أبدأ البحث

فندق شرق الرياض

 فندق شرق الرياض

أفضل فندق شرق الرياض

 

في سطور هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل فندق شرق الرياض، حيث تضم الرياض مجموعة من الفنادق الفاخرة والتي تقدم خدمات رائعة لجميع العملاء، حيث يمكنك الاستمتاع والاستجمام مع العائلة والأصدقاء في الإجازات أو قضاء شهر العسل بإحدى هذه الفنادق، لذلك سنقوم بإعداد جميع التفاصيل مثل الأسعار والتقييم اعتمادًا على آراء العملاء حتى تتمكن من اختيار الجهة المناسبة لك، تابع معنا.

أفضل فندق شرق الرياض

إذا كنت تبحث عن أحدث فندق في الرياض بإمكانك الاطلاع على هذا المقال، حيث سنقدم لك سلسلة من الفنادق التي حازت على إعجاب عدد كبير من الزوار في الرياض، حيث تشتهر عاصمة المملكة العربية السعودية بامتلاكها العديد من المظاهر الخلابة سواء في البناء أو مظاهر الرقي المختلفة.

فندق كراون بلازا الرياض الواحة

فندق كراون بلازا الرياض الواحة

من أفخم فنادق الرياض، تم تجهيز الغرف في مكان الإقامة هذا بتلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وميني بار وغلاية كهربائية. إطلالة على المدينة، توجد أيضًا منطقة جلوس وتلفزيون مع قنوات فضائية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمنتجع الصحي، والذي يقدم جلسات مساج تبعث على الاسترخاء مقابل تكلفة إضافية، تتوفر أيضًا ساونا.

يقع الفندق على بعد 8 دقائق من مركز المملكة، و10 دقائق من برج الفيصلية، و25 دقيقة من مطار الملك خالد، و3 دقائق من مركز الرياض الدولي للمعارض بالسيارة من فندق كراون بلازا الرياض الواو. 

التقييم: 7.5

الأسعار: غرفة سوبر كينج لغير المدخنين ليلة واحدة تكفي فردين 2,461 EGP.

رقم التليفون: 966114553344

العنوان: 8430 Uthman Ibn Affan Rd، Al Waha, 11564 الرياض المملكة العربية السعودية.

فندق ماريوت الرياض

فندق ماريوت الرياض

يقع هذا الفندق في قلب المركز المالي لمدينة الرياض، على بعد 3 كم من ملاعب الجولف ومنطقة العليا للأعمال. تشمل المرافق الترفيهية مسبحًا داخليًا بمياه ساخنة ونادي صحي وساونا وملعب تنس.

تم تزيين الغرف المكيفة في Riyadh Marriott بأثاث خشبي ومزينة بألوان دافئة. تحتوي الغرف أيضًا على تلفزيون مع قنوات فضائية وثلاجة صغيرة، تشمل بعض الغرف إمكانية الدخول إلى الصالة التنفيذية.

يمكن للضيوف الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن أو ممارسة لعبة الاسكواش في الملعب الرياضي. يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية مع خدمة تدريبات الوزن المجانية، بالإضافة إلى غرفة ألعاب داخلية للأطفال، ويضم صالة ألعاب رياضية للسيدات فقط وصالة للمضيفات.

السعر: ثلاثة ليالي 11,811 EGP.

التقييم: 7.5

العنوان: طريق الملك سعود، الرياض، المملكة العربية السعودية.

رقم التليفون: 966114779300

فندق كارم الرياض Karim Hotel Riyadh

فندق كارم الرياض Karim Hotel Riyadh

من أرقي فنادق شمال الرياض، يقع في الرياض على بعد 1.7 كم من النخيل مول وعلى بعد 3.4 كم من متحف طيران صقر الجزيرة وعلى بعد 5 كم من مول الرياض جاليري وعلى بعد 6 كم من برج مركز المملكة، في حين تتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

تحتوي الغرف في هذا الفندق على غلاية وحمام خاص مع بيديت ونعال ومجفف شعر و تكييف و خزنة وتلفزيون بشاشة مسطحة.

التقييم: 8.5

الأسعار: ثلاثة ليالي 5,175 EGP

رقم التليفون: 966556998779

العنوان: 3158 شارع الأمير مقرن بن عبد العزيز، حي النزهة، المملكة العربية السعودية.

ربما يهمك أيضًا:

فندق الفور سيزون الرياض

فندق سما الرياض

فندق كونكورد ربوة الرياض

فندق فورسيزونز الرياض

فندق فورسيزونز الرياض

يعد من افضل فنادق شمال الرياض، يقع فندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة الشهير في الرياض، وهو مكان إقامة عصري يضم مسبحًا في الهواء الطلق وسبا وأماكن إقامة مزينة بأناقة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المنشأة وفي الغرف.

توفر جميع أماكن الإقامة في فندق Four Seasons إطلالة على الرياض وتحتوي على أثاث حديث، لذلك فهو أجمل فندق شرق الرياض.

تتوفر العديد من الأنشطة في الموقع، مثل ملاعب تنس وملعبين اسكواش وملعب لكرة المضرب، كما يوفر السبا أيضًا علاجات مساج تبعث على الاسترخاء، فضلاً عن ساونا وغرفة بخار.

التقييم: 8.6

الأسعار: ثلاثة ليالي 50,868 EGP

العنوان: 2239 طريق الملك فهد، الرياض، المملكة العربية السعودية

رقم التليفون: 966112115000

INNYAR Hotel Riyadh فندق إنيار الرياض

INNYAR Hotel Riyadh فندق إنيار الرياض

في سياق الحديث عن فندق شرق الرياض، يقع INNYAR Hotel Riyadh على بعد 7 كم من الرياض بارك مول وعلى بعد 9 كم من الرياض جاليري مول في الرياض، ويوفر غرفًا في الرياض، ستجد من بين المرافق في مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف واتصال واي فاي متوفر في جميع أنحاء مكان الإقامة، بينما يضم مكان الإقامة صالة مشتركة ومركزًا للياقة البدنية وخدمة تخزين الأمتعة للضيوف.

جميع الوحدات مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية وبيديه ونعال وخزانة ملابس، كما تحتوي بعض الغرف على مطبخ مجهز بثلاجة وميني بار وسخانات، كما تشمل بياضات الأسرّة والمناشف. 

التقييم: 7.1

الأسعار: ثلاثة ليالي 5,128 EGP

رقم التليفون: 966112831242

العنوان: بن معاذ الانصاري، الربيع، الرياض 13315 4069 المملكة العربية السعودية

فندق هوليداي إن الرياض ازدهار

فندق هوليداي إن الرياض ازدهار

يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم في الرياض، ويوفر غرفًا مشرقة وحديثة مع تلفزيونات إل إي دي 43 بوصة وخدمة الواي فاي المجانية، كما يضم مركز حديث للياقة البدنية ومسبح وسبا يعمل على مدار 24 ساعة.

تحتوي الغرف والأجنحة في فندق Holiday Inn Riyadh Izdihar على تلفزيون مع قنوات فضائية ومكتب مع مصباح وحمام خاص مزود بميزان ومجفف شعر وبيديه.

يمكن للضيوف في فندق هوليداي إن الرياض الاسترخاء مع المساج، يضم نادي فونتانا الصحي ملعب كرة قدم وملاعب تنس.

يتم تقديم بوفيه إفطار يوميًا في غرفة الطعام المطلة على حمامات السباحة، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالعصائر الطازجة والوجبات الخفيفة، بما في ذلك الحلويات الفرنسية والآسيوية. 

التقييم: 7.6

رقم التليفون: 966114815858

الأسعار: 3 ليالي 7,718 EGPبالإضافة إلى +1,602 EGP ضرائب ورسوم

العنوان: الحي، الازدهار، الرياض 11468، السعودية.

ختامًا لقد تناولنا أفضل فندق شرق الرياض بالإضافة إلى عرض الخدمات المختلفة والأسعار المتنوعة، كذلك تقييم العملاء للفنادق، لذلك لا تتردد وبادر بالحجز فورًا.

 
 

الأسئلة الشائعة

نعم، يتوفر مجموعة من أفضل حمامات السباحة للكبار والصغار حتى تضمن السلامة والأمان لهم.

تمتلك فنادق الرياض خدمات الإنترنت على أعلى سرعة.

بالتأكيد، حيث تمتلك الفنادق امتيازات رائعة وتقديم خدمات مختلفة مما تثير اهتمام العملاء والسائحين.