أبدأ البحث

شاليهات في ينبع

 شاليهات في ينبع
Booking.com

شاليهات في ينبع

الفخامة والأناقة والخدمات المميزة والإطلالات المبهرة كل هذا وأكثر سوف تجده عند الحجز في واحد من شاليهات في ينبع، فمع المنافسة الشديدة هناك بين أماكن الإقامة السياحية فيحرص كل مكان على توفير مجموعة ضخمة من الخدمات الراقية ووسائل الترفيه والمتعة لتعود من جديد في الأعوام المقبلة.

 

أفضل شاليهات في ينبع

سواء كنت ترغب في حمام سباحة خاص أو إطلالات على البحر أو قرب من أماكن ترفيه مميزة أو الاستمتاع بالهدوء الشديد، فسوف تجد كل ما تحتاج إليه في واحد من شاليهات في ينبع:

 

شاليه البيت الأبيض

 شاليهات في ينبع

حمام سباحة خاص وفناء داخلي وإطلالات على الحديقة وغيرها من خدمات سوف تستمتع بها تماما في شاليه البيت الأبيض في ينبع، كما يوفر مكان الإقامة 4 حمامات مع منطقة للجلوس ومطبخ متكامل التجهيز مع ميكروويف وغيرها.

يمكنك الوصول بسهولة من هذا الشاليه إلى كل من شرم ينبع ومول ينبع، كما أنه قريب للغاية من متنزه هابي لاند وأسواق أبو معلا وسوق ينبع للأسماك وميناء ينبع التجارب وغيرها، وأقرب المطارات إليه هو مطار الأمير عبد المحسن على بعد 6.4 كم فقط.

·         العنوان: السلام ينبع البحر, 46411 ينبع, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 10 استثنائي

·         السعر في الليلة الواحدة: 612$

 بوكينج

 

استراحه الريم الراقيه

 شاليهات في ينبع

من شاليهات في ينبع مميزة للغاية مع الاهتمام الشديد بالنظافة، كما أنها متسعة للغاية وتستوعيب عدد كبير من الأفراد مع فريق عمل شديد التعاون ويلبي كل رغبات الروّاد ومطالبهم طوال الأربع وعشرين ساعة.

يوفر هذا المكان حديقة مميزة مع مرافق للشواء ومكتب الاستقبال يعمل على مدار الساعة، كما يمكن للأطفال هنا الاستمتاع بالملاهي المخصصة لهم بالإضافة إلى حمام السباحة الداخلي، ويمكنك الذهاب إلى الشاطئ في دقائق معدودة إذ أنه على بعد 2 كم فقط، وهو قريب من مول ينبع ومن تاون مول وهو يوفر أماكن مجانية للسيارات مع غرف عائلية وغيرها من خدمات.

·         العنوان:  ينبع, 11564 ينبع, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 9.4 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة: 240$

 بوكينج

 ربما يهمك أيضًا

منتجعات ينبع على البحر

فنادق الهيئة الملكية ينبع

 

Chalet Laura in Yanbu

 شاليهات في ينبع

في هذا الشاليه من شاليهات في ينبع يمكنك الاستمتاع بإقامة مميزة من وجود حمام سباحة خارجي مع وصول سهل إلى مول ينبع، ويحتوي هذا الشاليه على غرفة نوم واحدة ولكن يضم غرفتي معيشة مع 3 أسرّة أريكة ويوفر مطبخ خاص متكامل التجهيزات.

سوف تكون هنا بالقرب من ميناء ينبع التجارب وسوق ينبع للسمك ومتنزه هابي لاند وحديقة شلالات ينبع وغيرها، كما يمكن اصطحاب الحيوانات الأليفة دون تكلفة إضافية.

·         العنوان:  شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز ينبع، 43129 ينبع، المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 6.8 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 133$

 بوكينج

 

شاليه دانة بحر من شاليهات في ينبع

 شاليهات في ينبع

شاليه جديد وشديد النظافة مع فناء خارجي مميز وترتيب فائق ومريح للأعصاب مع الكثير من الضيافة المجانية والتي تشمل الشوكولاتة والمكسرات وتوفير مستلزمات الاستحمام من شامبو ومناديل مثل أي فندق 5 نجوم.

والمطبخ هنا على النظام الأمريكي ويحتوي على ميكروويف وثلاجة وموقد غاز وغيرها، كما تتوفر ألعاب للأطفال مع حمام سباحة مميز للغاية، أما الفناء الخارجي فمغطى بالنجيلة لجلسة مميزة، كما يمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية.

·         العنوان:  طريق الشرم, 24265 ينبع, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 9.7 استثنائي

·         السعر في الليلة الواحدة: 233$

 بوكينج

 

شاليه أرياف

 شاليهات في ينبع

من الشاليهات التي أحبها الضيوف للغاية مع معدل تردد مستمر وتكرار للزيارة من الأسر، فالتعامل هنا قمة في الاحترام والذوق لكل الجنسيات والأعمار، كما أن المكان مبهج للغاية ومختلف مع اهتمام شديد بالنظافة.

سوف تستمتع هنا بالصالة المشتركة مع إطلالات مميزة على الحديقة بالإضافة إلى توفير مواخف مجانية للسيارات، كما يوفر الشاليه بياضات للأسرّة مع مناشف ومنطقة لتناول الطعام وغيرها، كما يستمتع الأطفال للغاية بمنطقة الألعاب ويمكنك الاستفادة من مرافق الشواء.

·         العنوان:  حي السلام - طريق عمر بن الخطاب( طريق الشرم ), 46411 ينبع, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 9.6 استثنائي

·         السعر في الليلة الواحدة: 267$

 بوكينج

 

 ربما يهمك أيضًا

شاليهات ينبع على البحر بمسبح خاص

أفضل فنادق ينبع

 

استراحة ليجند ينبع من شاليهات في ينبع

 شاليهات في ينبع

السعر مثالي للغاية مقابل الخدمات كما أن تعامل فريق العمل كان مثار إشادة الضيوف طوال الوقت مع تقييمات مرتفعة للغاية للعاملين مع الاهتمام الشديد بأدق تفاصيل النظافة مع راحة نفسية كبيرة.

يمكنك هنا اصطحاب الحيوانات الأليفة معك كما سوف تكون قريبا للغاية من متنزه هابي لاند ومول تاون ونادي المجد وغيرها، وسوف تستمتع بحمام السباحة الخاص مع قنوات الترفيه المتنوعة والإطلالة على الحديقة ومرافق الشواء وغيرها.

·         العنوان:  ينبع البحر، 22342 ينبع، المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 8.4 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 95$

 بوكينج

 

منتجع شاطئ الدولفين

 شاليهات في ينبع

إقامة من الأحلام سوف تستمتع بها تماما في منتجع شاطئ الدولفين الذي يوفر شاليهات شديدة التميز مع حمامات سباحة داخلية وخارجية.

ويمكنك هنا الاستمتاع بالكثير من الأنشطة المميزة مثل صيد الأسماك بالإضافة إلى الغطس سواء الحر أو مع مدرب، كما توجد غرفة ألعاب مميزة للأطفال ويمكنك الاستفادة من الموقف المجاني للسيارات، كما يوفر هذا المنتجع خدمات التدليك والمساج لاسترخاء تام وشعور فائق بالراحة.

يوجد هنا واي فاي مجاني مع إطلالة مباشرة على الشاطئ ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومساحة خضراء شديدة الاتساع تساعدك على استرخاء الأعصاب.

العنوان:  عمر بن الخطاب ، ينبع 46515 ، السعودية

التليفون: 966554554637

التقييم: 7.3 جيد

السعر في الليلة الواحدة: 93$

 بوكينج

 

بعد أن تعرفنا على أفضل شاليهات في ينبع فحاول دائمًا الحجز مبكر وتأكيد الحجز في وقت لاحق حتى لا تفوتك أقوى الخصومات وإمكانية ترقية الحجز في أوقات لا تتسم بالضغط الشديد.

 

ربما يهمك أيضًا

أفضل شاليهات الرياض

فنادق الدمام على البحر

 

الأسئلة الشائعة

يختلف موعد تسجيل الوصول من شاليه إلى آخر وإن كان معظمها بين 12-3 ظهرا ويمكن أن يكون مبكرا عن هذا في حالة التوافر، كما أن نظام المنتجعات قد يختلف عن الشاليهات الفردية.

تتمتع باتساع كبير في المساحة مع توفر الخدمة الفندقية في بعضها مع الإطلالات المبهرة على البحر الأحمر، فضلا عن القرب من أماكن ترفيه متنوعة وحمامات سباحة خاصة وغيرها.

هناك شاليهات في ينبع بالفعل تقدم وجبات وفقا للحجز وخصوصا الموجودة داخل المنتجعات، كما تتمتع جميعها بوجود مطعم بالقرب من مكان الإقامة.