أبدأ البحث

فنادق حي الشاطئ بالدمام

 فنادق حي الشاطئ بالدمام
Booking.com

فنادق حي الشاطئ بالدمام

فنادق حي الشاطئ بالدمام، حي الشاطئ أحد أهم أحياء الدمام الراقية وهو الأقرب لكورنيش الدمام، ويقع على ساحل الخليج العربي في بلدية وسط الدمام، ويطل على ميناء الملك عبد العزيز شرقا وعلى جزيرة المرجان غربا، يفصله طريق الأمير محمد بن فهد الحي إلي قسمين رئيسيين، حي الشاطئ الغربي وحي الشاطئ الشرقي، كما يمتد حي الشاطئ داخل البحر بطول خمسة كيلومترات، ويمتاز الحي بقربه من العديد من الأماكن الترفيهية والتجارية في مدينة الدمام.

فنادق حي الشاطئ بالدمام

حي الشاطئ بالدمام أحد أهم أحياء مدينة الدمام وأكبرها وأفخمها، ومن فنادق حي الشاطئ بالدمام هذه الفنادق التالية:

رويال جولدن هاوس

 فنادق حي الشاطئ بالدمام

 

يقع الفندق في الدمام في منطقة المحافظة الشرقية، مع مول الشاطئ القريب، وتقع بحيرة سيهات على بعد 8 كم، في حين يقع منتزه الملك فهد على بعد 11 كم، ويقع مطار الملك فهد الدولي على بعد 33 كم منه، ويوفر أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى إمكانية استخدام حوض استحمام ساخن.

-         العنوان: حي الشاطئ, طريق الخليج, 32414 الدمام, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.5 جيد جدا

-         السعر: 77 $

ربما يهمك أيضًا

منتجعات الدمام على البحر

فندق مع مسبح خاص الدمام

شاليهات الدمام حي الفرسان

بودل الشاطئ

 فنادق حي الشاطئ بالدمام

 

يقع الفندق على بعد خطوات قليلة من مول الشاطئ التجاري، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة عن الواحة مول، ويبعد كارفور دقيقة واحدة عن هناك، كما يبعد مطار الدمام مسافة 25 دقيقة بالسيارة عن الفندق، ويقع الفندق ويحتوي الفندق على مسبح خارجي، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة يومياً وخزنة وخدمات غسيل الملابس. كما يتوفر موقف خاص مغطى في الموقع.

-         العنوان: حي الشاطئ, 31932 الدمام, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.1 جيد جدا

-         السعر: 75 $

افخم فنادق الدمام على البحر

افخم فنادق حي الشاطئ بالدمام على البحر هذه الفنادق التالية:

Residence Inn by Marriott Dammam

 فنادق حي الشاطئ بالدمام

 

يقع الفندق ذو الـ 5 نجوم والمشارك في برنامج "السفر المستدام" في الدمام، على بعد 5 كم من بحيرة سيهات، وتقع حديقة الملك فهد على بعد 7 كم من ريزيدنس إن باي ماريوت الدمام، في حين تقع بحيرات الخبر على بعد 16 كم، ويقع مطار الملك فهد على بعد 32 كم، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية، وتوفر جميع أماكن الإقامة في الفندق إطلالات على المدينة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول إلى الساونا، كما يوفر الفندق خدمة الغرف ونادي للأطفال وخدمة تخزين الأمتعة للضيوف.

-         العنوان: Prince Muhammed Bin Fahd Rd, 32415 الدمام, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 9.0 ممتاز

-         السعر: 120 $

عروض فنادق الدمام

يمتد حي الشاطئ داخل البحر بطول 3 كيلومترات، لهذا فهو وجهة للعديد من المصطافين، لهذا تنتشر به العديد من الفنادق، ومن فنادق حي الشاطئ بالدمام هذه الفنادق التالية:

نورمينا للأجنحة الفندقية

 فنادق حي الشاطئ بالدمام

 

يقع الفندق بالقرب من العديد من المعالم السياحية الشهيرة، وعلى بعد حوالي 400 م من مول الشاطئ، وحوالي 1.9 كم من مارينا مول الدمام، كما يقع على بعد 6 دقائق سيرا من الشاطئ، وعلى بعد 6 كم من بحيرة سيهات، وعلى بعد 500 م من الكورنيش، وعلى بعد 7 كم من منتزه الملك فهد، وتقع بحيرات الخبر على بعد 16 كم، في حين يقع دارين مول على بعد 6 كم، ويقع مطار الملك فهد على بعد 33 كم منه، ويوفر غرف في الدمام، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومركز لرجال الأعمال للضيوف، كما يضم ملعبا للأطفال.

-         العنوان: شارع الخليج, 32414 الدمام, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 9.2 ممتاز

-         السعر: 79 $

TIME Dammam Residence

 فنادق حي الشاطئ بالدمام

 

يقع على بعد 8 كم من بحيرة سيهات، وعلى بعد 11 كم من منتزه الملك فهد و21 كم من بحيرات الخبر، كما يقع مطار الملك فهد الدولي على بعد 43 كم، وهو مكان إقامة يوفر خدمة الواي فاي مجانا ومواقف خاصة للسيارات مجانا.

-         العنوان: Al Badi Dist, A5 Street, Building no. 8223, 32415 الدمام, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.9 جيد

-         السعر: 91.63 $

بهذا يكون موقع Yallabook قد عرض بطريقة سلسلة نبذة عن فنادق حي الشاطئ بالدمام، بعرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في حي الشاطئ، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك.

الأسئلة الشائعة

يوجد العثيم مول، لولو مول، هايبر ماركت، بنده.

مطعم الرومانسية، مطعم حكايا، مطعم ستيك هاوس.

يحتوي على أربعة نوادي رياضية إحداها نادي نسائي.