أبدأ البحث

أقرب فنادق من ميناء جدة

 أقرب فنادق من ميناء جدة
Booking.com

أقرب فنادق من ميناء جدة

هو الأول في موانئ البحر الأحمر والمكان الرئيسي لاستقبال حجاج بيت الله الحرام، ويتيح لك الحجز في واحد من أقرب فنادق من ميناء جدة ليس فقط إطلالة مبهرة على الأحمر، ولكن أيضًا التمتع بالكثير من الخدمات اللوجستية سواء للإيداع وإعادة الصدير أو إصلاح السفن وصيانة القطع البحرية.

فسواء كنت رجل أعمال أو بحار أو زائر لمدينة جدة وفي طريقك للبيت الحرام فسوف نتعرف معًا على أفضل فنادق قريبة من الميناء العربي الأكثر شهرة ووسيلة من وسائل الربط بين قارات العالم.

 

إليت الحمراء - فرع الكورنيش

 أقرب فنادق من ميناء جدة

على كورنيش البحر الأحمر وبمساحة شديدة الاتساع تقع الشقق الفندقية المميزة إليت الحمراء والتي تعتبر من أقرب فنادق من ميناء جدة مع الكثير من الخدمات وفقا لأرقى معايير الضيافة العالمية.

فهنا سوف تجد خدمة الغرف متوفرة على مدار الـ24 ساعة، كما أن حسن التعامل والاستقبال من الأمور التي أشاد بها الرواد كثيرا ومن أهم أسباب العودة المستمرة للفندق مع تعاون تام من طاقم العمل، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية ويمكن الذهاب منه بسهولة إلى الشاطئ.

·         العنوان: الجزيرة، 3181، حي الرويس 6521، 23211 جدة، السعودية

·         التليفون: 966126076060

·         التقييم: 8.1 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 155$

 بوكينج

فندق برايم الحمراء من أقرب فنادق من ميناء جدة

 أقرب فنادق من ميناء جدة

كان البوفيه شديد التنوع مع الإطلالة المميزة والهدوء الشديد والحرص أكثر من الفائق على راحة الزوار من أكثر الأشياء التي علّق عليها رواد فندق برايم الحمراء، وكان التعامل مع الأطفال تحديدا مسار إعجاب النزلاء سواء الأطعمة أو الألعاب أو الأجواء عموما.

يمكنك هنا الوصول بسهولة شديدة غلى كل مراكز الأعمال الرئيسية في جدة وحتى المراكز التجارية، كما يمكنك الذهاب سيرا على الأقدام إلى نافورة الملك فهد وإلى الكورنيش.

·         العنوان: حي الحمراء، شارع الاسكندرية، جدة السعودية

·         التليفون: 966126511505

·         التقييم: 8.0 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 123$

 بوكينج

ربما يهمك أيضا

شاليهات في جده

فنادق جدة على البحر رخيصة

 

Ewaa Express Hotel - Al Hamra

 أقرب فنادق من ميناء جدة

من الفنادق شديدة الرقي والفخامة مع جودة مثالية في المطبخ لتلبية مختلف الأذواق مع احترافية بالغة في الضيافة، أما الإطلالة فهي شديدة الإبهار، ويمكنك من هنا الوصول بسهولة إلى كل من كورنيش جدة فهو على مسافة 300 متر فقط، كما ان نافورة الملك فهد على بعد أقل من 2 كم، وقريب أيضًا من مول الأندلس وبيت نصيف وغيرها.

·         العنوان: الحمراء، جدة 23213، السعودية

·         التليفون: 966126504231

·         التقييم: 8.3 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 83$

 بوكينج

فندق برايم الميناء

 أقرب فنادق من ميناء جدة

سوف تشعر هنا أنك تنام مباشرة فوق البحر، وأشاد الروّاد بالخصومات الكبيرة عند الحجز من موقع بوكينج مع اهتمام شديد بكل التفاصيل التي تسعد الزائرين، ويوفر فندق برايم المينا مطعم شديد التميز مع وجبات متنوعة وبعضها خالي من الألبان والبيض وأي مسببات للحساسية.

ويمكنك هنا الاستمتاع بحوض الحمام الساخن ووجبة إفطار كونتننتال، وهو قريب للغاية من كورنيش جدة ومن مول الأندلس كما يوفر مكتب استقبال على مدار الساعة.

·         العنوان: حي، البلد، الملك فهد، جدة 21477، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966126141010

·         التقييم: 8.4 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 117$

 بوكينج

لادي فانس بلو من أقرب فنادق من ميناء جدة

 أقرب فنادق من ميناء جدة

ديكورات مبهرة مع حجم غرف شديدة الاتساع ومناسبة لكل فئات المسافرين سواء عائلات أو رجال أعمال أو لإجازة شهر العسل مما يجعل لا دي فانس بلو يشهد إقبالا متزايدا كل عام من الزوّار مع إشادة فائقة بمستوى الخدمات والتعامل مع كل نزيل وكأنه بمفرده في الفندق.

وهو على مسافة 1.8 كم فقط من كورنيش جدة وقريب من نافورة الملك فهد ومن بيت نصيف، كما يتوفر مجفف للشعر ومستلزمات استحمام، ويمكنك الاستفادة من الواي فاي مجانا في كل منطقة بالفندق.

·         العنوان: شارع الوطن العربي جده, الحمراء, 23212 جدة, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 8.1 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 87$

 بوكينج

ربما يهمك أيضًا

أفضل فندق في جدة

 

Mora Hotel By Pioneer

 أقرب فنادق من ميناء جدة

بدءًا من الأسرّة شديدة الراحة مرورًا بالتكييف المضبوط للغاية مع روعة الاستقبال وأناقة التوديع وانتهاء بالإفطار شديد التنوع والمتميز، تعددت بشدة أوجه استحسان الضيوف للإقامة في فندق مورا من أقرب فنادق من ميناء جدة.

فهنا سوف تجد النظافة الفائقة والهدوء الشديد حتى في ذروة الموسم مع توفير كل وسائل الراحة للضيوف مع مواقف خاصة للسيارات وغيرها من خدمات تجعلك بالتأكيد ترغب في تكرار الزيارة.

·         العنوان: 7066 الإسكندرية، حي الحمراء، 2899، جدة 23212، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966126773333

·         التقييم: 8.0 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 114$

 بوكينج

فندق هواده

 أقرب فنادق من ميناء جدة

يضم فندق هوادة في جدة الكثير من الخدمات المميزة، فيمكنك الوصول إلى الشاطئ سيرا على الأقدام لمدة 6 دقائق فقط، كما يتمتع بمكتب استقبال متوفر خلال الـ24 ساعة، ويمكنك الوصول بسهولة من هنا إلى كورنيش جدة ونافورة الملك فهد وقاعة ميرال.

كما يوفر لك الفندق واي فاي مجاني وخدمة غرف على مدار الساعة وإفطار كونتننتال أشاد به الضيوف بشدة، وهو يتمتع بإطلالة مميزة على المدينة.

·         العنوان: القدس، الحمراء، 23212 جدة، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966126770000

·         التقييم: 7.2 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 128$

 بوكينج

فندق ميركيور جدة الحمراء

 أقرب فنادق من ميناء جدة

الموقع شديد التميز مع الاستقبال والترحيب فوق الرائع مع الخدمة شديدة الأناقة والاهتمام الفائق بمستوى النظافة والانتباه إلى أقل الأشياء، كل هذا وأكثر كان من أهم أسباب التقييمات المرتفعة لفندق ميركيور جدة الحمراء.

يمكنك من هنا الذهاب إلى الكورنيش سيرا على الأقدام في 3 دقائق فقط، كما يمكنك الاستمتاع بالسبا ومركز اللياقة البدنية، ويوفر لك لافندق واي فاي مجاني وجميع لوازم الاستحمام، كما يقدم إفطار كونتننتال وأسيوي وحلال ونباتي وبوفيه.

·         العنوان: الإسكندرية ، شارع حي الحمراء ، جدة 21572 ، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966126644466

·         التقييم: 7.6 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 107$

 بوكينج

وبعد أن تعرفنا على أقرب فنادق من ميناء جدة فلا تنس ضرورة الحجز المبكر والاستفادة من الخصومات على الحجز أونلاين.

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق الوزيرية جدة

فندق الريتز كارلتون جدة

فندق منزل الاندلس

 

الأسئلة الشائعة

بُني ميناء جدة في عهد الخليفة عثمان بن عفان رضي الله عنه لاستقبال الوافدين إلى الأرض الحرام سواء للتجارة أو الحج، وهو الآن الميناء الأول لصادرات وواردات المملكة العربية السعودية ويمر من خلال 75% من حركة التجارة في المملكة.

على عكس المتوقع فليس كل الفنادق هناك باهظة للغاية، إذ تتراوح الأسعار من 60-160 دولار في الليلة وفقا للخدمات المقدمة من الفندق وتوفر الوجبات والخدمات وشكل الإطلالات وغيرها.

تتوفر بالفعل محطة خاصة للرحلات السياحية والكروز فقط من ميناء جدة لجولات سياحية سواء في البحر الأحمر أو على السواحل السعودية.