أبدأ البحث

شاليهات نمار بالرياض رخيصة

 شاليهات نمار بالرياض رخيصة

شاليهات نمار بالرياض رخيصة

في سطور هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل شاليهات نمار بالرياض رخيصة، حيث يبحث الكثيرين حول إيجاد أماكن ممتعة للاستمتاع بأوقاتهم في الإجازات أو قضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء، بالإضافة إلى إمكانية إيجاد سعر معقولة تتناسب مع الجميع، وذلك ما سنقدمه إليكم الآن، للمزيد من التفاصيل، تابع معنا.

أفضل شاليهات نمار بالرياض رخيصة

تمتلك الرياض مجموعة من أفضل الشاليهات والفنادق، ونحن هنا بدورنا نوفر لك الأرخص بالإضافة إلى الإمكانيات الممتازة، كما سنوضح لك تقييم العملاء وطرق التواصل المختلفة.

المهيدب ال سويدي24

المهيدب ال سويدي24 

في إطار الحديث عن شاليهات نمار بالرياض رخيصة، يقع المهيدب للشقق الفندقية 24 في الرياض، على بعد 10 دقائق بالسيارة من سيتي مول، يوفر مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية في الغرفة، كما يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من كارفور.

جميع أماكن الإقامة في المهيدب مكيفة ومزينة بألوان دافئة، تتميز كل غرفة بأرضيات خشبية وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وخزانة ملابس، تحتوي الشقق على غرفة معيشة ومطبخ.

يقع مطار الملك خالد الدولي على بعد 50 دقيقة بالسيارة من المهيدب للشقق الفندقية 24 وغرناطة مول على بعد 25 دقيقة بالسيارة، يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

العنوان: السويدي، 11522 الرياض، السعودية.

التقييم: 6.6.

السعر: 74$

أكواخ المزرعة -للعائلات فقط

أكواخ المزرعة - للعائلات فقط 

في صدد عرضنا إلى شاليهات نمار بالرياض رخيصة، يقع هذا الشاليه في الرياض، على بُعد 6 كم فقط من قصر المصمك، ويوفر أماكن إقامة مع توفير مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

يقع الشاليه على بعد 9 كم من مركز الملك عبد العزيز التاريخي وعلى بعد 11 كم من الفيصلية مول وعلى بعد 49 كم من أقرب مطار مطار الملك خالد الدولي.

التقييم: 6.8

رقم التليفون: 966544769777

العنوان: شارع وادي حنيفة، السعودية

أجنحة أرال

أجنحة أرال 

استكمالًا للحديث عن شاليهات نمار بالرياض رخيصة، يقع "Aral Suites" على بعد 14 كم من قصر المصمك، ويوفر أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.

جميع الوحدات مكيفة وتحتوي على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز بالكامل مع منطقة لتناول الطعام، وتشتمل بعضها أيضًا على حمام خاص مع بيديت وأردية حمام وأردية حمام ونعال ومجفف شعر.

تحتوي هذه الشقق الفندقية ذاتية الخدمة على تراس شمسي ومنطقة صالة مشتركة.

يقع Aral Suites على بعد 18 كم من مركز الملك عبد العزيز التاريخي وعلى بعد 20 كم من برج الفيصلية وعلى بعد 58 كم من أقرب مطار الملك خالد.

التقييم: 7.6

العنوان: الرياض مخرج 25 1، المملكة العربية السعودية.

رقم التليفون: 966551234352

ربما يهمك أيضًا:

فندق الريتز كارلتون الرياض

فندق فورسيزونز الرياض

فندق ألوفت الرياض

New Suite 3

New Suite 3 

في ضوء ذكر شاليهات نمار بالرياض رخيصة، تقع الشقق الفندقية بالخدمة الذاتية "نيو سويت 3" على بعد 9 كم من قصر المصمك، وتوفر أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي مجانًا ومواقف خاصة للسيارات مجانًا.

تحتوي كل وحدة على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وغسالة وغلاية، فضلاً عن مطبخ صغير.

يقع نيو سويت 3 للشقق الفندقية على بعد 13 كم من مركز الملك عبد العزيز التاريخي وعلى بعد 15 كم من الفيصلية مول وعلى بعد 54 كم من أقرب مطار مطار الملك خالد.

التقييم: 6.6

العنوان: الطريق الدائري الجنوبي الفرعي، نمار، الرياض، السعودية.

رقم التليفون: 966590120882

السعر: 106 $

المهيدب خنشليلة للأجنحة الفندقية

المهيدب خنشليلة للأجنحة الفندقية 

في سياق الحديث عن شاليهات نمار بالرياض رخيصة، يقع فندق المهيدب خنشليلة في الرياض، على بعد 10 دقائق بالسيارة من الهرم مول، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في غرف الفندق ويحتوي على مقهى، يوجد أيضًا العديد من المطاعم بالجوار.

جميع أماكن الإقامة في فندق المهيدب مكيفة ومزينة ببساطة، تحتوي جميع الشقق أيضًا على غرفة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز بالكامل وحمام خاص مع حوض استحمام.

يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومواقف خاصة مغطاة للسيارات في الموقع، يبعد مطار الملك خالد الدولي 45 دقيقة بالسيارة.

العنوان: 7054 اغادير، الرياض، المملكة العربية السعودية.

التقييم: 7.4

السعر: 148$

القبة الذهبية للأجنحة الفندقية 2

القبة الذهبية للأجنحة الفندقية 2 

يعد من أفضل شاليهات نمار بالرياض رخيصة، يقع Golden Dome Hotel Suites 2 على بعد 2.6 كم من قصر المصمك، ويوفر أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.

التقييم: 6.1

العنوان: شارع الإمام عبد العزيز، بجوار مدينة الملك سعود الطبية، الرياض، السعودية.

السعر: 44$

بودل القصر

بودل القصر 

كما تكلمنا عن شاليهات نمار بالرياض رخيصة، يقع بودل القصر في الرياض ويقدم إقامة حديثة، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومسبحًا داخليًا للأطفال ومركزًا للياقة البدنية، القصر مول على مسافة قريبة.

جميع الوحدات مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، تم تجهيز الحمام الخاص مع حوض استحمام أو دش بالإضافة إلى مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

يمكنك الاستمتاع بالأطباق المحلية والعالمية في المطعم أو في غرفتك، تشمل المرافق في مكان الإقامة غرف اجتماعات ونادي للأطفال وملعب للأطفال.

التقييم: 7.5

رقم التليفون: 966112255400

العنوان: ممشى حديقة السويدي، الرياض، المملكة العربية السعودية.

Badeel

Badeel 

استكمالًا للحديث عن شاليهات نمار بالرياض رخيصة، يقع Badeel Hotel في الرياض على بعد 13 كم من قصر المصمك و18 كم من مركز الملك فهد الثقافي، ويوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومطبخ مشترك وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، خدمة وصالة مشتركة للعملاء.

تم تجهيز جميع الغرف في هذا الفندق بتكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ ومنطقة لتناول الطعام وحمام مشترك مزود بدُش، ونعال وبيديه ودش.

يستطيع الزوار في مكان الإقامة الاستمتاع بأحواض الاستمتاع الساخنة.

التقييم: 7.2

السعر: 4,837 EGP

العنوان: Arafat Road 3448, 14716، الرياض، السعودية.

قصر اليمامة للاجنحة الفندقية-فرع الشميسى

قصر اليمامة للاجنحة الفندقية-فرع الشميسى 

يقع قصر اليمامة للأجنحة الفندقية -فرع الشميسي على بُعد 2.7 كم من قصر المصمك وعلى بُعد 7 كم من مركز الملك عبد العزيز التاريخي في الرياض، ويوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية، وتتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء مكان الإقامة ويوفر هذا الفندق غرف عائلية.

جميع الغرف مكيفة ومجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميكروويف وغلاية ودش ومجفف شعر وخزانة ملابس، وتحتوي الغرف في هذا الفندق على حمام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية.

التقييم: 6.3

العنوان: 2368 الحر بن قيس، الرياض 12611، السعودية.

رقم التليفون: 966554257217

ختامًا لقد تحدثنا حول شاليهات نمار بالرياض رخيصة بالإضافة إلى معرفة الخدمات المقدمة، كذلك الأسعار المختلفة وتقييم العملاء، قراءة ممتعة للجميع.

الأسئلة الشائعة

نعم، توفر الفنادق أفضل الأكلات المناسبة لجميع الأذواق.

نعم، حيث تعتبر خدمة الإنترنت سريعة وذلك اعتمادًا على رأي العملاء.

بالتأكيد هناك أنواع متنوعة من حمامات السباحة والآمنة للأطفال في جميع الأعمار.