أبدأ البحث

فنادق الواجهة البحرية جدة

 فنادق الواجهة البحرية جدة

فنادق الواجهة البحرية جدة

مع 7 ساحات مبهرة وطول يمتد إلى 4500 متر ومساحة تقارب الثلاثة مليون متر مربع فإن الإقامة في واحد من فنادق الواجهة البحرية جدة يتيح لك أجمل الإطلالات على الإطلاق.

كما تجعلك الإقامة في هذه الفنادق قريب من الساحات الرئيسية في المدينة السعودية المبهرة، فهناك سوف تكون قريبا من ساحة الصياد وساحة الخليج وساحة الرمال واللؤلؤ وساحة الأصداف وساحة النورس وساحة التوحيد.

كما يمكنك الوصول بسهولة إلى مجموعة من أهم وأشهر المعالم في المدينة لتمضي إجازة شديدة التنوع، فسواء كنت رجل أعمال أو ترغب في تمضية شهر عسل مميز، أو في رحلة عائلية أو مع الأصدقاء فإن فنادق الواجهة البحرية جدة سوف تضمن لك إقامة فائقة المتعة، فهيا نتعرف على أفضلها.

 

The Ritz-Carlton Jeddah

 فنادق الواجهة البحرية جدة

من فنادق الواجهة البحرية جدة شديدة التميز والمصنفة 5 نجوم، فهو على بعد 2.5 كم فقط من كورنيش جدة، ويقدم وجبة إفطار كونتننتال متكامل أو وجبة إفطار إنجليزية، وسوف تكون قريبا من متنزه الشلال الترفيهي ويمكنك الاستمتاع بمركز عافية وسبا وصالة لياقة بدنية على أرقى مستوى.

العنوان: حي الكورنيش الجنوبي، الحمراء، الحمراء، جدة 21493، المملكة العربية السعودية

التليفون: 966122314444

التقييم: 8.9 رائع

السعر في الليلة الواحدة: 884$

 بوكينج

 

هيلتون جدة

 فنادق الواجهة البحرية جدة

بسعر مثالي للغاية مقارنة بفنادق الخمس نجوم وبإطلالة رائعة على البحر الأحمر مع عدة أماكن لتقديم الطعام وخدمات رجال أعمال متكاملة، فإن هيلتون جدة من الفنادق الأكثر رواجًا هنا.

يمكنك الوصول من هنا سريعا إلى منتصف المدينة، كما ستكون على بعد ساعة واحدة بالسيارة من مكة المكرمة، بالإضافة للوصول السهل لنافورة الملك فهد ومن مسجد الرحمة.

العنوان: طريق الكورنيش، الشاطئ، جدة 21362، المملكة العربية السعودية

التليفون: 966920003800

التقييم: 7.8 جيد

السعر في الليلة الواحدة: 197$

 بوكينج


روز وود جدة من فنادق الواجهة البحرية

 فنادق الواجهة البحرية جدة

إطلالات بانورامية متكاملة شديدة الروعة على البحر الأحمر، بالإضافة إلى عجة غرف للاجتماعات مع حمام سباحة مميز على السطح وصالة لياقة بدنية متكاملة وغيرها، يجعل من روز وود واحدا من أكثر الأماكن رواجا هنا.

سوف تساعدك الإقامة في روز وود على الشعور بالاسترخاء الشديد مع الساونا وغرفة البخار والتدليك وغيرها، وسوف تكون هنا قريبا للغاية من الأحياء التجارية والدبلوماسية.

العنوان: شارع الكورنيش، حي الشاطئ، جدة 23415، المملكة العربية السعودية

التليفون: 966122607111

التقييم: 8.4 جيد جدا

السعر في الليلة الواحدة: 294$

 بوكينج

ربما يهمك أيضًا:

فندق قصر الشرق جدة

فندق نوفوتيل جدة

مطاعم فطور جدة

 

 

فندق راديسون بلو, جدة كورنيش

 فنادق الواجهة البحرية جدة

الاتساع الشديد في الغرف مبهر جدا للكثير من الزائرين، كما أن الخدمات المتكاملة والتعاون التام من كل فريق العمل والبشاشة في الاستقبال تجعل إجازتك في فندق راديسون بلو شديدة التميز.

فعلى بعد خطوات قليلة من شاطئ البحر الأحمر يقع هذا الفندق المميز، ويوفر مكتب في الغرفة مع آلة لصنع القهوة ويقدم إفطار بوفيه مفتوح، كما يوجد سبا للسيدات وصالون للتجميل، وتتنوع المأكولات بين الهندية والأردية والعربية والإنجليزية.

العنوان: طريق الكورنيش، حي الشاطئ، جدة 21452، المملكة العربية السعودية

التليفون: 966125110000

التقييم: 8.2 جيد جدا

السعر في الليلة الواحدة: 179$

 بوكينج


فندق شيراتون جدة من فنادق الواجهة البحرية

 فنادق الواجهة البحرية جدة

من الفنادق المصنفة 5 نجوم أيضًا مع سعر مميز وواجهة متسعة للغاية على الكورنيش، وهو يوفر لك هنا حمام سباحة في منطقة محاطة بأجمل المناظر الطبيعية لتستمتع بيوم كامل من الاسترخاء سواء قررت السباحة أم لا.

والأسرّة هنا فاخرة للغاية ولفتت أنظار الزوار بشدة، كما أن الطعام متكامل ومتنوع بين الشرق الأوسطي والعالمي، ويمكنك الاستمتاع بالملاعب الرياضية المتنوعة والأنشطة الشاطئية وغيرها.

·         العنوان: طريق الكورنيش، الشاطئ، جدة 21424، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966126992212

·         التقييم: 7.1 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 168$

 بوكينج


منتجع موڤنبيك النورس - جدة

 فنادق الواجهة البحرية جدة

وهو على جزيرة خاصة في وسط البحر الأحمر ليوفر لك الهدوء والخصوصية المتكاملة، ويمكنك الذهاب إلى وسط جدة في 20 دقيقة فقط بالسيارة، وهو يوفر لك مجموعة من الفيلات مع حمامات سباحة خاصة.

إن فندق موفنبيك النورس تم تصميمه ليتجاوز توقعات الضيوف من الخدمات والراحة مع توفير أقصى درجات الخصوصية، وسوف تجد هنا المطبخ متكامل وحديقة وصالة وغرفة معيشة منفصلة وسوف تتمتع بإطلالات أكثر من رائعة على البحر.

·         العنوان: بجوار ميدان النورس، شمال طريق الكورنيش، الشاطئ، جدة 21424، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966126555550

·         التقييم: 6.6 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 473$

 بوكينج


فندق ميرا الواجهة البحرية جدة

 فنادق الواجهة البحرية جدة

على بعد 2 كم فقط من وسط مدينة جدة يقع فندق ميرا المصنف 3 نجوم، وهو يوفر خدمة واي فاي مجانية كما أنه قريب من مراكز الأعمال المصرفية في المدينة.

يمكن لرجال الأعمال الاستفادة التامة من مجموعة مميزة من خدمات الأعمال، كما يمكن توصيل الطعام للغرفة كما يوجد مكواة وثلاجة صغيرة وغيرها.

·         العنوان:  G557 + JGQ، الحمراء، طريق الكورنيش، حي، جدة المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 9661261410400

·         التقييم: 6.2 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 67$

 بوكينج


وبهذا نكون تعرفنا على مجموعة من افضل فنادق الواجهة البحرية جدة لتمضي إجازتك المقبلة في المدينة في أجمل الأماكن بها، كما يمكنك الاستفادة من خصومات بوكينج المميزة عند الحجز أونلاين.

  

الأسئلة الشائعة

تتفاوت الأسعار بشدة هنا لتجد أحدها يبدأ من 67 دولار في الليلة إلى أكثر من 800 دولار في الليلة وهذا وفقا لاتساع الأجنحة والخدمات وأيضًا تصنيف الفندق 3 أو 5 نجوم.

توفر كل الفنادق المطلة على الواجهة البحرية في جدة حمامات سباحة سواء داخلية أو خارجية أو خاصة تماما.

يمكنك الوصول إلى منتصف المدينة خلال 20-30 دقيقة بالسيارة من فنادق الواجهة البحرية.