في المدينة المنورة

أفضل شاليهات المدينة المنورة

عند الحجز في واحد من شاليهات المدينة المنورة فبالتأكيد سوف ترغب في التعرف على أشهر الأماكن هناك بالإضافة إلى المسجد النبوي ومسجد قباء.

·         حديقة الملك فهد، وهي توفر بحيرة صناعية مع مناطق خضراء متسعة وأماكن للاسترخاء.

·         ميدان سيد الشهداء

·         حديقة جبل أحد وفيها يمكنك الاستمتاع بالشلالات الاصطناعية المنهمرة بالإضافة إلى رياضة المشي وركوب الدراجات فضلا عن الإطلالة البانورامية على المدينة.

·         مدائن صالح وهي بقايا بيوت قوم ثمود الذين أرسل إليهم الله تعالى سيدنا صالح نبيا.

 

وبعد أن تعرفنا على أفضل شاليهات المدينة المنورة فلا تتردد في تجربة الحجز أونلاين للحصول على أفضل الخصومات ومقارنة الأسعار ومعرفة أفضل أوقات الزيارة.

 

ربما يهمك أيضًا

شقق مفروشة بالمدينة المنورة

فندق ميدان مكة

فندق العقيق المدينة المنورة

 

الأسئلة الشائعة

بالتأكيد تحتوي على الكثير من المناطق الأثرية مثل مسجد قباء ومقبرة شهداء أحد ومدائن صالح ومتحف دار المدينة وغيرها.

تحتوي المدينة المنورة على الكثير من المتنزهات مثل متنزه الجبل الأخضر الذي يعتبر الأجمل على الإطلاق والأكثر شهرة، كما أن هناك متنزه اليخت ومتنزه درة المدينة ومتنزه ريف البستان الذي يمنحك الاسترخاء إلى جوار المياه والنخيل.

تأتي حديقة الملك فهد على القمة من أفضل أماكن لاستقبال الأطفال في المدينة فهناك قسم مخصص للعائلات وبحيرة صناعية كما توجد أنشطة ترفيهية للأطفال الأكبر سنا والشباب.