أبدأ البحث

أقرب فنادق من برج الفيصلية الرياض

 أقرب فنادق من برج الفيصلية الرياض
Booking.com

أقرب فنادق من برج الفيصلية

على مساحة 55 ألف متر مربع وسط الرياض وبتكلفة إجمالية أكثر من مليار ريال سعودي يظهر واحد من أجمل المباني على الإطلاق على مستوى السعودية والعالم، ويمنحك الحجز في واحد من أقرب فنادق من برج الفيصلية فرصة مميزة لزيارة البرج والمناطق المميزة المحيطة به أكثر من مرة دون تحمل أي نفقات في الانتقالات فضلا عن الحياة بالقرب من وسط الرياض.

يقع برج الفيصلية في المرتبة الأربعين ضمن أعلى المباني على مستوى العالم فهو يعانق السحاب بارتفاع 267 مترا، ويتمتع بشكل هرمي مميز، ويضم البرج الكثير من الفنادق مع المطاعم وأماكن التسوق العالمية المبهرة، كما أن ساحته الخارجية من أجمل أماكن التنزه والسياحة وانطلاق الأطفال.

 

أقرب فنادق من برج الفيصلية

إذا كنت ترغب في إقامة مميزة في واحد من أقرب فنادق من برج الفيصلية والاستمتاع بوسط مدينة الرياض، فإننا نرشح لك مجموعة من الأفضل.

Al Faisaliah Hotel, Riyadh

 أقرب فنادق من برج الفيصلية

واحدة من أجمل التجارب الأنيقة التي يمكنك الاستمتاع بها عند زيارة الرياض والمملكة العربية السعودية، فكل شيء في منتهى الأناقة والنظافة فضلا عن المنظر البانورامي المبهر، ويتمتع فندق الفيصلية بارتفاع معدل تكرار الزيارة نظرا لخدماته المميزة.

هذا الفندق مصنف 5 نجوم ويحتوي على 330 جناح وغرفة ويمكنك الاستفادة من خدمة الخادم الشخصي المتوفرة على مدار 24 ساعة، أما المطعم فيه فقد نال إعجاب جميع الرواد.

·         العنوان: طريق الملك فهد، العليا، الرياض 12212، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966112732000

·         التقييم: 8.2 جيد جدًا

·         السعر في الليلة الواحدة: 373$

 بوكينج


ربما يهمك أيضًا

أفضل الفنادق في الرياض 2021

فنادق حي الصحافة الرياض

فنادق حي الريان الرياض

 

بودل العليا

 أقرب فنادق من برج الفيصلية

يمكنك الاستمتاع هنا بإقامة شديدة التميز مع إطلالة مبهرة وفي الوقت نفسه هدوء كبير وقدرة على الاسترخاء، ويوفر لك المكان أماكن مجانية للسيارات مع مظلة للحماية من الشمس.

يقع هذا الفندق على بعد أقل من كم واحد من برج الفيصلية ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في كل أنحاء المكان كما توجد غرف عائلية مميزة والكثير من الخدمات الراقية في الغرف ووسائل الترفيه.

·         العنوان: MMRP + QGW، العليا، الرياض 12221، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966112176666

·         التقييم: 8.1 جيد جدًا

·         السعر في الليلة الواحدة: 100$

 بوكينج


Rio Hotel Olaya من أقرب فنادق من برج الفيصلية

 أقرب فنادق من برج الفيصلية

الموقع شديد التميز والإطلالة الرائعة على واحد من أهم شوارع الرياض فضلا عن الفخامة والرقي والأجواء الرومانسية في الغرف، يجعل من Rio Hotel Olaya واحد من أفضل الفنادق القريبة من برج الفيصلية.

يضم هذا الفندق مطعم مميز للغاية مع تقديم خدمة تبديل العملات للضيوف ويوفر غرفا عائلية مع تراس وخدمات مكتب الاستقبال متاحة على مدار الاربع وعشرين ساعة.

·         العنوان: 7504 الارطاوي، العليا، الرياض 12212 3297، الرياض 12212، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966114640111

·         التقييم: 8.2 جيد جدًا

·         السعر في الليلة الواحدة: 113$

 بوكينج


سنترو عليا من روتانا

 أقرب فنادق من برج الفيصلية

هو من الفنادق المصنفة 5 نجوم، ولكن يؤكد الزائرون له أنه يستحق 7 أو 10 نجوم، فكل شيء هنا متاح ويمكنك طلب ما ترغب فيه من طاقم العمل فيوفره على الفور، فضلا عن الاطلالة المميزة والطعام المتنوع والذي يلبي كل الأذواق.

يوفر لك هذا الفندق حمام سباحة خارجي ويمكنك الاستفادة من الساونا، وهو قريب أيضًا من قصر المربع ويوفر بوفيه إفطار مفتوح أو كونتننتال

·         العنوان: 7590 شارع وادي الأرطاوي، العليا، الرياض 12212، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966118352444

·         التقييم: 7.7 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 107$

 بوكينج

ايوا إكسبريس- العليا

 أقرب فنادق من برج الفيصلية

من الأماكن المبهرة أيضًا مع السعر المثالي مقارنة بالخدمات والديكورات ومكان الإقامة، وهو على بعد 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام من مركز الفيصلية للتسوق ومن برج المملكة، ويضم مطعما متميزا وصالة رياضة كما أنه قريب من مركز الرياض الدولي للمعارض، ويمكن للضيوف هنا الاستمتاع بالنادي الصحي المتكامل.

·         العنوان: شارع العليا، العليا، الرياض 12212، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966114634629

·         التقييم: 8.4 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 89$

 بوكينج

Braira Al Olaya

 أقرب فنادق من برج الفيصلية

كانت النظافة والخدمات شديدة التنوع وأسلوب الضيافة المميز من أكثر ما لفت انتباه زوار Braira Al Olaya، فالمكان شديد الراحة والهدوء مع معاملة فائقة وفقا لارقى درجات الخدمة الفندقية.

يمكن للضيوف هنا الاستمتاع بالمطعم المميز مع التجهيزات الفائقة في الحمام ومكتب الاستقبال على مدار الأربع وعشرين ساعة، كما يوفر أماكن مجانية للسيارات.

·         العنوان: شارع العليا، العليا، الرياض 12211، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966920000555

·         التقييم: 8.5 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 102$

 بوكينج

Narcissus Riyadh Hotel & Spa

 أقرب فنادق من برج الفيصلية

موقع استراتيجي شديد التميز تشعر معه أنك انتقلت إلى واحدة من المدن الأوروبية المبهرة، كما أن الطعام المتنوع والاستقبال المثالي والكثير من الخدمات تجعل Narcissus Riyadh Hotel & Spa واحدا من أفضل الفنادق القريبة من برج الفيصلية في وسط الرياض.

وتتوفر هنا عدة مطاعم يمكن للضيوف الاختيار بينها وتلبي طلبات كل الأذواق، وهو يحتوي على مجموعة شاملة من وسائل الراحة والرفاهية والترفيه، ويوفر حمام سباحة واحد ومركز لياقة بدنية ومركز عافية وسبا.

·         العنوان: شارع العليا، العليا، العليا، الرياض 12212، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966112946300

·         التقييم: 8.6 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 240$

 بوكينج

وبعد التعرف على أقرب فنادق من برج الفيصلية فلا تنس تجربة الحجز أونلاين للاستفادة من مجموعة متنوعة من الخصومات مع إمكانية ترقية الحجز والمقارنة السهلة بين الأسعار وأماكن التوفر.

 

ربما يهمك أيضًا

افضل فنادق شمال الرياض

فنادق جنوب الرياض

فنادق قريبة من مطار الرياض

 فنادق حي السفارات الرياض

الأسئلة الشائعة

يعتبر التسوق على رأس تلك الأنشطة بالإضافة لمشاهدة بانورامية لمدينة الرياض من واحد من أعلى المباني فيها، والاستمتاع بالطعام في المطاعم المميزة هناك.

تبدأ الأسعار في الفنادق القريبة من برج الفيصلية بسعر 29 دولار تقريبا وفقا لتوقيت الحجز، ويمكن أن تصل إلى أكثر من 600 دولار، وهذا وفقا للمكان والخدمات واتساع الغرف وغيرها.

لا توجد أي شواطئ في مدينة الرياض، ولكن تتمتع بالجو الجاف والكثير من حمامات السباحة وأماكن التنزه.