أبدأ البحث

منتجع جولدن مارينا ينبع

 منتجع جولدن مارينا ينبع

منتجع جولدن مارينا ينبع

مع خدمات مميزة وإطلالة مبهرة على البحر يأتي منتجع جولدن مارينا ينبع ليكون واحدا من أفضل أماكن الإقامة التي تحلم بها لإجازة مثالية في ينبع، فالموقع هنا شديد التميز والاتساع خرافي وخدمات الغرفة تمنحك الرفاهية المطلوبة خلال الإقامة لتشعر أنك في منزلك، أما عن توفر الأنشطة ووسائل الترفيه فحدِّث عنها ولا حرج، فمن صيد الأسماك لركوب الدراجات والغطس وغيرها فلن تشعر بالحاجة للخروج من المنتجع على الإطلاق.

 

رقم منتجع مارينا ينبع والموقع وطرق الاتصال

 منتجع جولدن مارينا ينبع

على مسافة قليلة للغاية من مطار ينبع يقع منتجع جولدن مارينا مما يوفر عليك الكثير من تكاليف الانتقال، كما يحيط به مجموعة متميزة من الأماكن لجولات رائعة دون تكلفة إضافية.

·         العنوان: شارع عمر بن الخطاب، 46518 ينبع، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966530771100

·         التقييم: 7.7 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 237$

 

ربما يهمك أيضًا

منتجعات ينبع على البحر

فنادق ينبع الصناعية

 منتجع شاطئ الدولفين

 

الغرف في منتجع الأحلام ينبع

 منتجع جولدن مارينا ينبع

سواء كنت ترغب في غرفة لشخصين أو أكثر أو سواء كنت من هواة الخصوصية أو الرحلات العائلية الضخمة فتختار شاليه مميز، فإن الإقامة في منتجع جولدن مارينا ينبع توفر لك الكثير من الخيارات.

·         غرفة مزدوجة تطل على حمام السباحة، وهي للراغبين في الاطمئنان على الأطفال في المسبح أو لوصول سهل له، وتمتد على مساحة 24 متر مربع وتضم سرير مزدوج كبير للغاية ويوجد بها سرير أريكة، وهي من أكثر الخيارات الموفرة هنا.

·         غرفة ديلوكس مزدوجة تطل على البحر، فلا يوجد أجمل من أن تفتح عينيك صباحا على منظر البحر الشاسع أمامك بلا أي قيود، وتوفر لك هذه الغرفة باحة وتكييف وشرفة وتحتوي أيضًا على سرير مزدوج كبير وسرير أريكة.

·         جناح مع حمام سباحة خاص، فرصة رائعة لمحبي الخصوصية مع خدمات فندقية متكاملة، فإذا كنت في شهر العسل وترغب به شديد التميز فلن يوجد أفضل من جناح خاص في فندق ومنتجع جولدن مارينا ينبع.

·         شاليه بغرفتي نوم، من الخيارات الأكثر ملاءمة للعائلات من 4 أفراد أو أكثر، ومع حمام سباحة خاص مع إطلالة على البحر ومساحة متسعة تصل إلى 180 متر مربع وغرفتي نوم كبيرتين فلن تشعر هنا بالندم مطلقا.

·         شاليه من 3 غرف نوم، وهي من الخيارات شديدة التوفير هنا إذا كانت رحلتك مع عائلتين أو أكثر، فعلى مساحة 200 متر مربع يمتد هذا الشاليه المتكامل مع حمام سباحة خاصة وإطلالة مباشرة على البحر، ليوفر لك الكثير من الرفاهية، كما يحتوي بالطبع على مطبخ صغير متكامل التجهيز.

·         رويال جولدن مارينا، وهو الاختيار الأكثر ضخافة وفخامة هنا حيث يحتوي على 6 غرف نوم كاملة مع إطلالة مميزة على البحر وحمام سباحة خاص وعازل للصوت وآلة لصنع القهوة وغيرها.

 

الطعام في منتجع ينبع

 منتجع جولدن مارينا ينبع

توفر لك الإقامة في منتجع جولدن مارينا ينبع إمكانية الاستمتاع بوجيات شهية للغاية في مطعم الفندق المفتوح للإفطار والغداء والعشاء في حالة الحجز، ويقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق سواء المحلية أو العالمية.

كما يوجد مقهى يقدم المشروبات المتنوعة والوجبات الخفيفة مع الحلوى.

ربما يهمك أيضًا

أفضل شاليهات ينبع على البحر

شاليهات ينبع بمسبح خاص

 

الخدمات في منتجع جولدن مارينا ينبع

 منتجع جولدن مارينا ينبع

إن المنتجع هنا يوفر لك مجموعة شديدة التميز من الخدمات المتنوعة والأنشطة الترفيهية، ومن أهمها:

·         يوفر لك الانترنت اللاسلكي أو الواي فاي مجانا في جميع المناطق والغرف والشاليهات.

·         يوجد هنا خدمات تنظيف يومية مع خدمة غرف ومكتب استقبال على مدار الساعة يتحدث باللغتين العربية والإنجليزية.

·         يوفر المنتجع وصول سهل للغاية للشاطئ.

·         يتوفر هنا نشاط ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة.

·         يحتوي المنتجع على منطقة ألعاب داخلية للأطفال.

·         يوفر لك المنتجع موقف مجاني آمن للسيارات ولا يتطلب الحجز المسبق كما يوجد موقف سيارات ملائم لذوي الاحتياجات الخاصة.

·         يمكنك اقيام بحفلات شواء مميزة هنا.

·         يضم المنتجع ميني ماركت ومصلى وعازل للصوت.

·         يوجد حمامان سباحة خارجيان مفتوحان طوال العام ويرحب فيهما بكل الأعمار.

 

المناطق المحيطة بمنتجع جولدن مارينا ينبع

 منتجع جولدن مارينا ينبع

متحف المصمك وهو على بعد 2.8 كم لهواة المعرفة التاريخية والتمشية في الهواء الطلق.

منطقة ينبع التاريخية ويقدر عمرها بأكثر من 2500 عام وشهدت الكثير من الأحداث التاريخية المهمة مثل حرب الأتراك ضد البريطانيين وغزوة العشير في عهد الرسول عليه الصلاة والسلام وهي موطن شخصية لورانس العرب.

 

منتجع جولدن مارينا ينبع بوكينج

إذا رغبت في التعرف على المزيد من المنتجعات التي يمكنك حجزها أونلاين على بوكينج في ينبع فإننا نرشح لك أماكن إقامة مشابهة:

اجنحة شاطي الشرم

منتجع شاطئ الدولفين

منتجع الاحمدي بلازا

 

وبعد أن تعرفنا على كل ما يتعلق بالحجز في فندق ومنتجع جولدن مارينا ينبع فلا تنس الحجز المبكر خصوصا في أيام المواسم، كما يمكنك الاستفادة بخاصية الإلغاء المجاني عند الحجز أونلاين أو ترقية الحجز إذا رغبت وفي حالة التوفر.

ربما يهمك أيضًا

فندق شاطئ الهدوء ينبع

منتجعات ينبع بمسبح خاص

 

الأسئلة الشائعة

لا يتوفر شاطئ خاص في المنتجع ولكنه شاطئ عام مع وصول شديد السهولة خلال 5 دقائق.

يوفر المنتجع إفطار مجاني لعدد شخصين من المقيمين في الشاليه.

تبلغ المسافة بين المنتجع ووسط المدينة نحو 11 كم فقط.

بالطبع، فبدءًا من توفير غرف عائلية ومنطقة ألعاب داخلية وحمامات سباحة مناسبة للأطفال وحتى الشاليهات التي تتلاءم مع حجم كل العائلات، فإنك سوف تستمتع تماما هنا مع أسرتك.