أبدأ البحث

فندق فيوز مدينة الملك عبد الله

 فندق فيوز مدينة الملك عبد الله
Booking.com

فندق فيوز مدينة الملك عبد الله

إذا كنت ترغب في ملاذ حضري رائع بإطلالة شديدة الإبهار على البحر الأحمر، فإن فندق فيوز مدينة الملك عبد الله سوف يعتبر من أكثر الوجهات المثالية لك والتي لن تندم مطلقًا على الحجز بها والاستمتاع بإجازتك فيها.

فسواء كنت مسافرًا لتمضية شهر عسل مثالي، أو في رحلة عمل، أو للاستجمام مع العائلة والأصدقاء، فإن خيارات الإقامة المتنوعة مع الكثير من وسائل الترفيه والخدمات سوف تجعل إجازتك من أجمل ما يكون.

 

رقم فندق فيوز الملك عبد الله والموقع وطرق الاتصال

فندق فيوز مدينة الملك عبد الله 

·         العنوان: البيلسان، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

·         التليفون: 966125106411

·         التقييم: 8.3 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: يتفاوت بشدة وفقا لنوع الإقامة من 213 للشقة الاستوديو حتى 1400$ للبنتهاوس

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

شاليهات البيلسان مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

شاليهات مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

 

خيارات الإقامة في فندق فيوز مدينة الملك عبد الله

مع 174 شقة فندقية راقية المستوى ومؤسسة على أفضل الطرق الحديثة والخدمات المميزة ومدعمة بالكثير من وسائل الراحة والرفاهية، فإنه تتنوع بشدة خيارات الإقامة هنا وتتمثل في:

شقق الاستوديو

 فندق فيوز مدينة الملك عبد الله

وهي توفر لك إطلالة بحرية مبهرة مع إفطار وواي فاي مجاني وسرير ملكي 1.8 سم، وتمتد على مساحة 93 متر مربع تقريبا، وتتجسد بها روعة التصميم الكلاسيكي ومزينة بالكثير من اللمسات الذهبية المبهجة مع سرير نوم مريح للغاية لتجمع بين الأسلوب العملي والفخامة الشديدة في الوقت ذاته.

وهناك عدة خيارات من الاستوديو سواء الكلاسيكي بإطلالة على الفناء أو السوبيريور بإطلالة على البحر الأحمر، أو البريميوم بإطلالة على القناة المائية والبحر الأحمر مع الكثير من لوازم الترفيه والراحة.

 

أجنحة من غرفة نوم واحدة

 فندق فيوز مدينة الملك عبد الله

وتتسم جميعها بالاتساع الشديد والإضاءة المميزة مع توفير كامل للهدوء والراحة والاسترخاء الشديد، وتتمتع هنا بإفطار مميز مع واي فاي وإطلالة على البحر وسرير ملكي وغيرها.

وسوف تنبهر تماما هنا باللمسات الدافئة التي تتلاءم مع كل الأذواق مع وفرة رائعة في الضوء الطبيعي وإطلالة مبهرة على البحر الأحمر والقناة المائية، وهذا الجناح بطابع كلاسيكي مميز يجمع بين الفخامة والدفء ويمتد على مساحة 140 متر مربع.

 

أجنحة من غرفتي نوم

 فندق فيوز مدينة الملك عبد الله

وهنا سوف تستمتع تماما بالاهتمام الفائق بكل التفاصيل مع توفير أفضل وسائل الراحة القصوى ففي الغرفة الأولى سرير ملكي كبير، والثانية سريرين توين، ويمتد الجناح على مساحة 270 متر مربع مما يجعلها مناسبة للعائلة بالكامل.

وسوف تستمتع هنا بالحمام الفاخر للغاية مع غرفة معيشة منفصلة ومطبخ صغير ولوازم استحمام فاخرة للغاية مع النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف لإضاءة طبيعية مبهرة ومنظر خلاب تراه من كل أنحاء الغرفة.

ويمكن هنا الحجز بجناح كلاسيكي من غرفتي نوم مع الاتصال باستوديو كلاسيكي مجاور، كما توجد أجنحة بريميوم يمكن أن تتصل باستوديو أيضًا، وكل واحد من الأجنحة مجهز بأسلوب غاية في الأناقة والرفاهية.

 

البنتهاوس

 فندق فيوز مدينة الملك عبد الله

وهي تجسد الرفاهية المطلقة والأسلوب العصري للمسافرين أصحاب الذوق الرفيع للغاية والرغبة في خوض تجربة متكاملة من الرفاهية والراحة والمتعة.

فعلى مساحة 860 متر مربع تمتد هذه الشقة الفندقية المبهرة مباشرة على البحر الأحمر مع غرفة بسرير ملكي وأخرى مع أسرّة توأم، وهي تقع في الطابق العلوي من البرج مما يوفر إطلالة مذهلة على المملكة العربية السعودية بأكملها، كما تتوفر أماكن للعيش وتناول الطعام ويوجد مطبخ صغير وتجهيزات غاية في الفخامة، وهي تستوعب حتى 6 أفراد.

 

الطعام في فندق فيوز مدينة الملك عبد الله

 فندق فيوز مدينة الملك عبد الله

هناك الكثير من خيارات الطعام المبهرة هنا والتي تتلاءم مع كل الأذواق العربية والعالمية، ومن أهمها:

·         مطعم فيستا لونج، وهو يوفر لك أجواء عصرية مبهرة مع المأكولات الخفيفة والكثير من المشروبات المنعشة، كما يمكنك هنا لعب البلياردو أو قراءة الكتب المسلية.

·         مطعم ومقهى كاسبر آند جامبينيز، وهو مميز للغاية في تقديم إفطار لذي وشهي بمخبوزات طازجة تماما، كما يقدم غداء وعشاء من مأكولات عالمية متنوعة بالإضافة إلى الحلوى المميزة من جميع الأنواع.

·         ستاربكس، وهو معروف بطرازه العالمي المبهر فيمكنك هنا الاستمتاع بأجود أنواع القهوة مع الاستماع إلى الموسيقى وتناول الشاي الفاخر مع المأكولات الخفيفة والحلوى وغيرها.

 بوكينج

ربما يهمك أيضًا

فنادق مدينة الملك عبد الله الاقتصادية

فنادق قريبة من مدينة الملك فهد الطبية

 

أهم الأنشطة في فندق فيوز مدينة الملك عبد الله

 فندق فيوز مدينة الملك عبد الله

تتسم الحياة بخطوات متسارعة للغاية، ومع هذا فإن ممارسة الأنشطة المتنوعة في فندق فيوز لها طعم لا مثيل له، ومن أهم الأنشطة هناك:

·         مركز اللياقة البدنية وفقا لأرقى المستويات مع قسم مخصص للرجال وآخر للنساء.

·         مركز ساونا وبخار متكامل.

·         الاستمتاع بأسطول من الدراجات الهوائية التي يمكن استئجارها واكتشاف المناطق المحيطة.

·         السباحة في حمام خارجي شديد الاتساع

·         الاستمتاع بمباريات مذهلة في ملعب التنس

·         الاسترخاء على الشاطئ والسباحة في البحر مع الاستمتاع بالممشى على الشاطئ.

·         الاستمتاع بنادي الأطفال والألعاب المخصصة لهم.

 

أهم الأماكن المحيطة بفندق فيوز

 فندق فيوز مدينة الملك عبد الله

عند الحجز في فندق فيوز مدينة الملك عبد الله فسوف تكون قريبا للغاية من مجموعة من المعالم الترفيهية ومنها:

·         نادي البيلسان، وهو يتسم بالكثير من الأماكن الترفيهية فيمكنك هناك لعب البولينغ والبلياردو كما يوجد ملعب جولف مصغر ومنطقة للتصويب على الأهداف الكترونيا بالإضافة إلى ألعاب قيادة سيارات بتقنية الواقع الافتراضي فضلا عن محطات البلاي ستيشن.

·         جمان بارك، وهي من المزارات العائلية المبهرة وتحتوي على ملعب لكرة الطائرة وملعب غولف مصغر وركوب الدراجات الهوائية ومسرح للفاعليات الفنية وحمامات سباحة وملاعب للأطفال.

·         نادي رويال غرينز كانتوري للجولف، وهو يقام به البطولات العالمية ويضم مجموعة من المطاعم الفاخرة ومرافق للمناسبات وغيرها.

·         جمان كارتنج، وهو أطول مسار سباق سيارات صغيرة في السعودية ويمنحك أوقات لا يمكن نسيانها من المرح الشديد.

·         مارينا البيلسان ونادي اليخوت، وهو من أجمل الأماكن في مدينة الملك عبد الله ويتسم بالبحيرات الطبيعية والممرات المائية مع الكثير من الإطلالات الخلابة.

وبعد أن تعرفنا على أهم معالم فندق فيوز مدينة الملك عبد الله فلا تنس أن تحجز إقامتك مبكرا للاستمتاع بأفضل الخصومات.

بوكينج

ربما يهمك أيضًا

فنادق الهيئة الملكية بينبع

أقرب فنادق من نافورة الملك فهد

 

الأسئلة الشائعة

يُضاف سعر الإفطار مع سعر الغرفة عند الطلب.

نعم يمكن تزيين الغرف تماما بالبالونات والورود والكعك وغيرها ويتم الطلب قبل الوصول بيوم على الأقل؟

بالفعل يوجد بكج للعروسين يشمل تزيين الغرفة وتقديم الكعك والورود وغيرها.

يوجد بالفعل حمام سباحة خارجي في فندق فيوز وهو مشترك مع فندق البيلسان.