أبدأ البحث

شاليهات بالدمام رخيصه

 شاليهات بالدمام رخيصه

شاليهات بالدمام رخيصه

 

في سطور هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل شاليهات بالدمام رخيصه، فمن لا يرغب في قضاء أوقات ممتعة برفقة الأصدقاء والعائلة والانسجام مع الطبيعة، لذلك توفر الدمام مجموعة من أجمل الشاليهات بخدمات ممتازة وبأسعار مناسبة لكافة الطبقات، الأمر الذي أثار فضول معرفة الكثيرين، لذا سنوضح كافة التفاصيل حول العنوانين والتقييمات اعتمادًا على آراء العملاء، تابع معنا.

أفضل شاليهات بالدمام رخيصه  

من المعروف عن الشاليهات في الدمام بتنوعها، حيث يمكنك العثور على شاليهات الدمام على البحر رخيصه وبخدمات رائعة، فهي مناسبة مع كافة الأذواق والظروف، وفيما يلي سنوضح سلسلة من أفضلهم.

SHALLY VILLAGE

 SHALLY VILLAGE

إذا ترغب في إيجاد شاليهات الدمام لشخصين، يمكنك الاستفادة من خصم Genius في SHALLY VILLAGE، ببساطة قم بتسجيل الدخول للحفظ في هذا الموقع.

يقع SHALLY VILLAGE في الفيصلية في منطقة المنطقة الشرقية، وهو مكان إقامة مع مواقف مجانية للسيارات.

تحتوي جميع الوحدات في مكان الإقامة على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وغرفة معيشة مع أريكة ومطبخ مجهز جيدًا وحمام خاص مع بيديت ونعال ولوازم استحمام، ولوازم استحمام مجانية.

يحتوي هذا الشاليه على تراس شمسي، كما تتوفر مرافق الشواء تحت تصرفكم، كما يمكنكم الاسترخاء في الحديقة بجانب المسبح الداخلي أو في الصالة المشتركة.

تقع قرية شالي على بعد 20 كم من الخبر و15 كم من الدمام و26 كم عن أقرب مطار الملك فهد الدولي. 

التقييم: 8.2

العنوان: شارع الحاكمية، الدمام، المملكة العربية السعودية.

الأسعار: الأقل سعرًا 38,632 EGP بينما الأعلى سعرًا 54,085 EGP.

شاليه forsana resort

 شاليه forsana resort

يقع شاليهات الدمام الفرسان" على بعد 9 كم من بحيرات الخبر وعلى بعد 16 كم من منتزه الملك فهد، ويوفر مكان إقامة مع حديقة وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات، مارينا مول الدمام، يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف.

تحتوي جميع الغرف في هذا الشاليه على تلفزيون بشاشة مسطحة، الغرف في مجمع forsana مكيفة وتحتوي على حمام خاص.

يقع مكان الإقامة على بعد 19 كم من الشاطئ مول وعلى بعد 22 كم من أقرب مطار مطار الملك فهد الدولي، لذلك إذا كنت تبحث عن "شاليهات الدمام حي الفرسان رخيصة نرشح لك هذا الشاليه.

التقييم: 8.8 

الأسعار: تبدأ من 32,451 EGP إلى 36,057 EGP.

العنوان: ابو طريف الهذلي ٥٣٠٩، 32333 الدمام، المملكة العربية السعودية.

رقم التليفون: 966534727222

ربما يهمك أيضًا:

فنادق الدمام على البحر

شاليهات الخبر والدمام بمسبح خاص

شاليهات المرجان الدمام

نطوان للوحدات السكنية المفروشة 

 نطوان للوحدات السكنية المفروشة

استكمالًا للحديث عن شاليهات بالدمام رخيصه، يقع Hotel Apartment Natwan Furnished Units في الدمام في منطقة المنطقة الشرقية، ويوفر أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.

تحتوي جميع الوحدات على مطبخ مجهز بميكروويف وثلاجة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومرافق كي الملابس ومكتب ومنطقة جلوس مع أريكة وحمام خاص مجهز بالكامل مع دش ونعال.

تقع بحيرة سيهات على بعد 17 كم من الشقق الفندقية، وتقع حديقة الملك فهد على بعد 19 كم، وأقرب مطار هو مطار الملك فهد الدولي، على بعد 33 كم من Natwan Furnished Apartments Hotel.  

التقييم: 7.0

رقم التليفون: 966138110032

العنوان: شارع الامام محمد بن سعود، الدمام 32274، المملكة العربية السعودية. 

الأسعار: الأقل سعرًا 3,477 EGP بينما الأعلى سعرًا 9,272 EGP.

لمسة السعادة 

 لمسة السعادة

في صدد عرضنا إلى شاليهات بالدمام رخيصه، أنت مؤهل للحصول على خصم Genius على Touch of Happiness ببساطة قم بتسجيل الدخول للحفظ في هذا الموقع.

تقع الشقق الفندقية "touch of Happ" الفندقية على بعد 13 كم من منتزه الملك فهد و17 كم من بحيرات الخبر في الدمام، وتوفر أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية.

تم تجهيز جميع أماكن الإقامة بتكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية، يشتمل بعضها أيضًا على حمام خاص مع بيديت، فضلاً عن أردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانية.

التقييم: 8.6.

الأسعار: الأقل سعرًا 5,486 EGP إلى الأعلى سعرًا 6,645 EGP.

العنوان: شارع أبو عبيدة الجراح، الدمام، المملكة العربية السعودية.

Suite blue

 Suite blue

في إطار البحث عن شاليهات بالدمام رخيصه، تقع شقق Suite blue الفندقية في الدمام على بعد 14 كم من بحيرة سيهات، وتوفر إطلالات على المدينة وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.

مكان الإقامة مكيف ويحتوي على مطبخ مجهز بالكامل مع منطقة لتناول الطعام وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع بيديت وأردية حمام ونعال وثلاجة وموقد للطهي وغلاية.

يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح في هذه الشقق الفندقية، كما يمكنك أيضًا الاسترخاء في منطقة الصالة المشتركة.

التقييم: 8.8 

الأسعار: 4,481 EGP.

العنوان: المنار، شارع زيد بن حارثة، بجانب صيدلية النهدي حي، الدمام المملكة العربية السعودية.

رقم التليفون: 966530888559

سيتي ريزيدنس للاجنحة الفندقية City Residence Hotel Suites

 سيتي ريزيدنس للاجنحة الفندقية City Residence Hotel Suites

في ضوء ذكر شاليهات بالدمام رخيصه، يمكنك الاستمتاع مع شاليهات الدمام العزيزية، يقع City Residence Hotel Suites في الدمام على بعد 1.6 كم من بحيرة سيهات، ويوفر أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة مجانية للسيارات وأجهزة الصراف الآلي وخدمات الكونسيرج ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومطعم وصرف العملات للعملاء.

التقييم: 8.8 

الأسعار: تتراوح من 7,726 EGP إلى 13,908 EGP.

رقم التليفون: 966555231022

العنوان: العزيزية، الدمام، المملكة العربية السعودية.

Hona Al Holm Furnished Units 

 Hona Al Holm Furnished Units

استكمالًا البحث عن شاليهات بالدمام رخيصه، يقع Dream Hotel Suites على طول طريق الملك سعود في الدمام، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مغطاة مجانية للسيارات في الموقع، يقع كورنيش الدمام الشهير على بعد 8 كم من مكان الإقامة، يقع مول دارين على بعد 10 دقائق بالسيارة من الموقع.

الأجنحة والشقق مكيفة، تشتمل وسائل الراحة القياسية تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس وثلاجة، تشتمل أيضًا على غلاية كهربائية، يشتمل الحمام على دش.

تشمل المرافق الأخرى في Dream Hotel Suites مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمات خاصة لتسجيل الوصول والمغادرة، يمكن أيضًا ترتيب تأجير السيارات في الموقع.

التقييم: 8.1 

الأسعار: الأقل سعرًا 3,322 EGP إلى 4,713 EGP.

العنوان: شارع الملك سعود، الدمام 32445، المملكة العربية السعودية.

رقم التليفون: 966536426397 

ختامًا لقد تعرفنا على أفضل شاليهات بالدمام رخيصه، بالإضافة إلى طرح الأسعار المناسبة للجميع، كذلك قدمنا تقييمات مختلفة من العملاء، قراءة ممتعة للجميع.

اقرأ أيضا
 

الأسئلة الشائعة

نعم تتوفر أفضل حمامات سباحة تتناسب مع صغار السن أيضًا.

الأسعار تتراوح ما بين 40.000 إلى 50.000.

يعد شاليه forsana resort هو الأشهر في تواجد طاقم العمل على مدار 24 ساعة.