أبدأ البحث

فنادق حي الصفا جدة

 فنادق حي الصفا جدة
Booking.com

فنادق حي الصفا جدة

فنادق حي الصفا جدة، حي الصفا من أقدم أحياء جدة وأشهرها، ويمتاز بالهدوء والتنظيم بالشوارع، أيضا يمتاز بموقع استراتيجي لوجوده بالقرب من وسط جدة في شمال مدينة جدة، حيث يقع في غرب الخط السريع الذي يؤدي إلى المدينة المنورة ومدينة مكة المكرمة والمطار، كما أنه من الأحياء المهمة التي تقع وسط العديد من المعالم المهمة جدا بمدينة جدة.

فنادق حي الصفا جدة

يمتاز حي الصفا بموقعه المتميز بمدينة جدة، ومن فنادق حي الصفا جدة هذه الفنادق التالية:

 سنترو شاهين جدة من روتانا

فنادق حي الصفا جدة

يقع المكان في مدينة جدة، وهو عبارة عن فندق أعمال حديث أنيق ميسور التكلفة ومساير لنمط الحياة. ويعد أول مكان إقامة يتم افتتاحه في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ويحمل العلامة التجارية لفنادق سنترو من روتانا، ويتميز الفندق بموقع جيد على طريق المدينة المنورة ويقع على مقربة من مركز هيفاء التجاري والمراكز التجارية الكبرى والأسواق المحلية/التقليدية والقنصليات والوزارات، وتقع جميعها على مسافة قصيرة سيرا على الأقدام، أيضا يقع على مقربة من شارع التحلية وعلى بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من كورنيش جدة، كذلك يقع مركز الأندلس التجاري على بعد 4.2 كم، بينما يقع مركز جدة للتسوق على مسافة 4.3 كم، ويقع مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 17 كم.

-       العنوان: الشرفية، جدة 23218, 23218 جدة, المملكة العربية السعودية

-       التقييم: 8.0 جيد جدا

-       السعر: 74 $

فنادق الصفا

ضمن فنادق حي الصفا جدة هذا الفندق التالي:

أجنحة صفوة الأمل

 فنادق حي الصفا جدة

 

يقع الفندق على بعد 15 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة جدة، وعلى بعد 5 دقائق بالسيارة عن طريق مكة، ويمكنكم الوصول بالسيارة إلى جامعة الملك عبد العزيز خلال 20 دقيقة، وإلى مطار الملك عبد العزيز الدولي خلال 30 دقيقة، وتوفر مكان إقامة بالخدمة الذاتية، كما تتميز جميع الوحدات بديكور ذي طابع دافئ وتكييف، كما يتوافر مواقف خاصة للسيارات.

-       العنوان: حي الصفا , طريق أم القرى, 21433 جدة, المملكة العربية السعودية

-       التقييم: 8.0 جيد جدا

-       السعر: 60 $

شقق فندقية حي الصفا جدة

ذكرنا فنادق حي الصفا جدة، والآن سنذكر الشقق الفندقية حي الصفا جدة:

دار المأمون للشقق المفروشة

 فنادق حي الصفا جدة

 

تقع الشقق الفندقية في جدة في منطقة مكة المكرمة، على بعد 10 كم من جدة مول، و11 كم من مول الأندلس، كما يبعد مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 22 كم، وهي مكان إقامة يوفر خدمة الواي فاي مجانا ومواقف خاصة للسيارات مجانا.

-       العنوان: طريق حي الصفا حي الشاكرين, 63882 جدة, المملكة العربية السعودية

-       التقييم: 7.9 جيد

-       السعر: 73 $

شقق الزوايا الهادئه

 فنادق حي الصفا جدة

 

تقع الشقق الفندقية على بعد 8 كم من جدة مول، وتبعد مسافة 9 كم من مول الأندلس، و13 كم من منتزه الشلال الترفيهي، كما يقع مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 18 كم، وهي مكان إقامة يوفر خدمة الواي فاي مجانا ومواقف خاصة للسيارات مجانا، كما يمكن للضيوف أيضا الاسترخاء في منطقة الصالة المشتركة.

-       العنوان: Hassan Bakr street 6530 , 23714 جدة, المملكة العربية السعودية

-       التقييم: 7.1 جيد

-       السعر: 67 $

بهذا يكون موقع Yallabook قد عرض بطريقة سلسلة نبذة عن فنادق حي الصفا جدة، بعرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في حي الصفا جدة، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك.

الأسئلة الشائعة

أسواق ومخابز غذاء للتسوق، أسواق العائلة المركزية، تموينات ومخابز ناجية الصفا للمواد الغذائية، متاجر النجوم، سوق المرجان.

الياسمين مول

الفيروز التركي، آسيان مأكولات آسيوية إندونيسية، حمص ريفي، فيتامين، مطعم الخيالة، مطعم لبناني.