أبدأ البحث

فنادق قريبة من مطار الرياض

 فنادق قريبة من مطار الرياض
Booking.com

فنادق قريبة من مطار الرياض

فنادق قريبة من مطار الرياض، مطار مطار الرياض أو مطار الملك خالد المسمى على اسم رابع ملوك المملكة العربية السعودية الملك خالد بن عبد العزيز آل سعود، من أكبر مطارات العالم مساحة، وهو ثاني أكبر مطار في المملكة بعد مطار جدة، وقد تم افتتاحه في عام 1983 م، ويعرف بـ(مطار الرياض الدولي).

فنادق قريبة من مطار الرياض

سنضع هنا أسماء فنادق قريبة من مطار الرياض:

Riyadh Airport Marriott Hotel

 فنادق قريبة من مطار الرياض

 

يقع الفندق المصنف 5 نجوم ضمن مسافة 5 دقائق بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي، ويبعد مسافة 30 دقيقة بالسيارة من وسط المدينة، كما يبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة من منطقة التسوق الرئيسية ومركز المعارض، ويوفر مسبح خارجي وغرف ضيوف مكيفة، كما تشمل المرافق الترفيهية مركز رياضة وغرفة بخار، ويمكن للضيوف الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن أو الاستمتاع بلعب البلياردو، كما يتميز الفندق بمرافق حفلات ومركز أعمال، ويرتب الفندق في المساء حفلات شواء موسمية بجانب المسبح.

-       العنوان: Next To King Khalid International Airport, 7010 الرياض, المملكة العربية السعودية

-       التقييم: 8.0 جيد جدا

-       السعر: 133 $

Radisson Hotel Riyadh Airport

 فنادق قريبة من مطار الرياض

 

يقع الفندق المصنف 4 نجوم والمشارك في برنامج "السفر المستدام" في الرياض، ويبعد مسافة 17 كم من النخيل مول، و19 كم من مول الرياض بارك، كما يبعد مطار الملك خالد الدولي مسافة 5 كم، ويضم مطعما ومركزا للياقة البدنية ومنطقة استراحة مشتركة، وناد للأطفال، ومسبحا خارجيا ومركز سبا وفريقا للأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلي ساونا وتراسا.

-       العنوان: Muhammad Ibn Fajr , Road 5333, الرياض, المملكة العربية السعودية

-       التقييم: 8.9 رائع

-       السعر: 156  $

ربما يهمك أيضًا

فنادق حي الريان الرياض

فنادق حي المروج الرياض

فنادق حي الصحافة الرياض

شقق فندقية قريبة من مطار الرياض

تتنوع أماكن الإقامة ما بين فنادق قريبة من مطار الرياض، وشقق فندقية قريبة من مطار الرياض مثل هذه الشقق التالية:

H7 Al Arid Black Diamond - العارض الالماسة السوداء

 فنادق قريبة من مطار الرياض

 

تقع الشقة الفندقية في الرياض على بعد 14 كم من الرياض بارك، وعلى بعد 16 كم من النخيل مول، وعلى بعد 16 كم من الرياض جاليري مول، أيضا على بعد 18 كم من متحف طيران صقر الجزيرة، وعلى بعد 20 كم من مركز المملكة، وتقع ساحة البجيري على بعد 17 كم من الشقة، في حين يقع متحف الدرعية على بعد 18 كم، ويقع مطار الملك خالد على بعد 11 كم، وتحتوي هذه الشقة المكيفة على 3 غرف نوم وتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ وشرفة.

-       العنوان: شارع عبد الله بن العاص, 13338 الرياض, المملكة العربية السعودية

-       التقييم: 10 استثنائي

-       السعر: 185  $

Apartment 102

 فنادق قريبة من مطار الرياض

 

تقع الشقة الفندقية على بعد 14 كم من الرياض بارك ، يقع النخيل مول على بعد 16 كم، في حين يقع الرياض جاليري مول على بعد 16 كم، ويقع مطار الملك خالد على بعد 11 كم، ويضم حديقة ومواقف مجانية للسيارات، كما توفر إطلالات على الحديقة، وقد تم تجهيز هذه الشقة المكيفة بغرفتي نوم وتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ.

-       العنوان: حي العارض طريق ابوبكر الصديق, 13332 الرياض, المملكة العربية السعودية

-       التقييم: 10 استثنائي

-       السعر: 201  $

فندق قريب من المطار

فنادق قريبة من مطار الرياض هنا:

فيرمونت الرياض

 فنادق قريبة من مطار الرياض

 

يقع الفندق المشارك في برنامج "السفر المستدام" في بوابة الأعمال، ويقع على بعد 7 كم من واحة غرناطة، ويقع مطار الملك خالد على بعد 15 دقيقة بالسيارة، كما يبعد هذا الفندق مسافة 11 كم من مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويحتوي على مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية، ويمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار، كما يمكن لموظفي مكتب الاستقبال تقديم النصائح حول ما يمكن القيام به في المنطقة.

-       العنوان: حي قرطبة , 11552 الرياض, المملكة العربية السعودية

-       التقييم: 8.8 رائع

-       السعر: 272  $

فندق هوليداي الخليج

 فنادق قريبة من مطار الرياض

 

يقع الفندق المصنف 4 نجوم والمشارك في برنامج "السفر المستدام" على بعد 6 كم من النخيل مول، كما يبعد مسافة 10 كم من الرياض بارك، و11 كم من مول الرياض غاليري، كما يقع مطار الملك خالد الدولي على بعد 24 كم، ويوفر مطعما وحوض استحمام ساخن ومواقف خاصة للسيارات مجانا ومنطقة استراحة مشتركة، كما تشمل المرافق المتوفرة خدمة الكونسيرج وخدمة تخزين الأمتعة وخدمة الغرف وخدمة تحويل العملات للضيوف، يتوفر لجميع الضيوف إمكانية استخدام المسبح الداخلي ومركز الأعمال.

-       العنوان: ٨٣٧٠ شارع عثمان ابن عفان, حي الوادي, 12571 الرياض, المملكة العربية السعودية

-       التقييم: 8.0 جيد جدا

-       السعر: 97  $

بهذا يكون موقع Yallabook قد عرض بطريقة سلسلة نبذة عن افضل فنادق قريبة من مطار الرياض، بعرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة القريبة من مطار الرياض، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك.

الأسئلة الشائعة

خمس صالات للركاب، ثماني جسور هوائية، 600 ألف موقف خاص بالسيارات، الصالة الملكية، برج المراقبة المركزية، مدرجين متوازيين.

سيبو باسيفيك (Cebu Pacific)، العربية للطيران، مصر العربية للطيران، طيران جيت الهندية، طيران ايجين (A3)، الخطوط الفرنسية (AF)، طيران الهند (AI)، الخطوط البريطانية (BA)، طيران بنجلاديش (BG)، كاثي باسيفيك Cathay Pacific (CX)، العربية للطيران مصر (E5)، طيران الإمارات (EK)، الخطوط الجوية الإثيوبية (ET)، الاتحاد للطيران (EY)، فلاي دبي (FZ)، العربية للطيران

مطار الباحة المحلي (ABT)، مطار أديس أبابا (ADD)، مطار أبها الإقليمي (AHB)، مطار الجوف المحلي (AJF)، مطار الملكة علياء الدولي ‎ (AMM)، مطار القيصومة المحلي (AQI)، مطار أثينا (ATH)، مطار أسيوط (ATZ)، مطار أبو ظبي الدولي (AUH)، مطار البحرين (BAH)، مطار بيروت (BEY)، مطار بيشة المحلي (BHH)، مطار بنغالور (BLR)، مطار مومباي (BOM)، مطار القاهرة الدولي (CAI).